بالصور: رئيس الشباب يجتمع باللاعبين ويقبل إستقالة الحسيني

تدريبات الشباب ‫(1)‬عقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب صاحب السمو الأمير خالد بن سعد مساء اليوم اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، طالبهم من خلاله نسيان المرحلة الماضية والتفكير في المباريات المقبلة.

و وافقت إدارة نادي الشباب برئاسة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد على استقالة مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم ” عبد اللطيف الحسيني”،وذلك بناءً على ظروفه الخاصة.

من جهتها قدم الإدارة الشبابية شكرها وتقديره ” للحسيني” على الفترة التي قضاها بالنادي، متمنية له التوفيق في حياته.

و على صعيد متصل استأنف الفريق الكروي الأول اليوم الاثنين استعداداته بنظام اليوم المتكامل، حيث أدى اللاعبين تدريباتهم على فترتين (صباحية ومسائية) تحت إشراف مدرب الفريق ” ستامب”.

انطلقت تدريبات الفترة الأولى الساعة العاشرة صباحاً بتسخين وإحماء على الملعب الرديف بالنادي، عقب ذلك أجرى اللاعبون تدريبات تقوية عضلات في صالة الحديد ، وذلك قبل العودة مجددة إلى الملعب للقيام بتدريبات سرعات وإطالات.

وفي الحصة التدريبية المسائية أخضع مدرب الفريق اللاعبين لتدريبات إحماء وتسخين، ولياقية على الملعب الرديف، تلا تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات طبقت عدد من الجمل الفنية على وسط الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمستين، ليختتم ” ستامب” المران بتمرين لياقي لرفع المخزون اللياقي لدى اللاعبين.ويشار إلى أن تدريبات اليوم شهدت مشاركة جميع اللاعبين.

ولم يكمل اللاعب ” حسن معاذ” تدريبات اليوم ،وذلك لشعوره بآلام في العضلة الخلفية، فضل على إثرها الجهاز الطبي إراحته.

فيما شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس إدارة النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد ، وشرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز. كما حضر التدريبات عدد من نجوم الفريق السابقين.

من جانب آخر يغادر فجر اليوم إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور الأستاذ محمد الشمراني، والأستاذ محمد شطا من إدارة كرة القدم ، والأستاذ هيثم باماقوس مدير المركز الإعلامي كممثلين لنادي الشباب لحضور قرعة دوري أبطال آسيا التي يشارك فيها النادي، بالإضافة إلى حضور ورش العمل الخاصة بالبطولة التي ينظمها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تدريبات الشباب ‫(394168425)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(394168424)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(394168423)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(394168421)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(394168422)‬ ‫‬

8