الفيحاء يوقع مع معلوي أبها إلى نهاية الموسم

توقيع معلوي صالح

أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات التوقيع مع اللاعب معلوي صالح قادماً من فريق أبها ، وتم التوقيع مع اللاعب بمقر النادي بالمجمعة صباح الاثنين وبحضور وكيل أعماله الأستاذ محمد العنزي والمشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الفيحاء الأستاذ عبدالله أبانمي ، ولم يفصح الطرفان عن قيمة العقد أو تفاصيله والذي سيمتد إلى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لموسم آخر ، واستطاع الفيحاء الظفر بتوقيع اللاعب بالرغم من قوة العروض المقدمة للاعب خصوصاً من العروبة والرائد الذي رغب في تجربه اللاعب خلال معسكره القادم ، واستطاع الفيحاء حسم الأمور في ظل دخول أندية أخرى من أندية دوري جميل على الخط تمثلت في مكالمات هاتفية ترغب في تغيير مساره إلا أن وكيل أعمال اللاعب قطع كل الطرق بعد اتفاقه النهائي مع الفيحاء .

وكان اللاعب معلوي قد مثل أبها لخمسة مواسم سابقة ولم يرغب في التجديد بعد انتهاء عقده وفضل خوض تجربة أخرى . ويعتبر إضافة رائعة للفريق في الجانب الهجومي لتميزه بالمهارة والسرعة العالية وقدرته على التهديف .

من جانبه أبدى اللاعب عن سعادته بالتوقيع للفيحاء مبيناً بأنه سيبذل قصارى جهده من أجل حجز مقعده في الفريق ، وأشار إلى أن وضع الفيحاء الفني والإداري كان عاملاً مهماً في إنهاء الأمور لصالح الفيحاء مضيفاً بأن نهاية الموسم ستحدد وجهته القادمة سواء بالبقاء في الفيحاء أو الانتقال لناد آخر .

108