هدف جونسون القاتل يحسم لسندرلاند المواجهة في نيوكاسل

هدف جونسون القاتل يحسم لسندرلاند المواجهة في نيوكاسل

منح هدف حاسم قبل النهاية سجله آدم جونسون الفوز لفريقه سندرلاند 1-صفر على مضيفه نيوكاسل يونايتد في مباراة مثيرة بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بملعب سانت جيمس بارك يوم الأحد.

وقبل دقيقة من النهاية وبعد ثوان من فرصة أضاعها موسى سيسوكو كادت تمنح التفوق لنيوكاسل حافظ جوسون على هدوئه ليطلق الكرة في شباك الحارس جاك آلنويك ويمنح سندرلاند الانتصار في هذا الملعب للعام الثالث على التوالي .

وهذا هو ثالث انتصار فقط لسندرلاند في الدوري هذا الموسم ودفع به للتقدم إلى المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

ويحتل نيوكاسل الذي خسر مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة منذ تغلبه على المتصدر تشيلسي المركز التاسع وفي رصيده 23 نقطة.

وقال جونسون لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية “حققنا الفوز ثلاث سنوات متتالية الآن. لابد أنهم هنا باتوا يكرهوننا الآن.. ثلاثة انتصارات وفي المرات الثلاث لم نسمح بأي هدف في شباكنا.”

وأضاف “أصبحت هذه من المباريات المفضلة بالنسبة لي.. إنها أجواء رائعة والجمهور كله على مستوى الحدث. أهدرت فرصة في البداية وكنت سأشعر بضيق شديد لو أهدرت هذه أيضا في النهاية.”

ولم تكن المباراة بحاجة لوقت طويل لتظهر ما بها من إثارة معتادة فأخرج الحكم بطاقتين صفراوين ولم تكن مرت عشر دقائق من البداية.

وكانت البطاقة الأولى لسيباستيان كوتس لاعب سندرلاند بسبب تدخل خشن ضد أيوزي بيريز ولحق به فابريتسيو كولوتشيني مدافع نيوكاسل الذي وضع ركبته في ظهر كونور ويكهام مهاجم سندرلاند.

وكان لسندرلاند الفرصة الأخطر في الشوط الأول وأهدرها ويكهام حين وصلته تمريرة عرضية من جونسون وهو غير مراقب لكنه دون سبب واضح وضع الكرة خارج المرمى.

وردت العارضة تسديدة من ستيفن فليتشر لاعب سندرلاند بتسديدة مباشرة رائعة.

110