ديربي جدة أبرز لقاءات الجولة الثامنة لكأس الامير فيصل

الاهلي و الاتحاد اولمبي ‫(269873966)‬ ‫‬يستضيف فريق الهلال على ملعبه بالرياض نظيره الفتح اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم.
ويتواجه الخليج والشباب على ملعب الخليج بسيهات, فيما يلتقي الأهلي والاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة, ويتواجه النصر والتعاون على ملعب النصر بالرياض.
كما يتواجه هجر والفيصلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء, ويلتقي الرائد مع العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة, وأخيراً يحل الشعلة ضيفاً على نجران على ملعب نادي الأخدود بنجران.
ويتصدر الشباب فرق الدوري برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال الثاني فيما يحتل هجر المركز الثالث بـ 14 نقطة والاتحاد رابعاً بـ12 نقطة, والأهلي في المركز الخامس بـ11 نقطة والنصر سادساً بـ10 نقاط بفارق الأهداف عن الفيصلي السابع, والرائد ثامناً بـ 9 نقاط بفارق الأهداف عن الفتح التاسع, والعروبة في المركز العاشر بـ 8 نقاط والتعاون في المركز الـ11 بـ7 نقاط يليه الخليج في المركز الـ12 برصيد 6 نقاط ونجران في المركز الـ13 بـ5 نقاط وأخيراً الشعلة في المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.

 

11