الاوزبكي رافشان ضمن حكام كأس الخليج بالبحرين

تلقّت اللجنة المنظمة بدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم، خطاباً رسمياً من الاتحاد الاسيوي للعبة، يتضمن عدم ممانعته في قبول الطلب المقدم من اللجنة بترشيح الحكم الاوزبكي المعروف رافشان أرماتوف، ليكون ضمن الطاقم الرسمي لادارة منافسات المسابقة المزمع إقامتها خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير 2013.

وسيكون أرماتوف ومواطنه عبدوخاميدولو رسولوف، بالاضافة إلى باقديركوشكاروف من جمهورية قيزغستان، هم طاقم التحكيم المعتمد من قبل الاتحاد الاسيوي في الدورة، في إنتظار مخاطبة الاتحادات المعنية، لاتمام كافّة الاجراءات الرسمية اللازمة.

ويعتبر أرماتوف من أشهر الحكام على مستوى قارة آسيا من مواليد عام 1977، وقد ظفر بجائزة أفضل حكم بالقارة الصفراء في الاعوام الأربعة الاخيرة، وقد أدار العديد من المسابقات الهامة أبرزها نهائيات كأس العالم ومونديال الشباب والناشئين، وكأس القارات وبطولة العالم للأندية بالاضافة إلى الكثير من المباريات النهائية على صعيد كأس الامم الآسيوية ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

ومن أبرز اللقاءات التي أدارها الطاقم المختار، المباراة الافتتاحية لكأس العالم عام 2010، بالاضافة لمباراة نصف النهائي في المسابقة ذاتها بين الاوروغواي وهولندا، ويشتهر أرماتوف بشخصيته القيادية التي أكسبته شهرة واسعة؛ توجها بنيل أرفع الاوسمة الرسمية في أوزبكستان.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. البلوغرانا
    1

    حكم كبير ومعروف وعادل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:20 م
116