الانصار يصدر بيان عن ايقاف رئيس الرابطة

نادي الانصارأصدر نادي الانصار بالمدينة المنورة بياناً حول حيثييات ايقاف رئيس رابطة المشجعين بسبب دخول المايكات في المدرجات وجاء في نص البيان الذي تلقت سبورت نسخة منه :

أولاً : سرعة إتخاذ قرار خلال نصف ساعة بإيقاف رئيس رابطة جماهير نادي الأنصار خلال مباراة ناشئين الفريق ونظيره رضوى في المباراة النهائية لبطولة منطقة المدينة المنورة .
ثانياً : مدير مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة يخبر رئيس نادي الأنصار هاتفياً بأن وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الأستاذ / فيصل النصار هو من أمر بإيقاف رئيس رابطة مشجعي نادي الأنصار بعد أن قام بتشجيع فريق ناشئين الأنصار أمام نظيره رضوى وقد تم منعه من ادخال المايكات بحجة أن الأنظمة لاتسمح إلا بدخول مايك واحد فقط وعند طلب رئيس رابطة مشجعي نادي الأنصار للخطاب الذي يؤكد ماذكره مدير الملعب رفض ذلك وقام بالتلفظ عليه وطرده من المنصه أمام جميع الحضور .
ثالثاً : الجماهير التي حضرت المباراة لم يوفر لها أبسط حقوقها في الملعب بعد أن تم إغلاق دورات المياه وعدم توفر ” الماء ” لها لأداء صلاة العصر والمغرب والعشاء وجعلها في وضع لاتحسد عليه وكذلك تم منع الجماهير من إدخال عبوات الماء للشرب ويعلم الجميع أن المباراة قد شهدت أشواطاً إضافية .
رابعاً : رئيس رابطة نادي الأنصار سبق وأن كلف من ادارة النادي بمساندة الفريق الهلالي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا وكذلك دعم المنتخب ومؤازرته في نهائي كأس الخليج التي أقيمت مؤخرا في الرياض .
وإدارة الأنصار تؤكد ثقتها التامه والمطلقة في الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد لإنصافها من الظلم الذي تعرضت له وتناشد سموه الكريم برفع الأساليب الإستفزازية التي لطالما مورست ضد نادي الأنصار .

110