عبدالله وبران يطالب بإستقالة جماعية لإتحاد الكرة السعودي و يؤكد بأن شباب الروضة و العريجا أفضل من المنتخب السعودي

wbraanشبه المحلل و الخبير الكروي بقناة أبو ظبي الرياضية عبدالله وبران لقاء المنتخب السعودي و الياباني بأنه بمثابة التدريب لمنتخب اليابان ، حيث أنه من غير المعقول بأن تلعب أمام المنتخب الياباني بدون لاعب محور بعد إصابة سعود كريري ، متسائلاً ماهو ذنب ابراهيم غالب ومحمد نور وأحمد عباس وحسن معاذ في عدم إستدعائهم للمنتخب ؟؟ مؤكداً بأن شباب أحياء الروضة والعريجا والنسيم أفضل من لاعبي المنتخب الحالي ، وأنه يخشى أن يأتي اليوم الذي يشجع فيه

الجمهور السعودي المنتخب المقابل ان بقي الحال على ما هو عليه!!.

وأكد وبران بأن المنتخب السعودي يغيب عن الإنجازات الحقيقية منذ عام 96 عندما حقق البطولة الآسيوية ، وأن انجازات نادي الإتحاد في عهد منصور البلوي تفوق انجازات المنتخب السعودي ، وكل ذلك بسبب تخبطات اتحاد الكرة ، مؤكداً بأن المدرب البرتغالي بيسيرو ليس لديه شخصية وأنه لم يتدخل في التشكيلة . كما انتقد وبران عمل مدير المنتخب فهد المصيبيح عندما لم يناقش بيسيرو في عدم وجود لاعب محور مع كريري.

وطالب وبران في نهاية حديثه بإستقالة جماعية لإتحاد الكرة ، علماً بأنه صرح سابقاً بأنه يستائل ألف مرة عن سبب غياب المبدعين والمتميزين واصحاب العقليات عن اتحاد الكرة في ظل وجود المنافقين والفاشلين وأنهم هم من يتصدر المناصب والإعلام ، وهل للعلاقات الشخصية دور في ذلك ؟؟!!.

 

 

106