بتال يسخر من سامي بعد تولي كارينيو تدريب العربي

بتال القوس

سخر الاعلامي بتال القوس مقدم برنامج في المرمى من مدرب الهلال السابق ومدير العربي القطري سامي الجابر, بعد أن تعاقد العربي مع الاوروغوياني كارينو.

وسأله احد المتابعين بقوله “رايك في اختيار سامي لـ كارينيو ؟”. ليرد بتال القوس “ممتاز .. طبق المثل: كف ما تقدر عليها صافحها”.

وكان الكثير من المتابعين قد استغربوا عدم تولي سامي تدريب العربي, فيما توقف البعض ان يكون السبب هو خوفه من الفشل بعد تجربته غير الناجحة مع الهلال.

التعليقات

29 تعليق
  1. محب السكري
    1

    هههههههههههههههههههههه

    بتال دائما يطقطق على السنتورة ويكسب الجولة

    من أيام السنترة وذلك اللقاء المشهور وسامي يتحاشى اللقاء ببتال

    هههههههههههه

    Thumb up 54 Thumb down 20
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:29 م
  2. الكنق الاصفر
    2

    هههههههههههههه من جد كلام بتال واقعي ومنه يسخر ,, وماراح ينجح كارينو مع الفريق والايام بيننا

    Thumb up 48 Thumb down 19
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:40 م
  3. ..حلم الهلال العالمية...
    3

    تغريدة (الزامل) قصفت النخاج الشوكي لابن النميلات
    اقوى من تغردية بتال

    Thumb up 44 Thumb down 17
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:40 م
  4. محمد الحارثي
    4

    سامي عقليه كبيره يصارع الرجال في الميدان والرجال كما يقول المثل صيد الرجال وسامي يحترم نفسه ويحترم الرجال وسبق ان قابل كارينيو في الميدان وفاز عليه وسبق لكارينيو الفوز علی سامي وهذه الرياضه واتمنی يابتال تكون رياضيا اكثر ولا تسخر من احد فالسخرياء تقلل من قيمتك قبل غيرك

    Thumb up 34 Thumb down 47
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:52 م
  5. كاسر
    5

    ذبحتونا بسامى في الاعلام وكانه عالم ذره وكل سنه يحصل على جائزه نوبل وغيرها من الجوائز العلميه ….
    الرجل مجرد لاعب كوره لا اكثر ولاعب يعتبر صف ثانى في الدول صاحبه الاحتراف الحقيقى ..
    خلاص درب ولا ما درب الرجل يبقى لاعب كوره بشهاده ثانويه

    Thumb up 42 Thumb down 24
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:59 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 28 Thumb down 60
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:03 م
  7. كعبول
    7

    ..........هه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 21 Thumb down 11
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:17 م
  8. عزوز
    8

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 20 Thumb down 7
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:22 م
  9. الملكي العالمي
    9

    هههههههههه صدق بتال

    Thumb up 29 Thumb down 16
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:26 م
  10. سعودي و افتخر
    10

    وشلون ياخو بدووووه ما قدر يصافحها :?: :!:
    ساميو مسطر كارينو بالأربعة :lol: :lol:

    Thumb up 27 Thumb down 40
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:27 م
  11. سعودي و افتخر
    11

    أخس يا (بتالينو) :-D
    بهـ (الركزة) و بـ (الكرفته) ,, بتقنعنا انك ايطالي مثلاً :?: :-D
    الحنس بــــــــــــاين من كيلو :mrgreen:

    Thumb up 20 Thumb down 28
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:30 م
  12. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    12

    خخخخخخخخ حلوه بتال ، يستاهل سنتوره المشكلة ان كارينيو ما جاب الدوري الا بالغش حسب ادعاءات سنتوره طيب وشولوا تتعاقدوا معه اذا هو ما فراسه تدريب . التعاقد معه فضح سنتوره وان كارينيو أفضل منه بمراحل وانا على يقين ان العربي القطري سوف يتطور مع الداهية كارينيو . بالتوفيق للارجوانيين دايسلفا و كارينيو

    Thumb up 27 Thumb down 15
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:33 م
  13. سيدني عالمي يا بتزا محلي
    13

    شر البلية ما يضحك هي هي هي هو :lol:
    حصل خير كل واحد يصلح سيارته رغم الخطاء
    علي الكوتش تفحيطه مستمر :mrgreen:

    Thumb up 16 Thumb down 14
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:53 م
  14. أحمد999
    14

    كان العام الماضي ينتقد مدرب النصر وانه يعتمد على خطط قديمه وهي الكرات الطويله واشوفه تعاقد معه

    Thumb up 24 Thumb down 15
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 5:54 م
  15. الحقيقة
    15

    لاتواخذون بتال لسى المصاصة في جيبة كبرو عقولكم هذ مراهق مطرود

    Thumb up 17 Thumb down 24
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:21 م
  16. د.مسطول
    16

    سامي مااعطاه وجه .

    Thumb up 12 Thumb down 19
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 6:41 م
  17. يحيى العدواني
    17

    بتال يطبق المثل الذي يقول ضربني وبكى وسبقني وأشتكي … سامي الجابر وجه صفعة من خارج الوطن .. عن طريق قطر لن ينساها النصراويون .. سامي ذكي ،،، لن يوصل لمستواه الإعلام النصراوي لا بتال ولا غير بتال .. فإذا أردتم التذاكي ،،، عليكم بالدراسة في مدرسة سامي الجابر .. ذاك الوقت تنجحون في ضرب أمثلتكم .

    Thumb up 23 Thumb down 25
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:13 م
  18. كوفي شوب
    18

    الاسطورة سامي دائماً يمثل الفعل – والنصراوين عن بكرة ابيهم ماهم الاّ ردة الفعل
    شخص واحد ( سام6) في كفة – و اعضاء شرف و اداريين و مدربين و لاعبين و اعلاميين و جماهير (النصر) في الكفة الأخرى – ولا قدروا يهزون فيه شعرة واحدة – كبير يابو عبدالله
    يلاحقونه منذ ان كان لاعب بعد الاهداف الـ 6 في الرائد ( كان عمره 18 عاماً ) – و مع ذلك يحقق الانجازات تلو الانجازات ولايبالي – كبير يابو عبدالله
    هو شخص واحد يحقق النجاحات بثبات – وهم مجموعات متوالية كل مجموعة تسلم الراية للاخرى ولم يستطيعوا ان يوقفوا همة هذا الرجل – كبير يابوعبدالله

    Thumb up 17 Thumb down 26
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 7:28 م
  19. ابو فيصل
    19

    والله مامعاك الا لسانك الكبتن يشغل خلى فى الكره الى داخل جوفك ما تدرى الا هو مكانك يا بقال الجوس

    Thumb up 10 Thumb down 17
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:00 م
  20. د/ عبدالله المرزوق
    20

    سامي الجابر او هداف العرب واسيا في كاس العالم
    هو من استطاع الحاق الهزيمة الاولى بكارينو حيث فاز الهلال على النصر ب 4 اهداف
    في مباراة الذهاب فاز النصر ب2 ومباراة الاياب فاز الهلال ب 4 حيث تفوق سامي على كارينو بالرغم من ان سامي سنة اولى تدريب وكارينو 4 سنوات
    عموما سامي هو افضل رياضي على مستوى اسيا بانجازاتة الاسيوية والعالمية وبالمناصب العالية التي تقلدها
    وهو اللاعب الوحيد الحاصل على اعلى الشهادات والدورات الرياضية بانواعها ويجيد 7 لغات
    طبعا انجازات الاسطورة العالمية سامي الجابر لا يمكن نشرها الا في كتاب سيصدر قريبا وسيذهل القارة الاسيوية
    اما الحاقدين كصاحب هذا المقال وغيرة فالله يعينهم على اسطورة الجابر التي لم ولن تتكرر

    Thumb up 10 Thumb down 20
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:16 م
  21. الوحش
    21

    كفو يابتال عليهم سيدني

    Thumb up 16 Thumb down 5
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:50 م
  22. عبدالله
    22

    سمسم متعالي وشايف نفسه وبهذة الطريقه صار مسخرة ممكن كم سنتر من مرة من خلال مشاركانه بكأس العالم ولا استبعد ان ينال اكثر لا عب سنتر بكؤوس العالم وهذا مفخرة له ولناديه وجماهيرالطواقي !!

    Thumb up 11 Thumb down 3
    3 ديسمبر, 2014 الساعة : 10:31 م
  23. وين مايروح الاصفر انا وياه
    23

    لو خيروك تفوز على منافسك بااربعة
    او ناخذ منه بطولتين :-D :-D
    ماذا تختار
    بعد الاختيار بتعرف الفرق بين الناجح والفاشل

    Thumb up 15 Thumb down 6
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:18 ص
  24. ابو سلطاااان
    24

    ﻻبد له من جلب كارينيوا ليستفيد منه
    ﻻنه محتاج مدرس عن قرب
    وبعدين بلاش تزعجونا بسنتورة
    انتهى من يوم شاتوه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 1:27 ص
  25. ليه العالمية تقهر ؟
    25

    ههههههههههه أحلى طقطقة ههههههههه تذكرت يوم الجابر يقول السنترة بكاس العالم لها طعم رد بتال : تستحق الفخر يعني ؟ .....هههههههههههههههههه

    عموما الأحلى من الطقطة ردود المحليين وبالذات تعليق 20 عايش الأوهااااام المرزوق وش دخل مثقف وسبع لغات بالموضوع هههههههههههههه مع اني لو اعطيك على قد عقلك جمل معدودة معدودة من السبع لغات والا الاتقان لغتين ثلاث بالكثير ولا هي موضوعنا موضوعنا رياضي كروي على قولت موسيقار الكرة الآسيوية مسألة يلبس كويس يبحث عن شو ما تكفي للأفضلية و مسالأة العالمية يالمرزوق شفناها لتاج رأسك ( الأسطورة العالمية ماجد عبدالله رسميا بموسوعة جينيس ) أما انت ولاعبك افرح واشبع بهالجازئة الجديدة مشاهير مع هندي وماليزي هههههههههههههههههههه لن أقول وين ماجد اللي يعرفه الجميع حتى أمهاتنا على قولت حاتم خيمي لأن عقلك متحجر يالمرزوق وتلقاك طفل ما لحقت على ماجد … لكن اضحك لمجرد فرحتك على قائمة مشاهير مع هندي وماليزي صاروا مشاهير لا وبيليه وماردونا على غفلة عموما مؤلف الكتاب من هو انت والا الهدلق والا التويجري و الروقي كلكم نفس العقليه و أرحمكم .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 4:48 ص
  26. سلطان
    26

    نشوف كارينو وش يزين مافي هناك مرعي والادفع والايام تثبت ههههههه ...وي منقهر لانه يبي يصير كارينو تحت متابعه سامي وتقيميه ههههه من الاحسن الان

    Thumb up 0 Thumb down 3
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:23 ص
  27. الخالدي المخزومي
    27

    اهم شي سامي رجال ولايحط مكياج

    Thumb up 0 Thumb down 2
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:06 ص
  28. شلاش الماش
    28

    هههههههههههههههههههههه

    بعض المرات فيه ناس تسولف وما ادري من وين يجيب الكلام اجل انجازات واهداف الرائد

    يا حليلك تاريخ ما شاء الله كاننا ما نعرف ساميو هههههههههههههههههههههههه اجل اسطورة يا شطوره : :-D

    الله يهديك لا تكذب على نفسك يا كوفي شوب.18.

    الاسطورة سامي دائماً يمثل الفعل – والنصراوين عن بكرة ابيهم ماهم الاّ ردة الفعل
    شخص واحد ( سام6) في كفة – و اعضاء شرف و اداريين و مدربين و لاعبين و اعلاميين و جماهير (النصر) في الكفة الأخرى – ولا قدروا يهزون فيه شعرة واحدة – كبير يابو عبدالله
    يلاحقونه منذ ان كان لاعب بعد الاهداف الـ 6 في الرائد ( كان عمره 18 عاماً ) – و مع ذلك يحقق الانجازات تلو الانجازات ولايبالي – كبير يابو عبدالله
    هو شخص واحد يحقق النجاحات بثبات – وهم مجموعات متوالية كل مجموعة تسلم الراية للاخرى ولم يستطيعوا ان يوقفوا همة هذا الرجل – كبير يابوعبدالله

    Thumb up 1 Thumb down 1
    4 ديسمبر, 2014 الساعة : 11:43 ص
  29. khalid sugar plus
    29

    شوي شوي يا بتلو على سم سم تراك تجرح شعوره
    انحاش عنك وانت وراه وراه
    خذ راحتك ونحن معك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2014 الساعة : 12:39 م
107