بالصور: تكريم السومة بجائزة أفضل لاعب وهوساوي لـ”المئوية”

عمر السومةكرمت شركة عبداللطيف جميل مهاجم فريق الأهلي عمر السومة بجائزة شهر اكتوبر بعد حصوله على أفضلية التصويت الجماهيري التي تعلنه الشركة بشكل شهري عبر موقع الدوري الرسمي وحسابات التواصل الإجتماعي.

وقدم احد جماهير الأهلي جائزة الأفضلية للاعب عمر السومة قبل بداية لقاء فريقي الأهلي والفيصلي ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالجوهرة المشعة بمدينة جدة الأحد.

وكان عمر السومة قد حصل في التصويت الجماهيري لشهر اكتوبرعلى 2075 صوت وبفارق 1760 صوت عن أقرب منافسيه.

ويتصدر السومة ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة في 9 مباريات.

وقدم عمر السومه الشكر والتقدير لشركة عبداللطيف جميل على فكرة التصويت والجائزة، وقال: “جائزة جميلة وتعكس المنافسة الجميلة بين جميع لاعبي الدوري الذين سيحرصون على تقديم كل ما لديهم للحصول على هذه للجائزة الشهرية، وتعتبر اضافة قوية ومعنوية لكل لاعب يحصل عليها، ولا بد ان اتقدم بالشكر الموصول ايضا لجمهور النادي الأهلي الغالي على قلبي لتصويتهم واختيارهم لي نجم شهر اكتوبر”.

إدارة الأهلي تكرم هوساوي بمناسبة ” المئوية الدولية “

كرمت إدارة النادي الأهلي ممثله في رئيس النادي سمو الأمير فهد بن خالد وكابتن الفريق تيسير الجاسم المدافع أسامة هوساوي بعد دخوله نادي المئة مع المنتخب السعودي.

وتجاوز أسامة هوساوي المائة مباراة دولية مع المنتخب السعودي، وشارك معه في بطولة كأس الخليج 22.

وجاء التكريم قبل انطلاق لقاء الأهلي والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

اسامة هوساوي

التعليقات

5 تعليقات