كلية بريدة تتوج بكأس الجامعات للطائرة الشاطئية

unnamed (1)

توج الأمين العام للإتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي مساء أمس كلية بريدة الأهلية بكأس بطولة الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية لكرة الطائرة الشاطئية التي نظمها وأشرف عليها الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية والتي استضافتها جازان بعد فوزها على جامعة الدمام في مباراة مثيرة شهدت تنافساً وحضوراً جماهيرياً.

واستطاع اللاعبان صالح الرشيدي وريان الحنايا من كلية بريدة الأهلية من التغلب بشوطين مقابل شوط واحد على اللاعبين عبدالإله العليو وعبدالله الخلفان من جامعة الدمام.

فيما حلت جامعة الملك فيصل في المركز الثالث بعد فوزها على جامعة الملك عبدالعزيز بشوطين مقابل لاشيء، وسلم الدكتور البقمي كلية بريدة الأهلية كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما حصلت جامعة الدمام على الميداليات الفضية، وجامعة الملك فيصل على الميداليات البرونزية.

من جانبه هنأ أمين عام الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي أصحاب المراكز الثلاث الأولى متمنياً التوفيق لباقي الجامعات في البطولات القادمة، موضحاً أن البطولة شهدت تنافساً على مستوى عال بين 64 لاعباً جامعياً يمثلون 22 جامعة وكلية، مشيراً إلى أن هذا التنافس يرفع من الأداء الفني للعبة في المواسم القادمة.

وقدم الدكتور البقمي شكره للجامعات والكليات المشاركة في البطولة ولجامعة جازان على حسن استضافتها لهذا التجمع الرياضي الجامعي لابناءنا الطلاب.

108