وسائل الإعلام الصربية ترشح أنتيش بديلا عن زينقا لنادي النصر

radomir-antic3-498تحرير: عبدالله العلي
رشحت وسائل الإعلام الصربية بالإضافة إلى عدة مواقع رياضية المدرب رادومير أنتيش لتدريب نادي النصر كبديل محتمل للمقال والتر زينقا, حيث يتواجد في اسبانيا حاليا بلا عمل بعد خروجه من تدريب منتخب صربيا في كاس العالم الماضية التي أقيمت في جنوب أفريقيا أثناء الصيف المنصرم.
وزعمت الصحف الصربية بأن رئيس نادي النصر سيلتقي مع الصربي في العاصمة الإسبانية مدريد اليوم الإثنين لبدء المفاوضات.

ويتواجد الصربي حاليا في مدينة مدريد من أجل المباراة الخيرية التي تقام من أجل مساعدة أطفال ” مالي ” وستجري بين فريقين أحدهما ” اصدقاء مورينهو من أفريقيا ” والأخر ” اصدقاء أنتيش من اوروبا ” وستجري يوم الأربعاء القادم على استاد فينسنت كالديرون.
الجدير بالذكر أن المدرب صاحب سيرة ذاتية عريقة حافلة بالإنجازات والأرقام الصعبة, حيث يعتبر واحد من اثنين فقط ممن تمكن من تدريب الغريمين ريال مدريد و برشلونة إلى جانب تحقيقه لقب الدوري الإسباني وكاس الملك مع أتلتيكو مدريد. وإحرازه نتائج ممتازة مع العديد من الفرق التي دربها وإنقاذ أندية أخرى من الهبوط عدة مرات.
وامتدت غالبية مسيرته التدريبية في اسبانيا بين أندية ريال سرقسطة, ريال أوفيديو, ريال مدريد, برشلونة, أتلتيكو مدريد, سلتا فيقو ومنتخب صربيا.
كما ساهم في تأهيل منتخب بلاده لكأس العالم 2010م .ويقيم حاليا مع عائلته في اسبانيا بين مدينتي مدريد وماربيا بلا عمل بعد خروجه من تدريب منتخب صربيا.

 

106