السعودية تبدأ الكشف عن أولى خطوات ( الدمام 2 )

IMG_6590عقد الاجتماع الـ 13 المشترك للمكتب التنفيذي لمجلس روؤساء اللجان الأولمبية مع روؤساء اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية المختلفة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم في فندق كراون بلازا بالكويت برئاسة الامين العام للجنة الأولمبية الكويتية وحضور الامين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل وأمناء اللجان الأولمبية الخليجية ورؤوساء اللجان التنظيمية ، وشهد الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع الهامة التي تخص العمل الرياضي الخليج المشترك كما قدمت الدول المستضيفة للألعاب الرياضية (الدورة الخليجية الرياضية الثانية في الدمام ) و ( الشاطئية الدوحة ) توضيح ومعلومات عن استضافتها لهاتين الدورتين.

وطالبت الدول المستضيفة اللجان الرياضية للألعاب بسرعة تزويد اللجان المنظمة باللوائح الفنية وأسماء الحكام المرافقين للبعثات واقتراح أسماء الحكام المحايدين .
كما اشمتل الاجتماع على عرض توضيحي عن برنامج المنظمة الاقليمية لمكافحة المخدرات وجائزة مجلس التعاون للرياضة والبيئة وجائزة اللجنة التنظيمية المميزة وجائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة للبحث العلمي في المجال الرياضي .
كما تم تسليم رؤساء اللجان التنظيمية الكتيبات الخاصة بالنظام الداخلي لمجلس رؤساء اللجان الأولمبية ولوائح العمل المشترك في المجال الرياضي .
من جهتة أكد الأمين العام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل حرص السعودية على انجاح استضافة الدورة الخليجية الثانية التي ستقام بالدمام في أكتوبر المقبل، مشيراً الى ان تعاون اللجان الرياضية للألعاب في الفترة الحالية والمقبلة مطلب رئيسي بصفتهم شركاء في العمل .
واوضح المسحل ان العمل للدورة يجري على قدم وساق حيث ان الأحد المقبل سيشهد اجتماع رئيس اللجنة العليا للمنظمة للدورة الأمير عبدالحكيم بن مساعد مع روؤساء اللجان العاملة في الدورة .

106