النصر يتصدر الدوري الممتاز لدرجة الشباب وثلاثة فرق تلاحقه
لقاء سابق

لقاء سابق

تصدر نادي النصر لدرجة الشباب سلم ترتيب الفرق في الدوري الممتاز لدرجة الشباب حيث جمع 12 نقطة بعد نهاية الجولة الخامسة. ويتنافس في هذا الدوري 12 فريق على مدار 22 جولة .

حيث أقيمت اليوم ست مباريات ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب وجاءت نتائجها كالتالي:
القادسية – الأهلي ( 1 – 2 )
هجر – الهلال ( 1 – 3 )
الاتفاق – النصر ( 0 – 1 )
الجيل – الفتح ( 3 – 3 )
الوحدة – الرائد ( 0 – 2 )
الاتحاد – الشباب ( 0 – 0 )

وجاء الترتيب على النحو التالي:

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

 

التعليقات

20 تعليق
  1. كعبول
    1

    العالمي متصدر جميع الفئات . ممتاز . شباب . ناشئين
    انه زمن العالمي

    Thumb up 27 Thumb down 2
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:04 م
  2. ...حلم الهلال العالمية..
    2

    زمن النصر وكفى

    متصدر على جميع الاصعدة لاتكلمني

    Thumb up 26 Thumb down 2
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:04 م
  3. ابو راشد
    3

    ما شاء الله تبارك الله الفريق اﻻول في الصداره
    والشباب في الصداره
    والناشئين في الصدارع
    النصر في الصدارة والصدارة له

    Thumb up 25 Thumb down 2
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:11 م
  4. عالمي مين قدي
    4

    الكبار قالو دفع رباعي مشيناها الشباب قالو ماحد حولهم قلنا ماشي الناشئين كمان هذا كثير ياعالمي ارحمهم ههههههه الله يحفظ عالمينا
    فوق كل ارض وتحت كل سماء ماشاء الله تبارك الله واظغط المظغوط اكثررررررررررررررررر

    Thumb up 23 Thumb down 3
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:12 م
  5. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    5

    صباح الخير يا سبورت الحبيبة !!
    المباريات العصر و الخبر نص الليل !!
    ——————————————–
    عصر النصر .. يعصر عصر :wink:

    Thumb up 24 Thumb down 3
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:25 م
  6. العشق نصر
    6

    هذا هو العالمي
    الناشئين والشباب والفريق الاول ،،، # متصدر _ وش _ الجديد

    الأولمبي فرق ٣ نقاط عن المتصدر

    ويلوموني في حبك يانصر

    Thumb up 19 Thumb down 3
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:27 م
  7. نصراوي عنيزة
    7

    كبار شباب ناشئين متصدرين

    لله درك ياعالمي

    Thumb up 14 Thumb down 3
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:28 م
  8. فيصل المطيري
    8

    عالمي متصدر
    أول
    ناشئين
    شباب
    براعم
    أولمبي

    Thumb up 16 Thumb down 2
    27 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:29 م
  9. صقر سعودي
    9

    يجب البحث عن الاولويات حيث من النادر ان يتصدر نادي واحد جميع الدرجات الثلاث
    الناشئين -الشباب -الاول
    يجب توثيق انجازات العالمي ياعالميين

    اللهم لك الحمد والشكر ……

    Thumb up 14 Thumb down 2
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:20 ص
  10. عالمي " الطايف "
    10

    قولوا ماشاء الله تبارك الله

    اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق

    Thumb up 10 Thumb down 2
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:18 ص
  11. عالمي " الطايف "
    11

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    ما شاء الله تبارك الله

    Thumb up 12 Thumb down 2
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:19 ص
  12. ابو سلطاااان
    12

    ﻻجديد النصر في كل شي قمة
    وان كان اﻻلومبي هه لك عليه بس بيتصدر
    مثلهم مثل اخوانهم
    اللهم لك الحمد والشكر

    Thumb up 10 Thumb down 2
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:37 ص
  13. محب ماجد والهريفي
    13

    انه العالمي يتصدر بالقول والفعل ومن غيره يستحق الصداره وبجميع الدرجات اول شباب ناشئيين (هكذا هو العالمي بحق وحقيقه ) وغيره (هرا اعلام وضجيج ولم ينجح احد ) (ياعالمي فالك جميع البطولات , انت الوحيد الذي يستاهلها )

    Thumb up 8 Thumb down 2
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:33 ص
  14. أكرم
    14

    الله لا يغير علينا يستاهلون

    Thumb up 9 Thumb down 2
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:19 ص
  15. عالمي ذوووووق
    15

    ماشاءالله تبارك لله
    بقي الالمبي يانصر
    الله يحفظكم من كل حاسد اذاحسد

    Thumb up 2 Thumb down 2
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:24 ص
  16. ص ص ص
    16

    يا عالمي. بشويش. علي. لا تقهرني. مثل سدني. انا جارك. علمني من. اسرارك. افحط. وراك. وانت. لا ترحم ولا تداري. يا جاري. ارفق بحالي. ؟؟؟.

    Thumb up 2 Thumb down 2
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:14 م
  17. سلمان الشهري
    17

    في دوري الشباب ينطبق المثل اللي يقول قدم الغشيم…… الرابع في الترتيب يفوز يصبح الاول.

    Thumb up 0 Thumb down 3
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:38 م
  18. ابن الوطن
    18

    ماهوا سرالبلنتيات ونادي النصر بجميع المراحل وهذه حقيقة مثبته الفريق الأول اكثر فوزه بالبلنتيات
    وحتى الناشئين فاز على الهلال بضربة جزاء وفي درجة الشباب الأسبوع الماضي تقدم عليهم الشباب
    بهدفين نضيفين ليرد عليه النصر كالعادة بضربتي جراء إلى متى وفزعة الحكام والدفع الرباعي مستمر
    معهم اول قالو حتى ياقف على ارجله وانا اقول فريق فوزه كذا يطلع بكرة برا ونشوف .اتوقع يرجعون لعادتهم
    وهي الإحتجاجات والتخريب؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 4
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:47 م
  19. عالمية النصــــر ليه تقهر ؟
    19

    أنتم عالميين وتستاهلون كل خير

    المفروض ما تفرحون أصلا

    المفروض ننتقد وضع الفريق الأولمبي

    والا التميز والتفوق طبيعي …

    الطموح عالمية ثانية … ان لم يكن نقل فرع عالمي للنصر ببرازيليا أو بوينس آيرس واللعب مع الكبار هناك ،،، ونلعب هنا بالرديف .

    Thumb up 3 Thumb down 2
    28 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:21 م
  20. الفارس
    20

    وكانني بالرمح اضرب قائلا الارض ارضي والزمان زماني

    Thumb up 0 Thumb down 2
    31 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:51 ص
109