وصف من ينتقدون الادارة بـ"الدخلاء"!

بالفيديو: تصريحات كبير الهلاليين تزيد من غضب الجماهير الهلالية

عبدالرحمن بن مساعد و بندر بن محمد

شنّ عدد كبير من جماهير الهلال هجوماً عنيفاً على رئيس هيئة اعضاء الشرف بالنادي الامير بندر بن محمد وذلك بعد خروجه بالامس في الاعلام ووصفه من يهاجمون إدارة النادي والمدرب واللاعبين بالدخلاء على الفريق.

وكان “بن محمد” قد رفض الرد على سؤال “وليد الفراج” -مقدم البرنامج- عن تقييمه لمدرب الفريق “ريجيكامب”، معتبرًا أن أي كلام عن المدرب الروماني هو نوع من “الشخصنة”.

 

تصريحات رئيس هيئة أعضاء الشرف أثارت كثيرًا من التعليقات والتغريدات العنيفة ضده فور انتهاء الحلقة؛ حيث رفض كثيرون اتهاماته الجمهور ووصفهم بالدخلاء، وألمح بعضهم إلى أنه كان الأجدر أن يتحدث الأمير “عبدالرحمن بن مساعد” لتهدئة خواطر الجمهور الغاضب، بدلًا من حديث الأمير “بندر”، الذي صبّ الزيت على نيران المشاعر المتأججة اشتعالًا لدى جماهير “الزعيم”.

[/youtube]

 

التعليقات

31 تعليق
  1. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    1

    انا فصلت خيشة بمقاس سمو الامير !!
    وهي جاهزة لرميها في البحر .. رحلة تعيسة يا ابو خيشة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 43 Thumb down 10
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:07 م
  2. خالد الحربي
    2

    النصراووين اشتغلوا الهلاليين صح( جننوهم)
    جمهور العالمي مسيطرعلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة
    وتركوا للهلاليين الصحف الورقية واعلامهم الفاشل
    انة زمن العالمي في زمن العولمة واللي مو عاجبة يشرب من وادي حنيفة ووادي النميلات

    Thumb up 42 Thumb down 9
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:27 م
  3. سعدالحربي
    3

    بالعكس مع كلام كثيرمماقاله الاميربندر،فمايتعرض له الهلال ومنسوبيه لم يتعرض له فريق اخر،ان فازهاجموه وشككوابفوزه وان خسرسخرواوتهكمواعليه.صححيح توجدبعض الاخطاءسواءًمن الادارة اوالمدرب اوالاعبين وبالذات بعض الاعبين،لاكن هذالايوجب كل هذاالفعل فوالله انني اعشق الهلال من اكثرمن أربعين سنه ولم يتعرض الهلال لمايتعرض له اليوم من حقدوغل وتشكيك بمنجزاته،فالله الله بناديكم شدواعلى أيدي الاعبين قفوامع الادارة فهي اعرف واحرص على النادي من اي شخص اخر،ولاتجعلواكلام الآخرين يؤثرفيكم اوفي ناديكم ومنسوبيه،فمامن احدمعصوم من الخطا،بل جابهوامايتعرض له النادي ومنسوبيه من استهزاءوتشكيك بالتلاحم والوقوف والحل مع الادارة والاعبين.وفق الله الجميع لمايحب ويرضى.آمين.اخيراًإن أصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان.

    Thumb up 10 Thumb down 31
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:34 م
  4. العالمي نت
    4

    كله من السهلاوي ورفاقه ….ة سدني العالميه صعبه قوووووويه

    Thumb up 33 Thumb down 9
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:38 م
  5. 123
    5

    هههههههههههههههههههه اللهم لا شمااااااااااااااااااااته

    Thumb up 26 Thumb down 4
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:54 م
  6. 009
    6

    الله لايغير عليكم وتستمروا 10 سنوات قادمه حتى نرى ناديكم في تصفيات المناطق :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 30 Thumb down 4
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:55 م
  7. المحلي بدون عواجي كالبيجو بدون بواجي
    7

    يجب على الدخلاء المحليين الصمت
    لا ينتقدون ولا يقترحون ومهمتهم فقط التشجيع والزغرطه
    يجب ان يكون حالهم
    ابكم اصنق اعمى
    لا ارى لا اسمع لا اتكلم
    نعم هذا مايريده كبير الهلاليين
    يريدهم صمخ
    هذا قدرهم
    ليس مني
    ولكن من كبيرهم
    علمهم قدرهم

    Thumb up 26 Thumb down 6
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:06 م
  8. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    8

    طبعا جمهور الطواقي وكل من ينتمي لهم دخلاء على الرياضة بل إن نويدي الهبال هو أحد الدخلاء على الرياضة في هذا البلد !!!!

    Thumb up 23 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:10 م
  9. الوحش
    9

    اللهم زدهم مصائب اللهم دمرهم مثلما دمرو رياضتنا

    Thumb up 21 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:11 م
  10. عهود الشرقية
    10

    اذا رئيس اعضاء الشرف يصف جمهور ناديه بالدخلاء

    يعني الهلال جماهيره دخيلة عليه

    بس هذا الامير المفروض يتكلم عن سبب وصفهم بالدخلاء هل لانهم فعلا مايشجعون الهلال

    ويتقاضوا مقابل ذلك اموال

    اجد في كلامه تحقير لجماهير الهلال وهالشيء عيب

    النقد مطلوب في كل شيء ومافي احد لايوجه له النقد

    المفروض مايبقى يوم في مسؤوليته

    ضربة سدني وقاضية النصر وصفعة هجر جعلتهم يشتمون حتى جماهيرهم

    والقادم اكثر بس انتو اصبروا وشوفوا

    Thumb up 24 Thumb down 1
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:20 م
  11. سدني .. مردغني ..!!
    11

    الله أكبر .. جاء اليوم اللي تشريون فيه من نفس الكأس اللي أذقتوهـ (( متعمّدين )) للأندية الأخرى ..!!
    و جاء الوقت اللي تذوقون فيه ..
    مرارة الظلم التحكيمي ..!!
    و الهزايم المتوالية ..!!
    و الطقطقة .. من جميع الأندية ..!!

    و إن شاءالله .. من هالحال .. و أردى يارب ..!!

    ههههههههه
    ههههههههه

    Thumb up 22 Thumb down 3
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:20 م
  12. ابو راشد
    12

    يعني مثل ما قال اخوي رد 7 / مالكم دخل زغردوا وبس .
    لو هجر الجماهير المدرج اﻻزرق حتى يصبح جمهور الشباب اكثرمنه ليعرف القائمين عليه قيمة جماهيره تأكدوا ان جميع اﻻوضاع ستتعدل .

    اما واحد يشبهم بجحا والثاني يقول دخلاء هذي ما قد صارت .

    Thumb up 20 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:34 م
  13. abunofe
    13

    الهلال لو انتخب عيد كان جاه الدفع الرباعي ولاكن يبقى زعيم اسيا 54 بطوله والاول علي اسيا حسب تصنيف الاتحاد الاسيوي !!!!!!

    Thumb up 4 Thumb down 30
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:01 م
  14. خالد الشايع
    14

    جهلة . سفلة . دخلاء. والبقية تأتي .

    Thumb up 19 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:09 م
  15. محمد الصالح
    15

    مساكين الطواقي
    يلقونها من بندر بن محمد ( الدخلاء)
    والا من احمد بن سلطان اللي يقول ( اجهل الاعلام ازرقه)
    والا من الجاسر يقول ( جحا)
    والا من ثامر الحميد وهو ارحمهم اللي قيمهم الى ساميون وكينونيين

    والا من الكوتش اللي يشتغل في الخفاء
    عزي لحالهم

    Thumb up 14 Thumb down 1
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:48 م
  16. هلالي بدون تعصب
    16

    عزيزي بندر بن محمد
    رغم هلاليتي الغير متعصبه لكن اري من كلامك مالايطاق سماعه فياليت تتعلم من رئيس النصر كحيلان قوول وفعل
    جمهور النصر ورئيسهم ارفع لكم القبعه احتراما ولنادكم واتمني وصول النصر للعالمية للمره الثانيه ودقووو خشووووم بعض الدخلاء على كلام بندر بن محمد

    Thumb up 15 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:16 م
  17. فيصل سالم
    17

    اذا كان هذا كبير الهلاليين ايش تنتظرو
    يعني اللي يختلف معاهم جهله وسفهاء
    والله ماندري مين السفيه فعلا .. يفترض واحد في سنه ينتقي الفاظه ويكون اكثر وقار
    ولكن المشكله اذا العقليه اصلا عقلية مراهق .

    Thumb up 12 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:18 م
  18. ايومحمد
    18

    اللهم يارحمااان يارب العرش العظيم اني اسألك في هذاا اليوم الكريم وفي هذي الساعه المباركه ان تفرق شمل النصراوين وتشغلهم في النفسهم وتشتت شملهم وانزل عليهم مصايب من عندك اللهم فرق شملهم يارحمان يارحيم اللهم يارب ىني سألتك فستجب لدعاااائي يارب العالمين

    Thumb up 2 Thumb down 27
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:19 م
  19. محمد
    19

    تعليق 13

    تصنيف الأول بأسيا مثل لو إقولك أيهم أكبر الرائد ولا الفتح بتقولي الفتح لأن عنده دوري والرائد لا بس موقع اتحاد مستصحفين الهلال ملفي وطقته المسمى زورا بالأسيوي يقولك لا الرائد أكبر لأن عدد مشاركاته بالدوري الممتاز أكثر من الفتح بكثير وعدد انتصاراته الثلاث نقاط أكثر طوال تاريخ الدوري لذلك هو أكبر من بطل الدوري

    هذا تقريب حتى افهمك تصنيف اتحاد مستصحفين الهلال اللي فرحان فيه وأحلق شنبي والبس طاقيه مبقعه إذا فهمت يالـ(ط)ـاقية

    بس ماقلتلي كنتاكي ولا نميلاتي ؟

    Thumb up 11 Thumb down 2
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:25 م
  20. عالمية النصر ليه تقهر ؟
    20

    لماذا يصنف هدف الكابتن فهد الهريفي – في مرمى بوهانج الكوري في سوبر آسيا 1998م –

    أنه أهــم هـــدف في تاريخ الكرة السعودية بأكملها منذ بداياتها و حتى اللحظة ؟!

    # لأن هذا الهدف هو من نقل فريق سعودي إلى رحاب العالمية الواسع و بأرض البرازيل

    و ليس هذا فحسب .. بل يعتبر فهــد الهريفي نجم النصر الدولي هو ثالث هدافي بطولة العالم للأندية بالبرازيل .

    Thumb up 16 Thumb down 1
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:28 م
  21. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    21

    الهلال السعودي يحتاج وقفة صادقة من إدارته ولاعبيه وجماهيره لكي يعود قوي ومنافس شرس والإيام قادمة لا محالة .

    Thumb up 3 Thumb down 12
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:33 م
  22. العااااااالمي
    22

    يا عيني يا زعيم آسيا
    يا اﻻول على حسب تصنيف آسيا
    تكلم عن الدفع الرباعي ننسيت الدفع الخلفي الموسم اللي راح تصيحون من الحكام وما كلين منهم 19 نقطه السنه هذي تصيحون من الحكام ونسيتو مباراة التعاون والهدف التسلل في هجر
    تصيحون من نيشيمورا على ان خطأه ما عدل شي بلنتيين للهﻻل ما قلنا شي بس الكوره اللي في يد سعود كريري وين راحت يعني 2/1 وهذي قالها حتى الدكتور مدني رحيمي
    اشتغلو على فريقكم وبﻻش تضيعون وقتكم تدورون شماعه تعلقون عليها اخطائكم
    وتقبلو خالص تحياتي
    عالمي . متصدر . وكل شي

    Thumb up 12 Thumb down 3
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:38 م
  23. الملكي الحقيقي الأهلـــــــــــــــــي
    23

    على كل هلالي غيور على نفسه ان يعلن الانشاق عن هذا النويدي ويشجع أي فريق اخر الحقيقة ان كبير الهلاليين قزمهم تقزيم ولو كنت مشجع هلالي (أعوذ بالله ) لأعلنت انشقاقي عن هذا النويدي اللي سيدني مردغه بلاعب واحد فقط وهب الى كأس العالم للأندية وأصبح عالمي أما المحلي فيبقى محلي أبو زندة لا خير نفع ولا شر كفى
    تحياتي لكل غيور هلالي يعلن أنشقاقه وله عندي (أي فون 6) هدية بشرط يثبت أنه إنشق إنشقاقاً ..

    Thumb up 7 Thumb down 4
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:59 م
  24. ابو علي الحربي
    24

    الي تعليق 3 اخ سعد
    المحزن الوضع المزري لكيان وملك لجمهورة بسبب تلك الادارة الفاشلة التي هي اهم الاسباب لتواضع النادي الاعبين ماقصرو والمدرب ايضا لاكن تلك ادارة الفلس كهلالي بدون تعصب انظر الي ادارة كحيلان ووفرت كل شي لنادي الرئيس يتابع الاعبين بنفسة ويحضر معهم وهو العلاج النفسي الي الاعبين لرفع من معنوياتهم اما رئيسنا الفاشل الي خارج المملكة او الي غرفة الملابس بعيد عن الاعبين وهاذ مايهبط معنوايتهم
    الروئساء السابقين لزعيم يحضرون مع الاعبين وعلي دكة الاحتياط ويحققون البطولات بصراحه في رايي الشخصي وراي اغلب الجمهور الهلالي ابعاد تلك الادارة هي مفتاح البطولات

    Thumb up 6 Thumb down 1
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:45 م
  25. السيف الازرق
    25

    ماقاله بندر صحيح فأ علام النصر الكاذب منشغل بالهلال من فبركة صور الا اتهام المدرب في ديانته ورادوي من قبله وايمانا وسالم الدوسري . وليس بجديد تقمص مشجعين الاصفر الصغير انهم مشجعين هلالين من اجل زعزعته وهذا بعيد عليهم وعلى امثالهم ..؟

    Thumb up 2 Thumb down 9
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:05 م
  26. اتحادي صميم
    26

    كلام سمو الامير غير منطقي الهلال سئ ولازم الاعتراف بهذا الشي من اجل الحل اما وصف الجمهور بالدخلاء هذا غلطه تستوجب الاعتذار للجمهور الهلالي الهلال من بعد الخروج ااسيوي لم يقدم شي يذكر

    Thumb up 11 Thumb down 0
    21 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:26 م
  27. برررررررررررق
    27

    وش سويت فيهم يابو تركي جننتهم طرد مدربينهم الهلال تاني مدرب اشباب طله علا يد النصر اخذ الا جوا من تيفو متصدر طل شي :oops: الرياض كذا= نصر بر :oops: نصر جو عا شو النصرويه نصر برق

    Thumb up 5 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:24 ص
  28. ص ص ص
    28

    يا ساده يا كرام. اذا خاطبكم الجاهلون. فقولوا سلاما. ؟؟. ايش الثقافة والعلم والمعرفة. والشهادة و و و. ؟؟؟. تريدون. سباق بعارين. وهياط وتهجم. ولاعب خفي ودعابة وخياش. كثروا منها. ؟؟ هذا اكبر شيء يعرفه. ؟؟؟ والله عيب. دخلاء. يقول المثل اذا جئت رايح كثر الفضائح. ؟؟ وفاحت وبانت من طلب بن مساعد ٨١. مليون يبي يضمن حقه. وبندر. يأخذ ولا يدفع. ؟؟. اين رجال الهلال. ؟؟ أنقذو ه. والا الهاويه. نصيحة. ؟؟

    Thumb up 2 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:38 ص
  29. ابو سلطاااان
    29

    اصلا كلكم دخلا ومصلحجية حيلكم بينكم
    ومن جرف لدحديرة
    الله يوفق العالمي ليزيد الضغط عليكم
    ويشتت شملكم
    اثبتت الحقائق ان شروق الشمس يبخر
    كل المستنقعات وتموت الحشرات التي
    تعيش في محيطها وتنقرض
    اللهم ﻻ شماته
    رحل اﻻمير عبد الرحمن بن سعود رحمة الله عليه
    وتنفس الهلاليون الصعداء واصبحت لهم تصريحات
    رنانه وفجئة خرج لهم كحيلان ليسكت كل اﻻصوات
    الهلالية ويسحب البساط ويحولهم لمجموعة
    متشاجرين بينهم
    كم انت كبير يا نصر برجالك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:36 م
  30. راعي
    30

    ياخوفي نتمسخر ونطقق على الهلال الحين ويجي بالدور الثاني يعطينا دروس

    Thumb up 0 Thumb down 1
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:27 م
  31. عاشق العالمي
    31

    تعليق 25
    الطاقية الزرقاء

    اعوذ بالله اني اتشبه بفريق الهلال واكتب بمعرف هلالي حتى لو بالحلم

    تحمنا طقطقة جمهور العلال اكثر من 15 سنه وما خلاني هذا انكر نصراويتي كانوا يقولون شجع هلال احسن لك بدل الضغط والسكر وتتعقد نفسيا

    ردي كنت اقول ما راح اشجع غير النصر ولو يغلق هذا النادي ويسلم للرئاسه العامة ارعاية الشباب راح ابطل تشجيع كورة للابد

    على العموم هذي داعاوي ناس تكالبت عليكم وحصد زرع زرعتوه سنين

    اشربوا من الكأس التي اذقتموها غيركم سنين

    شي اخير قبل انسى الامير عليه الاعتذار لجماهير الهلال

    انا الان اضع نفسي مكان المشجع الهلالي والامير يتهمني بالدخيل لو كنت مكانه

    لكرهت هذا النادي بسببه الاعتذار من شيم الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:42 م
104