حسن شحاتة معرض للإيقاف 4 أعوام من الفيفا

حسن شحاتهأكدت صحيفة “المساء” المغربية بأن المدرب المصري حسن شحاتة تحدى نادي الدفاع الحسني الجديدي وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عندما قاد فريقه الجديد المقاولون العرب في مباراة أمام اتحاد الشرطة رغم عدم وصوله لحل مع ناديه السابق المغربي والذي فسخ عقده معه من طرفٍ واحد قبل تدريب المقاولون.

وكشفت الصحيفة المغربية أن إدارة النادي الجديدي انتظرت المباراة الأولى لشحاتة رفقة المقاولون لتقديم شكوى رسمية للفيفا عن طريق محامي فرنسي ضد المقاولون والمدرب المصري بسبب عدم التزامه ببنود العقد.

وقام النادي المغربي بإرفاق تسجيل فيديو وصور عن مباراة المقاولون التي قادها شحاتة برفقة الشكوى والتي ظهر بها المدرب وصور ومذكرات موثقة وشهادات مفوضة قضائياً وفيديو يؤكد غيابه عن تدريبات الفريق والمباراة أمام اولمبيك خريبكة رغم أن العقد ما زال يربطهما وطلبت الإدارة إيقافه وخصم النقاط التي حصل عليها فريقه الجديد.

وفي الوقت ذاته قالت الصحيفة وفقاً لقوانين الفيفا أن الطريقة التي انفصل بها شحاتة عن ناديه بجانب واحد وانضمامه في نفس الوقت للمقاولون سيعرضه للإيقاف لمدة تصل إلى أربع أعوام بجانب الغرامات المالية.

112