نادي القوة العراقي: عرض الاتحاد وصل ولا نمانع في انتقال سلمان

سيف سلمان

أكد جاسم كاطع مدير فريق القوة الجوية العراقية، أن لاعب الفريق سيف سلمان قد تلقى عرضا جادا من اتحاد جدة للانتقال إلى صفوفه بشكل دائم خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيما سيذهب الأخير لمفاوضة السعوديين يوم السبت بالعاصمة التركية إسطنبول.

وقال كاطع في تصريح لـ”قناة العربية”: “توجد مفاتحة بين اللاعب نفسه واتحاد جدة، أخبرنا اللاعب بالموضوع ونحن لن نقف في وجهه حيث سيذهب إلى دوري محترف وهذا بحد ذاته إنجاز”.

وأضاف: “سيجتمع مع الاتحاديين في إسطنبول غدا وقبل ذلك سنجتمع مع لاعبنا سيف سلمان بالنادي ونبلغه عن شروطنا وكيفيه التعامل مع إدارة الاتحاد ونحدد المبلغ والشروط”. وزاد: “المدرب لم يمانع في رحيل اللاعب، نتمنى للاعب التوفيق ونحن نعتبر ناد عريق وننتج اللاعبين للمنتخبات الوطنية”.

هذا وكان فريق الاتحاد ابدى اهتماما بالحصول على خدمات اللاعب سيف بعد المستوى الذي قدمه في بطولة خليجي 22 التي اختتمت في الرياض الشهر الحالي.

ويشار إلى أن سيف سلمان هاشم المحمداوي يلعب بمركز الوسط وهو من مواليد الأول من شهر يوليو عام 1993 بالعاصمة العراقية بغداد، وسبق له اللعب مع منتخب العراق للشباب في كأس أمم آسيا للشباب 2012 وحقق معه المركز الثاني وشاركه في نهائيات كأس العالم للشباب 2013 وحقق معه المرتبة الرابعة.

بدء سيف مشواره الكروي مع نادي الصناعة عام 2009 وانتقل للعب لنادي دهوك للموسم الكروي 2012 -2013 ليلعب بعدها لموسم واحد في نادي اربيل وهو الان يلعب في نادي القوة الجوية .

التعليقات

4 تعليقات
  1. وطني الاتحاد
    1

    اهلًا بالعيد
    ما هذه الصفقة؟؟؟؟؟

    Thumb up 4 Thumb down 2
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:03 م
  2. مرمر الاتحاديه
    2

    :) الله يوفقه ان شاء الله مع العميد

    Thumb up 5 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:06 م
  3. سكوووووود
    3

    اشوفه لاعب اقل من عادي
    ما نحتاج محاور
    المحاور عندنا جمال و ابو سبعان وماجد كنبه ومعن خضري كفااايه
    نحتاج سناتره قلوب دفاع وصانع لعب ومهاجم قناص

    Thumb up 5 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:31 م
  4. كبتن
    4

    والله معاد درينا هم تعاقدو مع رومانيا ولا عمان وآخرها العراق الله يستر , ع كذا الرباعي الأجنبي كله مروح

    Thumb up 4 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:33 م
104