الخليج في مواجهة الرائد.. وقادري: فريقي جاهز بدنياً وفنياً

unnamed

عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السيد جلال قادري مؤتمراً صحفياً مرافقاً لمباراة الرائد ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام على استاذ مدينة الملك عبدالله ببريدة عند الساعة 5:50 مساءاً.

وأكد السيد جلال قادري خلال المؤتمر الصحفي أن المعسكر الذي أعده الفريق في دولة قطر كان إيجابياً على عدة مستويات حيث استطاع الجهاز الفني معالجة بعض المساكل والأخطاء في الفريق وأداء تمارين خاصة في الجانبين اللياقي والتكتيكي. كما بين قادري أن الفريق خاض مبارتين وديتين مع فرق قطرية قوية وقدم فيها الفريق الخلجاوي نقلة نوعية على مستوى التركيز والتكتيك حيث تمكن الخليج من الفوز باللقائين الوديين. هذا وشدد قادري على أن الجهاز الفني عمل على تجهيز الفريق لخوض خمسة لقاءات في ظرف 22 يوم، إذ سيبذل الفريق مجهود بدني كبير جداً خلال هذه المباريات.

من جانب آخر، صارح السيد جلال قادري الصحفيين بأنه قدم استقالته بعد مباراة الفتح، ولكن إدارة الفريق الخلجاوي لكرة القدم عززت الثقة فيه الأمر الذي قدره المدرب جلال قادري متمنياً في الوقت ذاته أن يكون عند حسن الظن والإختيار. وفي رده على سؤال الصحفيين على اختياراته للعناصر الأساسية في التشكيلة، أشار السيد قادري أن المدرب دائماً ما تحكمه جاهزية اللاعبين البدنية والفنية، وأنه اخيتار العناصر يأتي مبيناً على معطيات فنية وبدنية في التمارين اليومية. وبين السيد جلال قادري أن الفريق وصل إلى حالة جاهزية بنسبة 90%، حيث تبقى تجهيز بدني للاعب علي الشعلة واللاعبان العائدان من المنتخب الأردني شريف عدنان و حمزة الدردور. وكما أكد قادري أن أكثر العقوبات التي اتخذت ضد بعض اللاعبين هي  قرارات إدارية بحتة للالتزام بالخطوط العريضة التي وضعتها إدارة الفريق وذلك للبحث عن المصلحة العامة للفريق وأنه يتفق مع كل القرارات فلا تفضيل بين لاعب وآخر.

وتحدث المدرب جلال قادري عن فريق الرائد، مؤكداً أنه من أفضل فرق الدوري عناصرياً، حيث يملك عدة مفاتح للعب منهم بابا وايغو و حسن الطير و فيصل درويش. كما أكد المدرب التونسي أن الرائد كغيره من الفرق استفاد من فترة التوقف لإعادة تجهيز لاعبينه بالشكل المطلوب وذلك للظهور بالمظهر اللائق في دوري عبداللطيف جميل متمنياً في السياق ذاته أن تكون المباراة بداية للانتصارات الخلجاوية التي إن بدأت فستغير موازين الدوري.

104