آل خليفة : نسعى لتقديم نهائيات أمم آسيا بشكل مثالي

الشيخ سلمان
أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن ارتياحه للجهود المبذولة من الجهات المعنية كافة في سبيل تهيئة الأجواء المثالية لتنظيم نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها استراليا مطلع العام المقبل.

وأشار إلى ضرورة أن تتحمل جميع مكونات المنظومة الكروية الآسيوية مسئولياتها نحو إنجاح الحدث القاري الكبير، منوهاً بالمنجزات العديدة التي حققتها اللجنة المنظمة لكأس آسيا خلال الفترة الماضية، وبجهودها في استكمال جميع التحضيرات الفنية والتنظيمية واللوجستية لتنظيم البطولة.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في افتتاح اجتماع اللجنة المنظمة لكأس آسيا الذي عقد صباح اليوم في العاصمة الفلبينية مانيلا برئاسة الأمير عبدالله بن السلطان أحمد الشاه نائب رئيس الإتحاد الآسيوي رئيس اللجنة، وحضور الأمين العام للإتحاد الآسيوي داتو أليكس سوساي وأعضاء اللجنة.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم حرص الإدارة التنفيذية للإتحاد الآسيوي على تسخير جميع الإمكانات لدفع عجلة الاستعدادات المتواصلة لإقامة كأس آسيا وتقديم بطولة مثالية من جميع النواحي تليق بالقيمة التاريخية لهذه البطولة وتلبي تطلعات أسرة كرة القدم الآسيوية.

فيما أعرب الأمير عبدالله بن السلطان أحمد رئيس اللجنة المنظمة لكأس آسيا، في كلمة له خلال الاجتماع عن شكره وتقديره لرئيس الإتحاد الآسيوي على دعمه المستمر لعمل اللجنة، مؤكداً أن ذلك الدعم كان له أبلغ الأثر في تحقيق أهداف اللجنة وتنفيذ أدوارها على أرض الواقع.

كما افتتح معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة صباح اليوم أعمال اجتماعات لجنة المسابقات، ولجنة الانضباط، ولجنة التدقيق، مثمنًا أدوارها الحيوية في رفد مسيرة الإتحاد الآسيوي بالمبادرات والمقترحات المتميزة التي أسهمت في تطوير مخرجات العمل في الإتحاد على جميع المستويات.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أهمية تكامل الأدوار بين لجان الإتحاد وضرورة التنسيق والتواصل الدائم مع الإدارة التنفيذية بما يحقق انسيابية العمل ويؤدي إلى تحويل خطط اللجان إلى برامج عمل واضحة تستشرف مستقبل الكرة الآسيوية.

ويترأس معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم غدٍ السبت اجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي الذي سيعقد في العاصمة الفلبينية مانيلا.

وسيتم خلال الاجتماع الوقوف على كافة التحضيرات المتعلقة بتنظيم احتفال الإتحاد الآسيوي بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيسه وتوزيع الجوائز السنوية للإتحاد والمقرر إقامته بعد غدٍ الأحد.

كما سيتم في الاجتماع استعراض آخر المستجدات بشأن تنظيم بطولة كأس آسيا في استراليا، ومناقشة تقارير وتوصيات لجان الإتحاد الآسيوي واتخاذ القرارات المناسبة حيالها.

التعليقات

3 تعليقات
  1. أحمد999
    1

    ما اتوقع انه بيكون مثالي
    انت بس جاي لخدمة اهداف معينة منها فريقك المفظل
    ومن قدومك والاتحاد الاسيوي في تدهور كبير

    Thumb up 2 Thumb down 4
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:38 م
  2. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    2

    اهم شي يكون (( سدني )) طرف فيهااااااااااااااااااا :mrgreen: ااااااااااااااااااااا

    Thumb up 3 Thumb down 4
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:46 م
  3. عيسى بن علي اﻷحسائي
    3

    أهم شيء يا طويل العمر .. ما هي التسهيلات الجديدة لغلطة آسيا النادي المحلي

    Thumb up 1 Thumb down 1
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:14 م
112