كارينيو: لم أصرح لاي اعلامي سعودي ولا يمكن ان أسيء للنصر
قصاصة من صحيفة الوطن القطرية

قصاصة من صحيفة الوطن القطرية

نفى مدرب العربي القطري, الاورجوياني كارينيو كل مارددته بعض وسائل الإعلام السعودية حول تصريحاته التي مست نادي النصر وقال فيها: إن النادي لم يحترمه وأهان تاريخه وفق ما نشرته بعض المواقع الالكترونية والصحف المحلية.

إلا أن مدرب العربي نفى ذلك جملة وتفصيلا وقال في تصريحات نقلتها صحيفة الوطن القطرية بعد مباراته امام السيلية امس «لم يحدث أن صرحت بمثل هذا الكلام على الاطلاق ضد نادي النصر الذي عملت معه فترة طويلة وحققت معه العديد من النجاحات» وتابع «لم أصرح بأي شيء ولم التق بأي صحفي أو اعلامي منذ قدومي الى الدوحة بل أؤكد ارتباطي بعلاقة طيبة للغاية مع نادي النصر سواء اللاعبين أو الجماهير».

وحول علاقته بالإدارة النصراوية قال «علاقتنا طبيعية وعادية مثل علاقة أي مدرب ينتهي ارتباطه بالنادي ولا يمكن ان أتحدث في أي أمور تمس الادارة لوسائل الاعلام فهذا ليس من اسلوبي أو طباعي فحتى لو كان بيننا شيء ما كنت سأتحدث عنه في الصحافة فهذه ليست عاداتي».

واشار المدرب الارجوياني الى ان هناك بعض الاشخاص يدونون اشياء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وهذا امر طبيعي في زمن الانفتاح التكنولوجي الحالي لكن ليس بالضرورة كل ما تتم كتابته يكون صحيحا، في اشارة الى ان كل ما أثير من بعض وسائل الإعلام السعودية عن سوء علاقته بالنصر غير صحيح على الإطلاق.

كما اشار الى انه أغلق ملف النصر ويفكر حاليا مع النادي العربي لتحسين الصورة العامة للفريق وايقاف نزيف النقاط حيث بدأ مهمته امس رسميا بخوض اول مباراة ضد السيلية.

10