بالصور: بارك يدخل تدريبات الشباب.. والغامدي وهارون في العيادة

تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عصر اليوم مرانه الرئيسي على ملعب النادي الرديف تحت قيادة مدربهم ” رينهارد ستامب ” وذلك استعداداً للقاء العروبة يوم الجمعة المقبل على ملعبه .

في بداية التدريبات أدى الفريق تمارين إحماء وتسخين ,ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم”, عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل الفنية في منتصف الملعب أبرزها: بناء الهجمة من الخلف وإنهائها بشكل سليم, ليختتم الفريق استعداداته للقاء الجمعة بمناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون التكتيك الذي سينتجه المدرب للمباراة والتشكيل المناسب لها.

يجري الفريق غداً مرانه الأخير الساعة الواحدة ظهراً,وذلك قبل أن تغادر البعثة عصراً إلى الجوف عبر مطار الملك خالد الدولي .

شارك اللاعب ” بارك يونغ ” في التدريبات الجماعية بعد أن اكتفى في مران الأمس باللف حول المضمار  ، فيما واصل الثنائي المصاب (عمر الغامدي – عامر هارون) برنامجهما الطبي في العيادة الطبية تحت إشراف طبيب النادي .

و شهدت تدريبات اليوم حضوراً شرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله بن عبد العزيز.وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو ريما
    1

    باتوفيق لنادي الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:56 ص
100