بصفر : العاب اﻷهلي تحظى باهتمام كبير من رجالات النادي

الأهلي يوقع عقد رعاية للألعاب المختلفة

أشاد الأستاذ أحمد بصفر المشرف العام على الألعاب المختلفة بالنادي الأهلي بعقد الرعاية الذي تم توقيعه مؤخراً مع شركة أسمى الأراضي، واعتبرها خطوة جيدة ومحفزة للألعاب في النادي مادياً ومعنوياً.

وقدم بصفر شكره الجزيل لرجالات النادي الأهلي وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله الذي اعتبره الداعم الحقيقي للنادي، كما قدم شكره لرئيس النادي اﻷمير فهد بن خالد وللأمير فيصل بن خالد رئيس فريق عمل الاستثمار والتسويق على اهتمامه غير المستغرب وحرصه المباشر على جميع ألعاب النادي .

وأعرب المشرف العام على اﻷلعاب المختلفة عن سروره بانضمام اﻷستاذ مساعد الزويهري رئيس مجلس إدارة شركة أسمى الأراضي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي وتوقيعه لعقد رعاية الألعاب المختلفه مع نائب رئيس النادي وحضوره في اليوم التالي مباراة كرة الطائرة بين اﻷهلي والهلال وتقديم مكافآت فوز للاعبين ومكافآت البطولة لفريق الماء، متمنيا أن يزداد التفاف محبي النادي خلف ناديهم، خصوصا وأن ألعاب النادي اﻷهلي لا زالت تواصل حضورها في كافة المسابقات، منوها بوقفة عضو شرف النادي اﻷستاذ خالد المطرفي وتواصله المستمر .

وهنأ بصفر في ختام تصريحه جماهير النادي الأهلي على الإنجاز الذي تحقق للنادي مؤخراً بعد فوز الفريق الأول لكرة الماء ببطولة الدوري الممتاز، مثمنا الدور الكبير الذي قام به لاعبو الفريق طوال الموسم حتى تمكنوا من تحقيق البطولة .

وأشار بصفر إلى تكاتف جميع مسؤولي النادي الأهلي لجعل ألعاب النادي دائماً في الطليعة، وأثنى على الدور الذي قام به محمد جمعان مشرف اللعبة، ومشرف الفريق الأول ماجد بامفلح في تهيئة المناخ المناسب للاعبي الفريق والأجهزة الفنية، وأكد على أن القادم سيكون أجمل بعون الله.

التعليقات

1 تعليق
  1. رياضي من زماااان
    1

    اللهم لك الحمد والشكر بالفعل في الملكي رجال مخلصين لوطنهم يشجعون شباب الوطن ويحمونهم من الأنحراف بتوفير المكان والمناخ المناسب لشغل اوقاتهم ومزاولة العابهم التي يعشقونها .. من القلب شكرا لكل هؤلاء الرجال المخلصين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:50 م
114