مدربي الإتحاد و الهلال بعد القمة :

ريجيكامب: تأثرنا بالنقص .. بيتوركا: نفتقد للمهاجم الهداف

ريجيكامباكد مدرب فريق الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا على سعادته بالمستوى الذي ظهر به فريقه خلال مواجهته الهلال يوم الاثنين ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية، مشيراً الى ان القادم سيكون افضل.

وقال بيتوركا خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد انتهاء المباراة: ” خلال الفترة الشتوية سنقوم باستقطاب عدد من اللاعبين لتدعيم بعض المراكز بالفريق واعد الجماهير الاتحادية بالافضل خلال الفترة المقبلة، واتقدم لهم بالشكر لتواجدهم ومؤازرتهم اللاعبين طوال شوطي المباراة”.

واشار بيتوركا الى ان الاتحاد يفتقد المهاجم القادر على التسجيل، مشيراً الى انه سعى لاغلاق المساحات على فريق الهلال وعدم اتاحة الفرصة للمنافس بالتحرك بحرية، منوهاً ان الاتحاد قادر على المنافسة على لقب الدوري، مبيناً ان الاهم تحقيق الفوز على التعاون في الجولة الحادية عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين “الجمعة”.

وارجع بيتوركا سبب غياب المحترف المالي سامبا دياكيتي عن المشاركة في المباراة بسبب مشاكل مالية، مبيناً ان اللاعب رفض المشاركة في المباراة مبيناً انه اللاعب بالنسبة له “ملف مغلق” الان.

في المقابل، نوه مدرب الهلال لورينت ريجيكامب الى اضاعة لاعبيه للعديد من الفرص امام الشباك الاتحادية، وقال: “دخلنا مباراة صعبة وسط غياب لاعبان مهمان “تياغو نيفيز للاصابة وناصر الشمراني بسبب مغادرته للتتويج بالجائزة الآسيوية، والمباراة كانت صعبة وفقيره فنياً، وفريقينا سيطر على معظم مجريات المباراة”.

13