لاعبو الإتحاد : التعادل غير مرضي ونعد بتقديم الأفضل

B3ytiNVIUAAnB91ابدى لاعبو الاتحاد عدم رضاهم عن النتيجة التي الت اليه مواجهتهم امام منافسهم فريق الهلال يوم الاثنين ضمن مواجهات الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية، واعدين بتقديم الافضل في المواجهات المقبلة واسعاد جماهيرهم.

حيث صرح النجم عبدالفتاح عسيري : “الحمد الله على كل أمر، المستوى كان متقارب بين الفريقين والمباراة لم تكتب لنا ، والشوط الاول حاولنا ولم يكن هناك هجمات كثيرة، ودفاع الفريقان حال دون تسجيل الاهداف وكنا نريد الفوز كون نقطة على ارضنا امر غير جيد، وفي النهاية الحمد الله ونعد جماهيرنا بتقديم مايسعدهم في المباريات المقبلة نتيجة ومستوى ومع المدرب الجديد سنتحسن كثيراً”.

من جانبه، اشار جمال باجندوح الى ان المباراة كانت بين فريقين كبيرين، وقال: كان هناك نتيجة احسن وان شاء الله المباريات المقبلة تكون افضل من ناحية النتائج لصالحنا ونسعد جماهيرنا وجميع اللاعبين قدموا الذي عليهم وكانوا جيدين.

وقال تركي الخضير لاعب فريق الاتحاد: “كنا نتمنى الفوز وخطف النقاط الثلاث والتوفيق لم يحالفنا، مقدماً شكره للمدرب وادارة ناديه للثقة التي منحت له بالزج به اساسياً ضمن الفريق “باعتباره المشاركة الاولى له الرسمية مع الفريق” وان اتحسن من مباراة الى اخرى باذن الله، بعد انقطاع عن مشاركة الفريق رسمياً فترة طويلة”.

واشار الخضير ان الاخطاء واردة من جميع اللاعبين، منوهاً انهم كلاعبين كانوا يمنون النفس بالتسجيل، مشيراً ان المباراة لم تصل للمستوى المطلوب.

التعليقات

10 تعليقات