إدارة النصر تنوي الإستغناء عن البرازيلي هيرناني

هيرنانيتنوي إدارة نادي النصر الاستغناء عن خدمات وتسويق عقد لاعب فريقها الأول لكرة القدم البرازيلي هيرناني دي سوزا بعد المستويات المتواضعة وعدم حاجة الفريق لخدماته في الفترة الحالية.

ويعد هرناني، القادم من فريق فلامنجو البرازيلي بالصيف الماضي بنظام الانتقال بقيمة تصل إلى 4.5 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات، أحد الصفقات التي عملت على جلبها الإدارة النصراوية إلى جانب مواطنه ماركينوس والبولندي أدريان.

التعليقات

29 تعليق
  1. أبو تفلة المحلي سلتوح سيدني
    1

    احلى خبر ..
    كحيلان شوف لنا أفريقي من طينة كينيدي وأبشر بالعالميه للمره الثانيه وفريق أبو تفله مستمر في التفحيط :mrgreen:

    Thumb up 43 Thumb down 6
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:10 م
  2. ماجد العالمي
    2

    اه بس لو الاكوادوري كارلوس تينيريو لسه شباب كان بيصير قوة ضاربة مع الفريق بس المشكلة عمره 35 ماينفع

    Thumb up 31 Thumb down 4
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:19 م
  3. احسـاس حقيقي
    3

    اشوف انسب شيء للنصر حاليا اذا ما ناوي يجيب لاعب مميز
    يرجع للتعاقد مع التون الموسم الماضي
    والتعاقد مع اللاعبين تحتاج شيء من التوفيق عسى الله يوفقنا بلاعبين مميزين ويتاقلمون مع لاعبين النصر
    ونتمنى جلب مهاجم محلي اظافي مثل الهزازي لو على سبيل الاعارة

    Thumb up 30 Thumb down 7
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:23 م
  4. ...حلم الهلال العالمية..
    4

    مشكلة اجانب العالمي تكمن في ارتفاع مستوى اللاعب المحلي
    فمباراة الشباب الاخيرة راينا علو كعب النصر بمحترف واحد وكذلك جزء كبير من مباراة الهلال
    اذا لابد من جلب اعلى من مستويات اللاعبين المحليين والاجانب فالفريق فعلا عالمي

    Thumb up 42 Thumb down 5
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:35 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 7 Thumb down 55
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:52 م
  6. اشواق الكويتية 7D00E290
    6

    ابرك.. مو زيين ماستفتدوا منةة يبووا مهااجم قووي .. الله يوفقكم

    Thumb up 32 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:59 م
  7. النائف
    7

    التون برنداوا حسم لنا الدوري العام الماضي وسجل ١٧ هدف والمثل يقول وجه تعرفه ولا وجه تنكره
    والاكيد انه افضل بمراحل من هرناني وإذا هي على التاريخ فماحد عبداللة هداف الدوري ٦ مرات

    Thumb up 22 Thumb down 4
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:00 م
  8. نصراوي عالمي
    8

    نبي مهاجم ” أفريقي ” .. خلاص طفشنا من البرازيليين .

    Thumb up 26 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:38 م
  9. الشقااااااوي
    9

    احسن خبر سمعته…ياليت محترف له قيمه نخوض اسيا ونحن مرتاحين مجموعة اسيا قويه جدا جدا …ياليت لاعب يشيل الفريق مانصير حقل تجارب ياليت اسمه يخلي دورينا بشعلل من ماركة استشكوف …

    Thumb up 22 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:39 م
  10. ابوراكان 666
    10

    مع ادريان ،ادريان اخر بالوسط نفس مستوى وروح ادريان
    ومهاجم بمستوى جييان العين
    وظهير محلي
    اعتقد لو يوفر مثل هولاء ينافس النصر على بطولة اسيا بكل سهوله .

    Thumb up 19 Thumb down 2
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:16 ص
  11. نصراوي #
    11

    اعلمكم وش هدف هرناني هو اللغاء عقده عشان ياخذ فوس ويرجع البرازيل واذكركم اذا مابدع هناك الاعبين جايين يطقطون علينا عى سبيل مثال المدربين ريكارد ولوبيز يدورن الاقاله عشان المؤخر مبلغ ضخم واي لاعب او مدرب يحط مؤخر اعرف انه ناوي الخونه

    Thumb up 24 Thumb down 2
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:30 ص
  12. ...حلم الهلال العالمية..
    12

    تعليق 5
    اي استحواذ :roll:
    تقدر تقول ان خطورة فريقك اكثر من خطورة النصر :roll:
    النصر اضاع 3 اهداف محققة غير الهدف واساس احتساب البلنتي هي الهجمة المنظمة وتصفير شايع :mrgreen:
    بينما انتم كالحمار يحمل اسفارا ولاهجمة منظمة ووصول للمرمى الا باخطاء فردية واعنى محمد حسين والكورة الثابتة

    Thumb up 14 Thumb down 2
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:53 ص
  13. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    13

    ياحبذا هيرناني ياخذ معه ابن جلدته الفاشل الاخر ماركينوس ، أرجو من إدارة فيصل بن تركي عدم التعاقد نهائيا مع لاعبين من أوروبا او أمريكا الجنوبية لأنهم اثبتوا فشل ذريع فى السعودية . ارى ان الا فارقه هم الأنسب فى دورينا . بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 10 Thumb down 1
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:05 ص
  14. ابو سلطاااان
    14

    عجلوا رحلوه واجلبوا مميز

    Thumb up 10 Thumb down 1
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:19 ص
  15. فهد
    15

    ممتاز ي كحيلان نبي اسيا بس نبي نقهر بعض الناس باذن الله كاس اسيا للانديه الجايه للنصر ابي اشوف وجيه الهلاليه تشوفهم يمدحون النصر من القهر لو اخذها النصر

    Thumb up 11 Thumb down 2
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:39 ص
  16. فهد
    16

    لا لا التون برانداو ولا شي التون لاعب ماينفع محظوظ بس لازم يكون لاعب سريع ويتحمس مثل فكتور سيموس او قريب من اسلوبه

    Thumb up 7 Thumb down 4
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:43 ص
  17. فيصل سالم
    17

    النصر آخر فريق في الدوري يقلق بشأن الاجانب ، ماشاءالله اللاعبين المحليين قايمين بالواجب وأكثر
    ، والأجانب مجرد سد خانه لا أكثر .. ولو لعب النصر من غير اجانب مافرقت نتائجه .

    Thumb up 11 Thumb down 2
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:25 ص
  18. ابو راشد
    18

    اتمنى عودة التن برنداو
    تمركزه صحيح وكنتروله ممتاز

    Thumb up 7 Thumb down 6
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:36 ص
  19. عاشق الفن الازرق
    19

    ههه هذا الحفار الي صجيتونا فيه هههه :cry: :cry: :cry:
    هذا ماركة ابو كلب مو حفار :cry: :cry: :cry: :cry:

    Thumb up 1 Thumb down 14
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:07 ص
  20. مفرح
    20

    بالنسبه الي يطالبو بعودة التن برنداو عندي مقارنه بسيطه التون حسم الدوري الماضي ب 17 هدف قارنه باللعب الأهلي عمر السومه جاب بس الدور الاول 15 هدف وانت تقلي رجع التون ..?

    Thumb up 7 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:52 ص
  21. ابو عمر
    21

    رفينها أبو الكعب الشهير العام الماضي أنسب بديل لماركينوس
    وبدر المطوع بديل لهرناني

    Thumb up 5 Thumb down 4
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:48 ص
  22. wsmy
    22

    النصر بحاجة الى لاعبين من افريقيا نجيريا ايمانويل ايمنكي هداف عمره27سنة احمد موسى جناح 22سنة وهداف مايكل بابوندي لاعب مشاكس وهداف

    Thumb up 6 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:47 م
  23. ابوهتات
    23

    تاخرتو كثير

    Thumb up 3 Thumb down 1
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:53 م
  24. عاشق الورد
    24

    والله احسن خبر ..لأنه مايستفاد منه غير ركض بالملعب وبس

    Thumb up 6 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:37 م
  25. سيف ألمع العالمي
    25

    كحيلان ما عنده كيني ميني ، مسكين اللي ما عنده كحيلان

    Thumb up 4 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:37 م
  26. nasrawi2000
    26

    اتمنى اعارته لاعب هداف لكن لا اعرف ما هو سره هل هو عدم تجانس وارتياح ام عدم رغبة في الدوري السعودي ويبحث
    عن الشرط الجزائي ام انه فقاعة صابون واعلام .. لكن لا اعتقد وهو العام الماضي احرز 36 هدف ..

    Thumb up 5 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:13 م
  27. وين مايروح الاصفر انا وياه
    27

    هيرناني لاعب ممتاز ولكنه حضر من دكة بدلاء ناديه بعد اصابته
    وهذا ماحذرنا وطالبنا به ان لايحضر لاعب للنصر الا وان كان لاعب اساسي في ناديه
    فالنصر ليس لديه وقت يأهل او ينتظر وهذا ماحدث مع التون وهيرناني كلا الاعبين يملكون امكانيات ولكنهم لم يكونو يشاركو بصفة اساسية مع ناديهم قبل حضورهم للنصر وهاذي مشكلة تكررها ادارة النصر للاسف
    اي لاعب اساسي بيحضر للنصر اراهن على نجاحة لقوة النصر فقط المطلوب لاعب اساسي مع ناديه

    Thumb up 5 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:47 م
  28. زعيم اسيا يحالمي غصبن عنك
    28

    يمكن ساحره معيض ودوه شيخ يقرا عليه :lol: :lol: :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:47 ص
  29. فيصل برشلونة
    29

    الحمد لله اخيرا اقتنعوا انه مقلب .. ان شاء الله اللاعب القادم يكون قد الطموحات وبالله التوفيق

    Thumb up 2 Thumb down 0
    23 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:10 ص
102