الامارات تجدد ثقتها بالمدرب مهدي قبل كأس آسيا

مهدي علي مدرب الامارات

جدد اتحاد الكرة الثقة في الجهازين الفني والإداري للمنتخب الامارات الأول، وأكد استمرار الدعم المطلوب، وتذليل كافة العقبات أمام “الأبيض” خلال تجمع أواخر ديسمبر (كانون الأول) الجاري، استعداداً لخوض غمار بطولة كأس آسيا بأستراليا في يناير (كانون الثاني) المقبل.

يأتي ذلك للتشديد على وجود ثقة كبيرة في جهاز المنتخب ، الذي حقق إنجازات عدة للمنتخب منذ توليه قيادة الفريق، ليس من واقع النتائج الإيجابية التي حققها المدرب الوطني مهدي علي فحسب، إذ قاد المنتخب لسلسلة من النتائج الإيجابية والتأهل لنهائيات كأس آسيا بلا هزيمة، والفوز بلقب خليجي 21 وبرونزية خليجي 22، لكن لوجود حالة من التفاهم والقراءة الصحيحة للاعبين وللأداء العام للأبيض.

ورفض مجلس إدارة الاتحاد سلوك الطرق المتبعة عادة عقب كل مشاركة بالعديد من الاتحادات المجاورة، والتي تقضي بتشكيل لجنة لتقييم مشاركة المنتخب الوطني في خليجي 22، لاسيما أن “الأبيض” قدم مستويات قوية، وخرج بعد أداء مشرف كان يستحق به التأهل للنهائي، فضلاً عن نجاح الفريق في الظفر بميدالية برونزية، والمركز الثالث من المحفل الخليجي.

فيما رأى وتابع الجميع أن غياب التوفيق عن مهاجمي المنتخب سبب مباشر في عدم بلوغ الدور النهائي، دون أن يقلل ذلك من قيمة الأداء الذي قدمته الأبيض، واستحق بسببه الثناء والتقدير.

112