في أول تصريح له بعدعودته للأهلي المصري… جوزيه : الاتحاد مليء بالمشاكل ولاعبيه عواجيز

joziأكد البرتغالي مانويل جوزيه مدرب فريق الأهلي المصرى ، أنه كان سعيدا بقيادة الاتحاد السعودي فى بداية الأمر؛ نظرا لكونه من الأندية الكبيرة، وصاحب شعبية وجماهيرية، إلا أنه صُدم بمرور الوقت بسبب إخفاقات الفريق الذي غاب عن لاعبيه الطموح، ففي 15 جولة، فاز في سبع مباريات، فيما تعادل في ثماني مباريات متتالية؛ ما جعله يعاني من الإحباط في الفترة الأخيرة؛ نظرا لفشله في تغيير نتائجه. وقال: “إن سبب استقالته من تدريب الاتحاد يعود في المقام الأول إلى

تعدد المشاكل وتجددها من حين لآخر، بجانب كبر سن بعض اللاعبين المؤثرين وعجزهم عن صناعة الفارق لفريقهم، فضلا على أن الفريق لا يملك بدلاء على مستوى عال”.

وعن موقف فريقه الجديد في الدوري قال: “المنافسة على لقب الدوري ما زالت موجودة، خاصة أن الفارق بينه والزمالك المتصدر ست نقاط فقط، وهو ليس بالفرق الكبير الذي يصعب تعويضه وتجاوزه”. وأضاف: “جماهير الأهلي هي السبب الأساسي والرئيس وراء عودتي إلى القلعة الحمراء مرة أخرى؛ لأنني مرتبط معها بعلاقات وطيدة، ولذا أعدها بأن أجتهد في سبيل أن يعود الفريق إلى مستواه المعروف، لكن لا أستطيع وعدها بتحقيق بطولة خلال هذا الموسم”.وعن سبب تأجيل توقيعه من الصباح إلى المساء، قال: “لا توجد خلافات مع لجنة الكرة مطلقا، وعندما جئت من البرتغال كنت واثقا من تلبية كل متطلباتي، أقنعت لجنة الكرة بأن كل فرد من أفراد الجهاز الفني المعاون سيكون له دور بارز مع الفريق فى الفترة المقبلة؛ وذلك لضمان عدم وجود خلافات، واستجيب لمطالبي”. وكان نادي الأهلى قد تعاقد رسميا مع البرتغالي مانويل جوزيه ليقود الفريق لمدة عام ونصف العام، تبدأ من كانون الثاني (يناير) الحالي براتب شهري قدره 80 ألف يورو.

 

 

106