هذا سبب رحيل روجيرو عن الشباب.. واندية قطرية مهتمة بضمه

تدريبات الشباب 1 روجيرو

نفى الإعلامي الكويتي مبارك الدوسري أن يكون اللاعب البرازيلي “روجيرو” قد رحل عن الشباب بسبب عدم تأقلمه على الأجواء في السعودية كما أعلنت إدارة الشباب، مؤكداً أن اللاعب لم يستلم رواتبه من ناديه منذ 4 أشهر، الأمر الذي جعله يُقرر العودة لناديه الأصلي الكويت الكويتي.

وأبدى الدوسري عبر حسابه الخاص على “تويتر” دهشته من الأنباء التي انتشرت حول عدم تقديم روجيرو للأداء المنتظر مع الشباب، مُشدداً على أن اللاعب ظهر بمستوى مميز للغاية حتى ما قبل التوقف لكأس خليجي 22، وبعد ذلك انخفض مستواه.

وقال الدوسري :” استغرب بعض الردود بالمنشن بشأن عودة روجيرو للكويت .! روجيرو ظهر بمستوى ولا أروع حتى ما قبل التوقف لكأس الخليج وبعد ذلك طاح مستواه .. ليش .؟ “.

وأضاف :” السبب هو أن روجيرو لم يستلم رواتب 4 أشهر من إدارة الشباب خلال الفترة الماضية إضافة إلى تأخرهم بإحضار زوجته وعدم راحتها بعد ذلك، روجيرو عمل عمايل مع فريق الشباب في الدوري السعودي لكن صعب محترف يلعب بدون راتب .! دشوا اليوتيوب وشوفوا روجيرو مع الشباب وتعرفون شنو عمل “.

من جانب آخر قالت تقارير صحفية ان اللاعب بات موضع اهتمام لاندية قطرية ابرزها السد الذي يأمل في جلبه مع بداية فترة الانتقالات في يناير.

10