الرائد يستضيف الشعلة ونجران يلاقي العروبة :

ديربي العاصمة ،، بطموح الصدارة و الضربة القاصمة

النصر والهلال11تُستكمل السبت مباريات الجوله الثانية عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بثلاث مباريات .يأتي في مقدمتها قمة الكره السعوديه بين النصر والهلال في حين يستضيف الرائد ضيفه القادم من الخرج الشعله فيما يستقبل نجران العروبه على ملعب الاخدود .
الرائد × الشعله

تنطلق صافرة الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل عند الساعه الـ ٣:٠٥م ع ملعب الملك عبدالله ببريده في مباراة يستضيف فيها الرائد ضيفه الشعله . الرائد في وضع لايُحسد عليه فهو يتذيل ترتيب دوري جميل بـ نقطتين فقط . فيما يملك الشعله لـ ٨ نقاط .
نجران × الـعروبه
يطير العروبه لجنوب المملكه حيث يقابل فريق نجران عند الساعه الـ ٣:٣٠م ع ملعب الاخدود . نجران يريد مواصلة عروضه الجيده والفوز حيث ان الفريق يملك ١١ نقطه في المركز الـ ٩ .
العروبه يبعد عنه بفارق نقطه وحيده فقط . في المركز الـ ١٠ بـ ١٠ نقاط . علماً ان الحكم محمد القرني هو من سيقود اللقاء .

 

النصر × الهلال

هي قمة الكره السعوديه . الاغلب من عُشّاق الساحره المستديره بالوطن العربي ينتظر هذه المباراة . مباراة ستكون سهرة يوم السبت على استاد الملك فهد الدولي عند الساعه الـ ٧:٤٥م .
الأصفر يدخل هذه المباراة وهو وصيف الدوري بـ ٢٨ نقطه بفارق الأهداف عن الأهلي وهو قادم من تعثر امام الفيصلي ويُريد التعويض بأي طريقه لآرضاء جماهيره وللابتعاد بالصداره قدر الإمكان .

في المـقابل يدخل الازرق وهو منتشي بفوزين وعودة الثنائي سلمان الفرج وتياقوا نيفيز للقائمة بعد شفآئهم من الاصابه . الهلال يأتي رابعاً بـ ٢٣ نقطه وهو ناقص مباراة .

الجدير بالذكر أن من سيقود المباراة الحكم التشيكي ليبور كوفاريك ومساعد أول كريستوف منسل و مساعد ثاني بيتر بلازيج .

11