الاتحاد قصة حزن..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

*عاش الجمهور الاتحادي خيبة امل كبيره ، وهو يشاهد معشوقه يخسر برباعية مشينة بغض النظر عن فارق النتيجة كون الاتحاد كاد ان يحرز التعادل .

*على الرغم من ان الاتحاد لعب مباراة التعاون بنفس تشكيل مباراته امام الهلال وان اختلف التكتيك ، لكن كانت الروح حاضرة فكان الأداء امام الزعيم مقبولا وتراخت امام التعاون بسبب عدم احترام الخصم فكان الأداء مشيناً.

*كشف لنا التعاون دفاع الاتحاد الهش المفكك والمتهالك وانه الحلقة الأضعف في الفريق و(نكبته) بلا ادنى جدال , لذا يحتاج الفريق في الانتقالات الشتوية القادمة قلبي دفاع على مستوى عال ليتمكن من مواصلة المنافسة على البطولات إن اراد ذلك .

*كنت اتمنى من الروماني بيتوركا عدم المجازفة والبدء بيحيى الدغريري وتركي الخضير من بداية المباراة على اقل تقدير ، كون الخبرة تنقصهم واهمية المنافسة تفقدهم التركيز ، فكان الأفضل الاستفادة منهم كبدلاء .

*خسر الاتحاد من هجر والتعاون والمقبل أشد وأصعب .. الشباب الجريح والاهلي العائد وبقوة ، لقاءان التعادل فيها يُضعف حضوره فما بالكم بالخسارة ، لهذا يجب أن يدرك اللاعبين والمدرب أهمية وقف نزيف النقاط غير المنطقي .

*جمهور الاتحاد بهذا التذبذب لا تعتقدوا أن هذه الخسارة ستكون الأخيرة ولكن كونوا بجانب اتحادكم ، فالاتحاد اليوم (قصة حزن) فهو يحتاجكم في هذا المرحلة اكثر من أي وقت مضى ، وتيقنوا ان ما يمر فيه الاتحاد ليس إلا مرحلة انتقالية تحتاج صبر وتضافر ووقفة جمهور عظيم .

*فواز القرني مهما ظهر من يُبرر عنك ويلتمس لك العذر ومهما تحدثت انت وقاسم من خلال البرامج الرياضية لن يشفع لك ما اقترفته من سوء سلوك يجب ان تعاقب عليه داخليا ويجب الاعتذار وعدم المكابرة ، حتى وان كان (البصق) ليس تجاه زميلك فما اقترفته غلط في غلط وغير مقبول بالمره ، ناهيك انها ليست الاولى ولا الثانية بل الثالثة ، ويجب ان تدرك ذلك بنفسك .

*نقطة اخر السطر …
من يُنظر ويتعهد عبر الاعلام بدعم الاتحاد ويختفي اعتقد انه آن الأوان وبالذات في هذه الفترة الشتوية ليثبت وعوده ، فكفى الاتحاد وهم ..!!

جبرتي الزهراني
aljabarti123@

التعليقات

1 تعليق
  1. جدة كذا اهلي وبحرررررررر
    1

    من جرف في دحديره ان شاء الله

    والموعد الجمعة بنلزخكم لزخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 1 Thumb down 1
    8 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:24 م
109