الفراج يستعرض انفعالاته في الفيس بوك

frrrrrrrrrrrrrgسبورت- فيصل خليل

لم أكن اتوقع ان تكون ثقافة الشارع ومجالس المشجعين هي التي تسيطر على عقلية المذيع وليد الفراج ! بل انني اتعشم في رجال الإعلام خيرا واتوقع ان لديهم من اللباقة والاحترام وسمو الأخلاق ما يفرق بينهم وبين المشجع العادي الذي تعود على ضجيج المدرجات ولا أحد يحاسبه لما يقول.

ومع احترامي لكافة الجماهير الرياضية وكل رجال الاعلام والصحافة إلا ان هناك بون شاسع بين شخصية مقدم برامج في منبر كقناة لاين سبورت وبين اي مشجع لا يتعدى صدى صوته جلساته واصحابه.

وفي هذه الجلسات والنقاشات قد تخرج بعض العبارات الدارجة في تلك الاوساط مثل : فريقنا راح ياكلكم.. ورئيسنا احسن من رئيسكم.. ونبي نكسر روسكم !! وايضا  شفت كيف  لاعبنا سكت لاعبكم وغيرها من تلك الجمل المتداولة.

الفراج والذي نفخ صدره الملتهب كثيرا في الجولة خلال مداخلة مع الامير الوليد بن بدر وكان يتحدث لهجة المحامي المحترق من أجل مصلحة الرياضة وكنت شخصياً اتوقع انها ثورة اعلامية من أجل اثبات تأثير الصوت الإعلامي وانتصار للرأي ولم اتوقع ان يكون الفراج يبحث عن تمجيد او تأصيل تلك المداخلة وذاك الحديث.

لكن الفراج وبكل ما يمكن ان نسميه من غرابة في التصرف نشر على صفحته على الفيس بوك تسجيلاً لحواره الفضائي مع وليد بن بدر وعنونه بعنوان لا يمكن تصوره حيث كتب : وليد الفراج يسكت وليد بن بدر في الجولة ولا أدري هل يعتبر ذلك الفراج بطولة تستحق الاحتفاء !!

وهل سيواصل تسجيل مداخلات الضيوف  معه في الجولة  ليبحث لها عن عناوين مثل تلك التي نشرها!!

ولكن العنوان يوحي بأن كل عناوين الجولة العبثية هي من افكار الفراج وهي التي تعد تشويهاُ لبرنامج يستحق افضل .

صورة للموقع

fesbokfrag

104