” الحيلة ” مسرحية فكاهية للأطفال بنادي الشباب

IMG_1213قدمت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب مساء اليوم الخميس عرضاً مسرحياً بعنوان (الحيلة) للأطفال، وذلك على مسرح النادي.حيث شهد العرض حضوراً كبيراً من الأطفال.

وهدفت المسرحية لتعزيز قيم دينية واجتماعية للأطفال مثل” بر الوالدين، والحفاظ على الممتلكات العامة،واحترام الكبير والصغير،والابتعاد عن الكذب والغش”. وستقدم هذه القيّم بقالب كوميدي خفيف يناسب مرحلة الطفولة، ويعتمد على المتعة والتشويق باستخدام الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال.

من جهته أوضح الدكتور فهد العليان المشرف العام على إدارة المسؤولية الاجتماعية أن هذه المسرحية تعد من أهم أنشطة الإدارة الموجهة للأطفال لتلبي احتياجاتهم من القيمّ والمثل العليا في هذه المرحلة العمرية،وذلك عن طريق المسرح والأداء الكوميدي ، موضحاً أن هذه المسرحية سيقدمها مجموعة من الممثلين المعروفين أمثال: على المدفع، وسعد المدهش، وسعد الصالح وغيرهم.

وأكد العليان أن إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي قامت بجميع التجهيزات اللازمة لاستقبال الأطفال، مشيراً إلى أن الدخول مجاني لحضور العرض المسرحي، مبيناً أن الإدارة ستقدم هدايا ووجبات خفيفة لجميع الأطفال.

وقدم دكتور العليان شكره وتقديره لسمو رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد على دعمه الكبير لأنشطة وبرامج إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

106