بالصور: إدارة الهلال تطلب “سلفة مالية” من الوليد بن طلال

تسرب خطاب مرسل من ادارة الهلال لرجل الاعمال الامير الوليد بن طلال, تطلب فيه سلفة مالية لتسيير أمور الفريق خلال الفترة المقبلة.

وانتشر عبر موقع تويتر الخطاب الذي تضمن طلب مبلغ 11.5 مليون ريال على ان تقوم بسدادها حال استلامها حصة النادي من النقل التلفزيوني.

يشار الى ان الهلال مطالب بدفع اكثر من 25 مليون ريال في يناير بسبب وجود شكاوى على النادي اضافة لرغبة الادارة في جلب مهاجم اجنبي كبير قد يكلف اكثر من 10 ملايين.

2014-12-11_15-32-02

التعليقات

66 تعليق
  1. nassr for ever
    1

    .....ههههههههه يسمون النصر نادي الف*ر وهم يشحذون فلان وفلان الحين عرفتوا مين نادي الف*ر؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:36 م
  2. قنبله
    2

    :mrgreen: :mrgreen: شحاذه عل قول الغشيان ماتستحي امير وتشحت موقد المنصب لاتقعد فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:37 م
  3. العالي
    3

    وين الرعي الرسمي ?????? في مزيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:38 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    عادي ما فيها شيء الهلال يطلب دعم من الأمير الوليد بن طلال عضو الشرف الفعال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:38 م
  5. ...حلم الهلال العالمية..
    5

    دومينوز بيتزا :mrgreen: :mrgreen:
    وين عقود الرعاية يالنصابين :) :)
    اكبر واكثر واعلى واسقف واقوى ومدري ايش وآخر شىء عندك سلف الين نهاية الشهرررر :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:38 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    تاريخ الخطاب بالميلادي : 17 / 11 / 2014 م .

    تاريخ اليوم بالميلادي : 11 / 12 / 2014 م .

    يعني الخطاب له تقريباً 23 يوم من أصداره لكن العيب هو أن البعض يهتم بأخبار الهلال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:44 م
  7. متابع
    7

    هههههههههههههههههههههه
    لا..بس تذكرت النادي المليارديري ههههههههههههههه
    واخرتها سلفنا والكفيل اخوي ههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:58 م
  8. بريكدوسكي
    8

    كل الاندية كذا مو شي غريب

    بس هالمره واحد ???? ناشر خطاب الهلال
    قلك بفضح دحين سريلك

    تحياتي مشجع اتحادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:04 م
  9. شحاذه بن جحا المحلي
    9

    .....ههههههههههههههه
    والله واتضح منهو نادي الشحاذه
    الدليل الاول
    عضو شرفهم يصفهم بالشحاذه
    http://www.youtube.com/watch?v=kJO6ZoHDNk4
    الغشيان وصفهم بالشحاتين
    واليوم الدليل الدامخ لنادي الشحاذه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:09 م
  10. راعي
    10

    سلف من أمير لأمير ليست شحاذه كما يدعي البعض وثانيا هو عضو شرف هلالي اعمانا التعصب قاتل الله المتعصبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:09 م
  11. شبابي قادح
    11

    ع الأقل يطلبون الوليد بن طلال مو يبيعون سيارات عشان نسجل ونسجل ونسجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:10 م
  12. زمن المونديالي
    12

    كلمو بيتزا تدعمكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:11 م
  13. سحاب الطايف
    13

    يطلبون من كحيلان
    صدقوني راح يعطيهم وراح يصبر عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:13 م
  14. كاسر
    14

    نادى اعلام وهياط :-? :-? :-? :-? :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:16 م
  15. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    15

    وين عقود الراعية ابو ١٥٠ مليون ريال الي نسمع فيها من سنه صدق الي سمى المحلي ب...اوية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:22 م
  16. محمد
    16

    هههههههه قويه
    وين العقود وزعيم واسيا……. واخرتها احدعشر مليون
    **ار بي جي منتصف الجبهة :::::

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:23 م
  17. نصراوي_عالمي
    17

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    .....هههههههههههههههههههه
    :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:24 م
  18. عبدالله المدلج
    18

    اكيد من سرب الخطاب قهوجى او طباخ عالمى عند الوليد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:26 م
  19. ابو عبدالعزيز
    19

    اخواني المدرعمين الي فوق ارجعو شوفو تاريخ الخطاب …
    الخطاب قبل سنه وشهرين ..
    باشين الدرعمه شيناه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:27 م
  20. دفع الله المشيبين
    20

    الوليد خسران من الاسهم
    اشحذوا فالمسجد يا سنافر…
    الطواقي طارت
    العالمية صعبة قوية يا نادي الدلال..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:29 م
  21. هلالي طفران
    21

    خلاص تركت تشجيع الهلال .. نادينا صار طفران !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:30 م
  22. خمسه الشارقه والاهلي في اسبوع صعبه النسيان
    22

    انه النادي المليارديري هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:32 م
  23. نواف
    23

    هههههههههههههه ههههههههه
    كذبه وصدقوها من قال ان الهلال يطلب سلفة لا وكم 11 مليون ههههههههه اذا تبي تكذب كبر المبلغ هذا عشاء لاعبين النادي في اسبوع يا الف**ر الهلال والوليد اكبر من ان يكتب خطاب الوليد لو سمع مثل هذا الكلام كان زعل لأنه ما يحتاج خطابات يدفع لهم وكهدية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:43 م
  24. diplo
    24

    نادي الشحاذة والشحاذين يعقد دوره تدريبيه لكافة جماهيره لتدريبهم علي احدث ماتوصلت له التكنولوجيا في عالم الشحاذة (الطاقيه الشحاذه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:50 م
  25. كعبول
    25

    حد يسلفني لاخر الشهر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:54 م
  26. diplo
    26

    رقم 19 التاريخ 17/11/2014 قبل اقل من شهر وصدق من سماكم الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:54 م
  27. جان دارك
    27

    شاء الهلاليون أم أبوا فضيحة بكل المقاييس
    فريق تتبجح إدارته بأضخم عقود الرعاية وأضخم عائدات
    وفي الأخير يبحثون عن السلفة والديون
    أصحوا يا جاهير الهلال كفاكم استغفالاً
    فريقكم يسير إلى الهاوية وأنتم تنظرون ولا تشعرون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:59 م
  28. عبدالله المدلج
    28

    ياخوفى اصيفر العريجاء يطلب سلفة من عضو الشرف الداعم شاهر الصيعرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:59 م
  29. جان دارك
    29

    أخ أبو عبد العزيز أنت والله اللي مدرعم وبقوة بعد
    الخطاب ١٧ نوفمبر ٢٠١٤ م واحنا في ديسمبر ٢٠١٤
    يعني أقل من شهر
    لكن الشرههة مو عليك على إعلامكم اللي مغمم على عيونكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:04 م
  30. غير معارض
    30

    فوتوشوب وخطاب مزور … ولكنها أعراض الديربي بدأت تصيب بنو تفليسه
    حتى لو الخطاب صحيح حنا نطلب المال من عضو شرفنا صاحب سمو وليس من خوله !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:13 م
  31. ابو ناصر
    31

    اللي اسمك عبد العزيز والله ما مدرعم غيرك ترى التاريخ بالميلادي ماهو 34 يالطاقيه . معديك ابو مكياج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:17 م
  32. غير معارض
    32

    على فكره سبق وان طلب النصر سلفه من الهلال بمبلغ 300 ريال وبخطاب رسمي عام 85 هـ !! يعني لكم سوابق يابنو تفليسه في هالنوع !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:23 م
  33. تكفا سلفنا !!
    33

    يا شين الحاجة !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:25 م
  34. عااااااااالمي
    34

    ياخي وش الغريب فريق كل سنه تالها لآسيا وراد اكيد مصاريف الخط من عرفتهم وهم جايينك يا آسيا وما وصلو طبيعي يطفرون
    جيب سلف لنهاية الشهر واخوي كفيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:27 م
  35. عبدالله
    35

    لقب جديد للهلال نادي (الشحاذة )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:27 م
  36. محمد
    36

    هذي اخرتها2

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:28 م
  37. عبدالله
    37

    نادي الطواقي والسنافر والزغاريط نجح بتدجين جماهيرة ريسهم يردد قيمه.مايدفعه الرعاة للهلال ميه وخمسين مليون ريال بالسنه وفي اول مطالبات ع الهلال انكشف المستور مافيه ميه وخمسين مليون وخمسين مليون كلها
    خراط وتحول الهلال
    للتسول.والشحاذة وعقبال مايتسول عند المساجد والشوارع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:32 م
  38. الوحش
    38

    طيب وين الرعاه اللى تتبجحون بيهم والمداخيل اللى ستجعل الهلال اغنى نادي واخرتها سلفه هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:32 م
  39. ابو خالد / الخبر
    39

    الآن منهو نادي ... يالطواقي

    كم شركة داعمه لنادي الطواقي

    سبحان الله يمهﻻ وﻻ يهمل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:56 م
  40. ابو زياد
    40

    ابو عبدالعزيز.. إذا كان الخطاب له سنة وشهرين.. أجل ردك هذا كم له؟؟؟
    عرفت منهو المدرعم الحين؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:05 م
  41. صعفق
    41

    اذا صحيح الخبر فهذا عااااار وفضيحة لنادي الهلال @_@ كيف نادي يتباهى بكثرة رعاة النادي وبالاخير يستلف من عضو شرف!! اعيد واكرر اذا صحيح الخبر فهذي فضيحة الموسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:14 م
  42. سعودي
    42

    تعليق ١9
    انت المدرعم التاريخ بالميلادي وقبل عشرين يوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:33 م
  43. عبدالله من السويد
    43

    باقي سيارات المدرب و زوجته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:45 م
  44. ابو راشد
    44

    سنرى جماهير الهلال على ابواب المساجد صدقه للزعيم يا محسنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:30 م
  45. ابوساري الملكي الاهلاوي
    45

    من زمان اقول عيال مساعد شبعوا فلوس من الهلال والرعايه لو تشوف حساباتهم كم بس تعودوا علي الشحادة
    حتي في العزائم يشحدوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:35 م
  46. العالمي نت
    46

    يبعون سلطان الدعيع بجيب 11مليون …..ويسون دعايات بيتزا ويبعون سياراتهم وانتهت المشكله…..?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:37 م
  47. هلالي الى النخاع
    47

    اذا ثبت ان نادي الهلال طالب سلفه وعنده هذي الشركات الراعيه انا اعلن تركي تشجيع الزعيم ،،،،

    مو الهلال اللي يشحذ فلوس يا شطار ،،،،،

    ههههه ههههههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:51 م
  48. عالمي " الطايف "
    48

    قم بس قم طلعتوا نادي ... وهياط

    نصراوي وافتخر ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:52 م
  49. حمزة الحزبن
    49

    فلوووس مافيه مافيه
    انا مسكين يبكي يبكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:59 م
  50. ابومحمدالعالمي
    50

    العيب ماهو بطلب سلفه ولاكن العيب انك تسب وتتبجح بانك نادي غني باعضاءشرفك وتوقيع عقودرعايه وتضح بانها عقودفشنك عقودتامين صحي وعقودبيتزاو???? ومسوين لنا فيها بانهم الفريق الاول من ناحيت الرعايه جمهورالفريق الهلالي تفاجئوقبل غيرهم وهم الي ينعتون النصربانه فريق ماعنده دعم وفريق فقير وتضحت الحقيقه ونكشف المستورونطبق عليهم المثل الي يقول باموت من الجوع ونفقع من الشياخه هزلت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:54 م
  51. شقردي الغربيه
    51

    اتمني من ادارة نادي الهلال عدم السكوت ورفع دعوعلى صفيحة سبورت النصروي
    ليكون عبر لغيره الرجاء اظهار تعليقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:23 ص
  52. حالمي ترشيح
    52

    ماهي كثيره وسمننا بدقيقنا ومارحنا نطلب من خارج النادي واصلا خير الوليد واصل جميع الاندية وهو بهذا نيابة عن الزعيم لخدمة الرياضة بالوطن يعني يالنصر خير الهلال واصلكم عن طريق سموه فا اركدو لا نسحب الهوندايات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:47 ص
  53. وين مايروح الاصفر انا وياه
    53

    :oops: :oops: :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:17 ص
  54. الكوبرا الصفراء
    54

    كان كلمتو كحيلان راح يتصدق عليكم هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:33 ص
  55. السالم
    55

    مافيه حل للطواقي غير الجمعيه الخيريه لل...اء والمساكين او بجنب المساجد ترا ينفعهم . جعلهم من الحال وارد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:55 ص
  56. نصراوي
    56

    شباب اهدوا
    ما يستاهل الهلال
    كل الاندية تمر بها الضروف

    لكن صعبه الشحاذه هذي …. وين العقود والرعاه … يا قرشي :roll: :roll: :roll: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    العالمية صعبه قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:01 ص
  57. سفير الوطن (الملكي)
    57

    مسكين اللي ماعندهـ خااااااااااااالد!! :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:55 ص
  58. عهود الشرقية
    58

    هذا فريق المفلس

    ماتليق عليه لا الملكية ولا العالمية ولا الزاعمة

    هذا نادى المفلسية والسدنية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:07 ص
  59. ابو سلطاااان
    59

    ههههههههع يذكرني بالناس اللي تتسول
    بفواتير الكهرباء
    لله يامحسنين اﻻن من نادي الفلس
    هل تاكد جمهور جحا ان فريقه داج
    وين ملايين موبايلي وكذب اﻻعلام ان الهلال
    اكثر اﻻندية عوائد من اﻻستثمار
    بانت الحقائق واخرج الملاس مافي القدر
    ﻻ ويبون ينافسون كحيلان في الصفقات
    يامساكين وين البيتزا منتهية الصلاحية
    ههههه الشباب والقادسية والتعاون
    تطالب من الداخل وغير الديون المتراكة
    للاندية اﻻجنبيه واللاعبين اللي مافيهم
    اللي استلم ريال يلعبون ببلاش
    ﻻ ويطالبون بالصدقة اثرهم بيجمعوها
    لصرف بعض المستحقات
    اقول من جرف لدحديره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:06 م
  60. نصراوي بقيق
    60

    مطعم بيتزا ومحل عطورات وعود ومحل كافية وبوبا وغيرها من الشركات

    بالاضافة الى موبايلي

    ولا شركة قدرت تنقذ الهلال من ازمته!

    ازعجونا ان نادي الهلال هو النادي الافضل استثمارا

    والنتيجة زيرووووووووو

    المفروض ان الامير عبدالرحمن بن مساعد مايرفع خطاب للوليد بن طلال
    لان الوليد مايطلع الا بمباريات النصر
    واذا حقق الهلال بطولة الفوز على النصر سيدعمه الوليد بملايين كما فعل الموسم الماضي والمواسم السابقة ايام الرمز والاسطورة.

    على فكرة من هو نادي الفــــــقــــــــــــــر ؟
    اجاوبكم
    كان النصر واصبح الهلال

    وعلى قولة المريسل
    النصر سيأخذ دور الهلال
    والهلال سيأخذ دور النصر

    والايااااام بيننا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:34 م
  61. نصراوي بقيق
    61

    تعليق 51

    يالشقردي اذا تشوف هالصحيفة نصراوية لاتتعب نفسك وتشارك

    بقاموسكم ان الحياد ظلم لكم ومصلحة للنصر

    والحياد الذي تريدونه هو ظلم النصر وتدليل الهلال

    هالصحيفة حيادية وماتفرق بين الاندية الاخرى

    بعكس بعض الصحف التي يقودها كهول الصحافة من المنتمين لفريقك

    الله يصلحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:41 م
  62. السيف الازرق
    62

    عادي هذا عضو شرف هلالي يعنى من بيت الهلال وماالغر يب في ذلك .صدق من قال اكذب الاعلام اصفره ….؟
    حركات ...اوية قبل الديربي مكشوفه والموضوع كالعادة كذبه صفراء مفبركه ..؟
    متى كان طرح الاعلام الاصفر عن الهلال ذوا مصدا قية . انتهى وقت البركه واصبحت مضحكه …؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:44 م
  63. متابع صريح
    63

    لاومسمينه النادي الملكي خههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:48 م
  64. ابوفيصل
    64

    مع التحيه للجهات المختصه عدم تطبقيق الأوامر الصادره بوضع التاريخ الهجري على الخطاب السلفه ( ؟ )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:02 م
  65. محايد
    65

    هو هذا النادي معروف ماشي بالنصب والواسطات واعلامهم ضاحك على جمهورهم موهمهم انه اغنى من ريال مدريد والمان بس اليوم انفضحو قدام جمهورهم ياويلك يلي طلعت الخطاب الحين يجيك اليوكن الاسود ويخفونك عن اهلك المافيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:11 م
  66. متابع
    66

    الطواقي مدرعمين :
    السلفة مو عيب ياشطار وماقلنا شي عن السلفة
    زبدة الموضوع وين البهرجة اللي تتغنون فيها وعقود الرعاية الاعلى بالسعودية
    احنا هنا نثبت لكم ان ادارتكم واعلامكم يكذب عليكم وانتم مصدقينهم ولالاخير اتضح كل شي
    حتى متدربكم مايملك شهادة تدريب الاسبوع الجاي بيدخل دورة تدريبية ليحصل على شهادةC
    هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:46 م
105