نائب رئيس التعاون: لم أبكي على ظلم مثلما فعل مرعي!

طارق العيدان

صبّ طارق العيدان النائب السابق لرئيس التعاون جام غضبه على الحكم مرعي العواجي, اذ كتب تغريدات على موقع تويتر وصف فيها هزيمة الفريق من الهلال بالمرتب لها!

وقال العيدان “على جميع جماهير التعاون ان تفخر بفريقها  هزيمته هذا اليوم مرتب لها بداء من لجنة المسابقات وانتهاء بالتحكيم”.

ثم أضاف “لم ابكي على ظلماً حل بي في حياتي مثل هذا اليوم .. يا مرعي التاريخ لن يغفر لك ما فعلته بالتعاون”.

يشار الى ان المباراة انتهت 3-1 للهلال وحدثت فيها بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

التعليقات

71 تعليق
  1. محمد
    1

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 13 Thumb down 50
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:44 م
  2. تعاوني100
    2

    حسبي الله على مرعي
    اتقي دعوة المظلوم فمابينها وبين الله حجاب..لقد ظلمت
    فلا اتوقع انك ستنام قرير العين

    Thumb up 66 Thumb down 8
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:47 م
  3. عارف عطا الله
    3

    قبيلة بني هلال ضاربة الجزور في المنظومة الرياضية

    Thumb up 59 Thumb down 10
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:47 م
  4. الهلال بدون عواجي كالبيجو بدون بواجي
    4

    الدفع الخلفي اشتغل اليوم كما اشتغل امام الرائد
    هدف الهلال الثاني فاول صريح
    هدف الهلال الثالث تسلل فاضح
    طرد لحارس الهلال وضربة جزاء
    طرد لمدافع الهلال وضربة جزاء
    اكثر من خمس ضربات جزاء للتعاون لم تحسب
    طرد لناصر الشمراني لحمل فنيله من الاحتياط
    هدف الهلال الثالث تسلل
    هدف الهلال الاول فاول للتعاون بمنتصف الملعب لم يحتسب
    كوارث تحكيميه
    دفع خلفي
    وين يروحون من دعوت المضلوم
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 82 Thumb down 12
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:49 م
  5. سلمان العنزي ..(كاشفهم)
    5

    نتائج الدفع الاخوي اثناء وقبل مباراه التعاون!
    (قبل المباراه)
    1.تاجيل مباراه التعاون!
    2.عدم استشارته بذالك !
    3.اشغال التعاون بالاعلام بعيدن عن المباره من لجنه المسابقات!
    4.اجبار التعاون بالعب بالموعود الذي حدده الهلال رغم عنه .!
    (الدعم الاخوي اثناء المباراه)
    1.ثلاث ضربات جزاء لـ التعاون اثنتان منها واضحه وضوح الشمس!
    2.التغافل عن طرد السدير .بسبب دفعه لــ جهاد الحسين اثناء انفراده.!
    3.التغافل عن طرد الاعب الكوري .!
    وهناك الكثير بهذه المباراه ادعوكم لمشاهدتها .بالاعاده الساعه 2 ونصف الليله ..!

    Thumb up 74 Thumb down 9
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:50 م
  6. متابع ملكي
    6

    تبكي ولا ما تبكي ما حد درا عنك .. لنا عقووود واحنا نبكي بدون نتيجه لين إتحركت بوصلة مشاهداتنا للدوريات الاوروبيه وسيبنا الدوري المحلي للفريق المحلي …
    يقول المثل إن لم تستحي فإفعل ما شئت … مو كذا يامحلي ..

    Thumb up 64 Thumb down 8
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:51 م
  7. Nasrawy
    7

    حسبي الله على من كان السبب ونعم الوكيل، اللهم أفشل مخططاتهم الفاسده، ومستغربين من هالبلاوي اللي تحذف عليكم، يمهل ولايهمل وهذي فاتوره وجاري تسديدها وياما بتسددون، عاشوا المسرفسين لنادي الدلال والزغاريط ومرعي عواجي رضوا عنك الحين الجحاجح

    Thumb up 53 Thumb down 9
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:52 م
  8. الارجنتين بعد ماردونا ولا بطولة وفرنسا بعد زيدان ولا بطولة والسعودية بعد الجابر ولا بطولة ليش الزعل
    8

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 21 Thumb down 75
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:53 م
  9. الملكي الحقيقي هو الاهلي يا بتزا محلي
    9

    الله يجبر قلبك والله شفنا المصخرة التحكيمية المحلية
    حكم القوي على الضعيف ومعوضين خير وين بيروحو :twisted:

    Thumb up 59 Thumb down 11
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:57 م
  10. النائف
    10

    من يتابع الدوري المحلي ويترك الدوري الاوروبي
    ضائع عمره على شي منتهي مسبقا ً
    وعليه تحمل تبعات ذلك من ظغط وسكر وما الى ذلك

    Thumb up 37 Thumb down 6
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:03 م
  11. عالمي
    11

    هذا نادي التحكيم من زماااااان كان يلعب و الاعلام الازرق كان يغطي عنه و يخترع المبرررات له ولا كيف عدد البطولات المرتفع عن جميع الاندية السعودية الا بهدية من التحكيم ولكن اليوم في فيس بوك وتويتر و اتس أب و كميرات في كل مكان يعني مكشوف مكشوف نادي الورق و نجوم الورق

    Thumb up 42 Thumb down 10
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:06 م
  12. عيسى بن علي اﻷحسائي
    12

    المباراة سلبت من التعاون رأي العين .. حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 43 Thumb down 7
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:11 م
  13. محايد
    13

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 9 Thumb down 49
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:12 م
  14. السبيعي 999
    14

    الدفع الخلفي

    Thumb up 34 Thumb down 6
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:17 م
  15. مرعي يعيد هيبة التحكيم
    15

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 20 Thumb down 52
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:22 م
  16. {ألعالمـــــــيه }
    16

    اإني ارى كؤؤسا قد اينعت وحان قطافها
    طبعا بدون شك التحكيم يقطفها لهم
    اليوم التعاون والي قبله الرائد والقائمه تطول

    Thumb up 45 Thumb down 7
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:23 م
  17. محمد الصالح
    17

    تاجيل نقل تقديم تدلل وأمر يا الدلال

    تغاضي حكم ولجنة انضباط عن خشونته امام الاهلي

    بلنتي من نوع انبطح وخذ بلنتي امام الفتح

    مهزله امام الرائد طرد الكوري وبلنتي غير محسوب على العابد

    التعاون وما ادراك ما التعاون

    وكلها ببركة الحكام المحليين

    Thumb up 8 Thumb down 1
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:32 م
  18. سكري القصيم يامحلاه
    18

    ابو محمد
    هذا هو نادي التحكيم والمجاملات الشكوى لله وحدة فقط وعليكم التركيز في المباريات القادمة

    Thumb up 6 Thumb down 1
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:46 م
  19. الملكي الأهلاوي
    19

    تبكبكوا من نيشيمورا ، والحين جاء الدفع المحلي !

    هالموسم بدأت من مباراة الرائد وتلتها الان مباراة التعاون ، والله يستر من القادم !

    نصيحة لأحمد عيد : سوو دوريين ، دوري خاص لهالنويدي ، ودوري يتنافس فيه بقية الفرق ..

    Thumb up 7 Thumb down 2
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:49 م
  20. ابو علي الحربي
    20

    وشفيهم الحبايب قلبو علي مرعي هاذ الموسم كله من الهلال جابلهم السكر والضغط وكان فريقهم هو الي انهزم

    Thumb up 4 Thumb down 6
    9 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:55 م
  21. الحقيقة
    21

    أقول خلكم على قدكم وإلا الخمسة فيكم ماتكفي

    Thumb up 3 Thumb down 5
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:25 ص
  22. متعب العالمي
    22

    انصح الاداره النصراويه بالتعاقد مع الاسطوره عمر المهنا هذا الوحيد القادر على قيادة النصر لتحقيق الدوري لو النصر تعاقد مع ميسي او رونالدو مايقدرون يسوون شي في هذا الدوري المخصص للازرق الصغير

    لعب مع الشباب وخسر 1-0
    لعب مع سدني الذهاب وخسر 1-0
    لعب الاياب وتعادل 0-0
    لعب مع الاتحاد وتعادل 0-0
    بمعنى انه لم يفز ولم يحصل على اي هدف طيلة 360 دقيقة .. غير الوقت بدل الضائع

    العامل المشترك في جميع المباريات السابق ذكرها الحكم الاجنبي …!!!
    …………………
    عدنا للحكم المحلي
    وجاءك الفرج
    في اول خمس دقائق من مباراة الهلال الماضية مع الرائد …. ضربة جزاء للشمراني ( حكم محلي )
    واليوم بلنتي على السديري ةشرخ واضح للتحكيم ولو يحسب اي شي ( عواجي محلي )

    وبالتالي نعود كما كنا قبل
    فحسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 8 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:29 ص
  23. الوحش
    23

    متعودها يعني هي اول مره يفوز فيها الهلال بالتحكيم ولا هتكون اخر مره الا كم قبضت يا اخ مرعي حسبك الله وكفي وتبون الرياضه تطور صدق ابو داود فيما قال

    Thumb up 5 Thumb down 2
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:45 ص
  24. كاسر
    24

    بصراحه مهزله ……………..بعد دفع السديرى شاهر ظاهر عينى عينك وتمر مرور السلام :!: :!: :!: :!:
    الكره السعوديه لا تستحق المتابعه

    Thumb up 5 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:58 ص
  25. العالمي مصنع الرجال
    25

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    تخلف الكره السعوديه
    مطوووووووول

    Thumb up 4 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:01 ص
  26. غير معارض
    26

    ماشفناك بكيت بعد هدف الراهب في مرماكم في مباراة النصر الماضيه باليد يانائب الفلس !!! ولا الدم الأصفر يحن للهياط والظواهر الصوتيه !!

    Thumb up 4 Thumb down 6
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:08 ص
  27. مشاكس
    27

    وليه ما بكيت لم حسن الراهب سجل الهدف بيده في فريقك علي الاقل كان راح تطلعون بتعادل بس الحكم حتي لو اختسب ضربه جزاء وطرد السديري مافي امل تتعادولون بس الظاهر يا عضو شرف النصر جالس تشحن الجمهور قبل مبارات فريقك المفضل كل هذا خوف من الزعيم

    Thumb up 1 Thumb down 6
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:24 ص
  28. SSAASS
    28

    يمهل ولا يهمل ..
    اتمنى من اعماق قلبي من المسئولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب ان أي حكم يرشح لتحكيم ان يقسم على كتاب الله ان يعدل في حكمه ..

    Thumb up 4 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:38 ص
  29. الاتحاد قوه
    29

    الحكم العواجي حكم فاشل وسيئ مطرود حتى من قبل لجنه التحكيم في دورة الخليج ألأخيره بالرياض العواجي قض البصرعن مخاشنة كواك الكوري ضد لأعبي التعاون ولم يمنح العواجي للكوري حتى بطاقه واحده كذالك العواجي في موقف عجيب عجيب ومدهش أقفل عن بلنتي واضح للتعاون وتجاهل طرد مستحق لحارس الهلال في النهايه العواجي منح الهلال الثلاث نقاط

    Thumb up 6 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:41 ص
  30. بيبسي تلقيمة
    30

    يابن الحلال ادعى بسلامة الحظ , لو ما كان فيه سؤ حظ للاعبي الهلال ان تكون نتيجة تاريخية 10 اهداف و فوق .
    هذه هي النتيجة الطبيعية لمباراة الزعيم مع فريقكم
    هجمات من كل حدب و صوب , حرام تنتهي ثلاثة اهداف فقط اليوم
    ما تستحي على وجهك يالقصمنجي مالكم الا هجمة الهدف اللي و صلتوا فيها بهجمة لباب الهلال
    حتى البلنتي , كل من سماجة السديري و فلسفته , والا هي كرة ميته و ميئوس منها
    حب يدك مقلوبة , والا المفروض نتيجة تتداوله وكالات الانباء

    Thumb up 4 Thumb down 7
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:47 ص
  31. ابو ريفان
    31

    فوزوا بالمحلية وبمساعدة تحكيمية لكن لاتحلمون باسيا والعالمية يالطواقي وعلى فكرة يوم السبت تفرجوا على مباراة سدني العالمي

    Thumb up 5 Thumb down 1
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:54 ص
  32. سعد
    32

    وش سويت يامرعي ، هدمت مشوارك بالمهزلة التحكيمية ، التاريخ لن يرحمك ، حسبي الله عليك ، لا حول ولا قوة إلا بالله. ..

    Thumb up 6 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:12 ص
  33. محمد الفهيقي
    33

    أقول ياليت عاد يطلع مسؤول هلالي ويتكلم عن مستوى الحكم وعن الظلم
    امس امام سيدني المحترم قومتم الدنيا عشان الظلم التحكيمي
    اما اذا كان هذا الظلم من صالحكم لم تتحدثوا

    Thumb up 5 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:13 ص
  34. النصـر أول عالمي في آسيا
    34

    أخطاء مرعي في لقاء النصر و الشباب ( وان خدمت النصر الا انها تقديرية و صعبة )

    بينما في لقاء الهلال و التعاون ظهر مرعي و كأنه متعمد خايف حتى من الكروت و احتساب أي خطأ مؤثر وقع ضد الهلال ! الوضووووح هو الفرق !

    Thumb up 7 Thumb down 1
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 3:31 ص
  35. متعب العالمي
    35

    نيشيمورا

    لو شاف مباراة الهلال والتعاون
    نام مرتاح عرف انه ماظلم أحد

    الهلال بدون تحكيم مثل السيارة بدون تشحيم !!

    Thumb up 7 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:10 ص
  36. محب ماجد والهريفي
    36

    تعليق رقم 8بلا بطولاة بلا سدني يكفيكم سنتره لأن الجميع يعتبركم كلكم مسنترين وكملها العواجي بالسنتره الخلفيه …

    Thumb up 3 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:35 ص
  37. محب ماجد والهريفي
    37

    وتستمر معاناة الهلال والمعنى (ان الهلال إذا فاز بالعواجي فلن يفوز بغيره , والدليل ان العالميه صعبه وقويه وسيأتي (سيدني آخر بسبب ظلم التحكيم للأنديه من اجل المحلي اكررسيأتي سيدني آخر كما اتى سيدني وقبله ذوب اهان الأيراني , وقبله الأسطوره محمد نور ورفاقه اخرجوهم بثلاثيتين اثنتين اخرها ثلاثية محمد نور الذي فاقع مراراتهم وسيستمر على قلوبهم , ولاتهون الشارقه ولايهون غيرهم (المعنى فيه ظلم مافيه عالميه يعني فيه سيدني اخر قادم لامحاله (ولماذا سمي النصر ولأتحاد بالعالميين لأنهم حققوا بطولاتهم بجهدهم وبفنهم وبثقنهم بأنفسهم بعيدآ عن المجاملات الظالمه ) وأقول لكل ظالم (اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك له الحمد والشكر)…

    Thumb up 5 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:49 ص
  38. الأهلي الملكي كبير جدة
    38

    بلنتي واضح وضوح الشمس وطرد لحارس الهلال .

    Thumb up 5 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:44 ص
  39. الشقااااااوي
    39

    مرعي مطرووود من بطوله كاس الخليج ..جاء لاداء مهمه جلب النقاط لنادي الهلال…حتى مرعي حافظ لاعبي الهلال الي عليهم كروت لكي لايتم ايقافهم امام العالمي…الحكم اي حكم مايدري ان العالم تتابع وترصد وتحلل..انتهى زمن طبطب وليس يطلع كويس يازعيم.الحبن عرفنا الدفع التحكيمي للهلال

    Thumb up 3 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:51 ص
  40. بن مداوي
    40

    رويداً رويداً رئيس الهلال يقترب من البر بقسمــــــــــه عندما حلف بإنه يشوف جميع البطولات في الهلال ، ولكنه نسى أن يقول البطولات المحليّــــــــة بقيادة الحكم المحليّ والذين يخافون من سطوة الهلال ونفوذه !
    حسبنا الله على الظالمين !

    سلام

    Thumb up 3 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:53 ص
  41. علي مرشد
    41

    #عبدالعزيز_المريسل@ALMRISEUL · 4
    الهلال يفشل في الفوز 5 مباريات متتالية بحكام أجانب ومع الحكم المحلي يعود للإنتصارات بوجود لقطات تحكيمية فاضحة الله المستعان

    بندر العتيبي@bandar_52 · 4
    مايحدث الآن إلا دفع خلفي ورباعي ومراهنات.

    فهد الدريهم@Fahad_Aldurehim · 4
    تدخل السديري والدفع للاعب التعاون لا نشاهدها الا في مباريات بين شباب في استراحة الحكم ومساعده لا عذر لهم من حيث الروية او الإضاءة !!

    فهد الهريفي@Fahadalhurifi · 4
    والله بالحاره ما يصير ..!! مدري حكم الساحه ومساعده رجل الخط وش يسوون وش عملهم ..!!

    أحمد القحطاني@ahmedalqahtani4 · 3
    #الهلال_التعاون مرعي العواجي نجم المباراه !!! بلا منازع
    بلا ضربات جزاء
    بلا كروت حمراء
    بلا تسلل
    بلا حياء
    بلا حسيب
    لك الله يالتعاون

    خلف الخلف@kkhalaf141 · 3
    تدب الرهبة و الهلع في قلوب حكام كرة القدم السعوديه و كأنهم في ساحة قصاص و طُلب منهم تنفيذ القصاص هذه الرهبة لا تاتيهم إلا حين يلعب الهلال

    خلف الخلف‏@kkhalaf141٤
    الله لا يوفقك يا مرعي العواجي دنيا و آخره .. حسبي الله و نعم الوكيل فيك .

    خالد الشعلان@k_alsh3laan · 3
    ضربتا جزآء واضحتان للتعاون طنشهما مرعي ، لو كان رئيس الهلال حكماً لإحتسبهما

    سامي القرشي@samialqorashi · 3
    الخطة كالآتي ،، نجلد التعاون قدام الهلال ،، هذا عصفور
    نعوض التعاون قدام الأهلي ،، كذا عصفورين
    والنصر ندبره بعدين ،،
    التوقيع شلة فاسدين

    المحامي محمد الدويّش@Aldowayesh · 3
    مرعي العواجي يسأل لاعب التعاون : من ضربك على فمك ؟ لاعب لو عطيته كرت أصفر مالعب المباراة الجاية !!

    سلطان الاسيمر@sul6an_as · 4
    مسرحية ( حكم ما شافش حاجه ) …

    سعيد الاحمري@SaeedALahmari18 · 3
    اعذرونا حكامنا المحليين فالاخ مرعي نحر كل الفرص لدعمكم والمطالبه بوجودكم والله لو المباراة بدون حكام كان كل واحد اخذ حقه

    طارق العيدان@TAREKEIDAN · 3
    يا مرعي التاريخ لن يغفر لك ما فعلته بالتعاون

    مطرف القحطاني@motref_alqhtani · 4
    ياستار .! ركلة جزاء ثانية صحيحة وحالة طرد لصالح التعاون لم تحتسب في الدقيقة ٨٢ .. الامر عجيب والتحكيم لا مجيب

    #محمد_البكيري@m_bukairy · 4
    العواجي اعمل نفسك ميت. الله لايفضحنا في تحكيمنا.

    طارق بن طالب الحربي@tareqmbt0 · 4
    اي حكم أنت .. خاف الله يامرعي

    عبدالله الدرويش@AbdallahDerwish · 4
    المفروض العواجي ما عاد يحكم أي مباراة في الملز

    علي الزهراني@Ali1alzhrani · 4
    العواجي يتغاضی عن جزائية للتعاون .. صحيحة ولا غبار عليها .. لايزال سكري القصيم أكثر المتضررين تحكيميا .

    عبدالكريم الزامل@Abdulkarim_zaml · 4
    لو قاد المباراة بين الهلال والتعاون رئيس الهلال لما فعل مافعله طاقم الحكام بقيادة مرعي نحروا القانون وقبله نادي التعاون!! الا تخجلون!!

    عبدالعزيز السويد@a_alswaiyd · 4
    لن نتركك تسير وحيدا بلا تحكيم

    عبدالعزيز الجميعة@aljume3a · 4
    التعاون لعب مباراة كبيرة ،، ولكن !!

    سالم الشهري@Sa_Alshehri ·
    بعد إصابة القناص.. الفريق المدلل لا يحتاج إلى مهاجم (أجنبي) فالتحكيم (المحلي) يكفي الحاجة

    حسن عبدالقادر@Hasanwsmr50 · 4
    العواجي (يطنش) ضربة جزاء واضحة لصالح التعاون . بعد دفع السديري لمهاجم التعاون . العدل مطلوب ياحكم

    عبدالله العمراني@aaomrani · 4
    مايحصل من الحكم المحلي تجاه نادي بعينه هو إستفزاز لجميع أندية دوري جميل..

    بندر الرشود@bandar4343 · 4
    مرعي العواجي يتغاضى عن احتساب أخطاء من شأنها ان تغير مجرى لقاء الهلال والتعاون.. الحكم الذي ليسى لديه شجاعة لقيادة المباراة عليه الاعتذار

    #محمد_البكيري@m_bukairy · 4
    #الهلال_التعاون العواجي وطاقمه مفهين في المباراة .. موكذا عيني عينك.

    عبدالعزيز السويد@a_alswaiyd · 4
    مرعي العواجي .. اجاد دوره كما يجب .. !!

    المحامي محمد الدويّش@Aldowayesh · 3
    هذا ماهو دفع … هذا دفع الدفع … يادافع البلاء إدفع عن كرتنا هذه البلاوي التحكيمية …

    طلال عبدالله الرشيد@al3a6eeb · 8
    من الآخر اي فريق يبحث عن حقه وعداله في مبارياته امام هذا الفريق يطلب حكم اجنبي ولا ماله الا من ذا واردا ..

    #محمد_البكيري@m_bukairy ·
    #الهلال_التعاون السكري يلاقيها من لجنة المسابقات وضغطها في جدولة مبارياته. أو من لجنة الحكام بكارثة العواجي.!؟ لكم الله ياتعاونيين.

    محمد شنوان العنزي@MohammedaLenaz1 · 4
    مرعية.. يابنت مرعية مرعية.. وإلا بلا راعي..!
    من أجمل الأغاني التراثية العربية..!

    صالح الفهيد@salehalfahid · 3
    للشباب الصغار الذين لم يشهدوا مباريات الدوري قبل 10 سنوات اقول: بمثل مباراة الليلة وبمثل قرارات الحكم مرعي عواجي كسب#الهلال معظم بطولاته !

    Thumb up 8 Thumb down 1
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:03 ص
  42. حويلان
    42

    التعاونيون لم ولن ينسوا ظلم مرعي العواجي قبل عامين مع الأهلي عندما قلب النتيجة رأسا على عقب .
    والآن يفعلها ويكرر المذبحة وقلب النتيجة للهلال ,
    تأكد أن الأحرار بكو امثلك ، والعبيد فرحوا ، وهذا الحكم نسأل الله أن يذيقه مرارة الظلم في نفسه وجسده .

    Thumb up 5 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:34 ص
  43. همي نصراوي
    43

    الغريبة العام الماضي الهلاليين يتباكون من التحكيم ويطلبون حكام اجانب والسنة هذي لعب خمس مباريات على ارضة ولا جاب حكم اجنبي واحد لانهم عارفين الدفع الرباعي والخلفي الي بيجيهم بس نقول لكم الله يالتعاون مرعي زبطهم
    بس ان شاء الله نشوفهم يوم السبت امام العالمي بحكم اجنبي
    وللعلم اخر خمس مباريات للهلال بحكم اجنبي لم يفز وسجل هدف واحد ومباراتين مع حكم محلي فوزين وست اهداف
    ويقولون ليش تكرهون الهلال لانة يظلم ويتجاوز عنة

    Thumb up 5 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:00 ص
  44. فهد عبدالله
    44

    ولكن بالتاكيد يالقاسم ان الظلمة سياتي اليوم الذي سيندمون فيه على ظلمهم وتذكر ان الله حرم الظلم على نفسه وهو المنتقم بإذن الله ! حينها خل الهلال ودلاه ينفعهم ! حسبنا الله وهو النعم الوكيل في كل ظالم !

    Thumb up 3 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:04 ص
  45. اقعي
    45

    الله يرحم حالك !!!! يبدو انك شاهدت مباراه اخرى !!! ايعقل ان يكون مثل هذا نائبا لرئيس ؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 2 Thumb down 4
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:05 ص
  46. حالمي صغنن
    46

    اخر من يتكلمون ترشيحي :) نسينا ماكلينا عيني بعيونكم دوري وكاس بفضائح :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 5
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:09 ص
  47. حالمي صغنن
    47

    دفع سداسي رجعكم للمنصات من 30 سنة ترشيحي ترشيحي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 7
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:10 ص
  48. متابع قديم
    48

    عشان كذا نحب سيدني

    Thumb up 4 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:10 ص
  49. حالمي صغنن
    49

    كما تدين تدان :roll: :(

    Thumb up 0 Thumb down 5
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:11 ص
  50. حالمي صغنن
    50

    يالبى الزعيم خلهم يذوقون المر يوم يذوقونه للعالم اجل دوري وكاس للنثر :roll: 8-O

    Thumb up 1 Thumb down 9
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:12 ص
  51. فهد عبدالله
    51

    ظلمت مئات الاندية من اجل الهلال المحلي وفي مقدمتها نادي النصر العالمي !

    ظلمت الملايييمن من الجماهير واولها جماهير النصر !

    طلم الكثير من الاساطير والنجوم وحوربت والسبب دلال الهلال وعلى راسها ماجد والهريفي والعنزي وغالب !

    فلا تستغربوا ما يحدث من اجل نادي الدال والفساد والعبث وبدون هذا الدلال لا يستيع ان يخطو خطوة واحدة والدليل مشاركتهم خارجيا ومنتخبنا وغالبيتهم فيه !

    Thumb up 3 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:12 ص
  52. حالمي صغنن
    52

    رئيس النثر من يرده الطرازان :-P :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 4
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:13 ص
  53. حالمي صغنن
    53

    الله اكبر يالنثر صرت تهرج بالاعلام ياحالمي والله زمااااااااااااااااان حالمي :mrgreen: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 4
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:14 ص
  54. غطامل
    54

    تبكي على شان كوره
    الله يرحم الحال

    Thumb up 0 Thumb down 2
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:32 ص
  55. ابو محمد
    55

    ما قدروا على الاندية الكبار تسلطوا على هالمساكين التعاون حرام تسلب المباراة بالشكل هذا الهلال غير محتاج لمساعدة الحكام لكن هذا حال الهلال منذ اكثر من ٤٥ سنة كالولد المدلل الكل يدلعه ويطلب وده من حكام معلقين مسؤلين اتحاد ولجان وهكذا نعم الهلال يستطيع الفوز وفريق قوي لكن دائما المساعدة والمساندة من الحكام لتأكيد الفوز ١٠٠٪
    ما الفائدة وانت تاخذ حق غيرك الذي تسبب فيه حكم بلا ضمير متى نرى الهلال يعامل كباقي اندية المملكة
    ما ذنب الاندية الاخرى اذا كان مشجعي ومحبي الهلال من الهوامير علشان كذا الفوز بالقوة ولا بالمروه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:07 ص
  56. بيور لايف
    56

    مرعي الخسيس نحر التعاون ( على المكشوف ) ولا عجب الدفع الخلفي للهلال اشتغل من مبارة الرائد !

    Thumb up 2 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:18 ص
  57. قطر وسيدني حاسو مرير الهلال
    57

    عليك بالدعاء ,,,,,,,,,,
    الله لا يوفقهم الله لا يوفقهم

    Thumb up 2 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:21 ص
  58. ابو حمود
    58

    ابتسامت الحكم مرعي تدل على اعترافه هل رضيتو علي ياهلاليون وهو نسي ان من ارضى الناس ليسخط الله سخط الله عليه الضلم كالوسام ستعاني منها طول الدهر وتبقى اثاره الحكم الدولي بلقوله رحمه الله ماذى يتمنى في قبره الان يتمنى ان لايكون ضلام نادي كم من مشجع انتقل الى رحمة الله بسبب حكم تذكر يامرعي ان الجماهير التعاونيه تقول اذا كنت متعمد الاخطاء التحكيمية هي تدعي عليك ودعوة المضلوم مستجابه ان لااقول هذا الكلام يامرعي الى محبة لك

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:22 ص
  59. عالمي ذوووووق
    59

    لك الله ياتعاون لنت الاول ولا الاخير
    ابتدا الدفـــــــــع الســــــــداســــــي
    والدفع الخلفــــــــــــــــــــــــــــــــي
    حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــل
    اظلم ظلمـــــــــــــــــــــــــــــــــات

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:46 ص
  60. راعي
    60

    هههههههههههههه النتيجة وراحت طيب احد درنا عنا يوم ننتقد الحكم المفروض الحكم يطرد السديري ويمنح التعاون ضربة جزاء

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:20 ص
  61. الهلال بدون عواجي مثل السياره بدون بواجي
    61

    ليش جمهور المسيار دائماً يدافعون عن نادي الشباب

    تقريبا لان الاصل

    Thumb up 3 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:27 ص
  62. علي مرشد
    62

    اعوذ بالله ان ادخل في ذمة العواجي اما الاخطاء التحكيمية فقد اكد الفوده ان هناك ضربة جزاء للتعاوم وطرد للسديري وكواك يستحق الانذار وغيره ذهب لاكثر من ذلك السؤال من هو المستفيد والسؤال المهم لن تجد مباراة لنادي الهلال الا والشكوك تحوم حولها التنافس الشريف معدووووووم

    Thumb up 3 Thumb down 1
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:36 ص
  63. ابو راشد
    63

    اكثر فريق ظلم من التحكيم واللجان والاعلام هو الهلال والشواهد والادلة كثيرة
    اما نادي ... فهم آخر من يتكلم عن الظلم التحكيمي
    والدوري باذن الله للزعيم الملكي العالمي فخر الكرة السعودية والخليجية والعربية والاسيوية الهلال
    حتى لو استمر الدفع الرباعي الامامي والخلفي لنادي ... فلن يستطيع مجاراة الزعيم في الملعب اما في المكتب فلن تتكرر تجربة العام الماضي باذن الله

    Thumb up 2 Thumb down 5
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:44 م
  64. الحائر
    64

    لو اننا لعبنا في قمصان سدني لكان فزنا كذلك ودي اعرف سبب واحد لماذا جعف مرعي المباراة لل....

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:08 م
  65. النصر المظلوم من الاف السنين
    65

    اخذتم الابطولتين من يد دلهوم وضرب جزاء ظالمه اسكتو ولايكثر جاين من غبرة السنين وتتكلمون

    Thumb up 0 Thumb down 2
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:20 م
  66. محب ماجد والهريفي
    66

    اخي طارق العيدان خل ثقتك في الله سبحانه وتعالى فهو من ينصف كل مظلوم (وليس سيدني ببعيد وسيأتي ان شاء الله سيدني اخر ليسقيهم كاس المذله ولأهانه كما شربوا منها سابقآ من سيدني ذوب أهان الأيراني , الأتحاد بقيادة نمر النمور محمد نور مرتين كواهم كي , ام صلال وأخواتها الشارقه وب خماسيه لاتنسى وغيرهم قادم ان شاء الله خل ثقتك في الله سبحانه وتعالى فهو من ينصف كل مظلوم والحمد لله رب العالمين..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:25 م
  67. AHLAWY - 7
    67

    إذا أعتزل العواجي وحكام ألإبداع والعدل في مباريات ( فريق سد ولسان )
    منين نجيب حكام يفوزوا زعيم المهازل التحكيمية

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:11 م
  68. 6 بطولات اسيويه
    68

    هههههه
    مااشبهه اليوم بالامس الحين صرتو كلكم يالترشيحين متعاطفين مع التعاون نسينا اهداف الشباب في موسم الدفع الرباعي اليس هذا الحكم هو من الغى 3 اهداف صريحه ليدفعكم رباعيا الموسم الماضي نسينا هشتاق المريسل والتغني بهالحكم
    ضغطناكم هههههه جاينكم تبكبكو وان شاء الله بتبكون بعد المباراه بهزيمه تعرفكم حجمكم

    Thumb up 3 Thumb down 1
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 2:17 م
  69. الذئب الأزرق
    69

    الليل روح والدموع أربع أربع

    وينك مابكيت عندما ظلم الحكم بالشرائع أمام الأتحاد في موسم الدفع الرباعي ،، وإلا حينها فريقك الأصل أهم من التعاون ..

    الهلال كان يلعب على باب واحد وتقول مرعي ظلمنا
    مشكله فقير الفكر . وإلا يبغى يكسب شهره على حساب الزعيم .

    Thumb up 2 Thumb down 2
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:28 م
  70. الوحش
    70

    حسبنا الله فيك يامرعي هل ستنام من عذاب الضمير ام انك لا تخاف الله ترى مخافة الله اولى واهم من مخافة امراء الهلال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:45 م
  71. عاشق العالمي
    71

    الدفع الخلفي والاسقاط المظلي لكي يعوضونهم عن فشلهم الخارجي حسبنا الله على كل من خان ذمته وضميره …

    Thumb up 1 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:38 م
104