هجر يضع لمساته الأخيرة إستعداداً للقاء النصر

تدريبات هجراجرى الفريق الاول لكرة القدم في نادي هجر تدريبه الرئيسي اليوم الجمعة و ذلك استعداد لمواجهة الفريق المقبلة من امام فريق النصر مساء يوم الأحد القادم في الأحساء ضمن مباريات الجولة العاشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم ، هذا و بدأت التدريبات بعملية الإحماء اتبعها تقسيمة كاملة على الملعب بمشاركة جميع الاعبين أوقفها مدرب الفريق السيد نيبو في أكثر من مره .

وشهدت التدريبات متابعة من رئيس مجلس ادارة النادي سامي الملحم و عضو مجلس الإدارة عبدالله الملحم و مدير النادي أحمد العفيصان و العديد من محبين و جماهير هجر .

من جانب أخر طرحت إدارة نادي هجر تذاكر المواجهة والتي تجمع فريقها بالنصر صباح اليوم في عدة مواقع تم تحديدها وهي نادي هجر بحي المزروع بمدينة الهفوف وملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ودهليز كافيه شارع الرياض بالإضافة إلى دهليز كافيه المواجه لمستشفى الأحساء ودهليز كافيه بحي السلمانية . حيث ستكون التذاكر متوفرة غداً السبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءاً فيما سيكون مقر بيع التذاكر يوم الأحد وهو اليوم الذي ستقام فيه المباراة في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

99