منتخب “خليجي 22” يضم سبعة لاعبين من السعودية

السعودية و قطر ‫(2)‬ ‫‬

أزاح رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي، الستار عن الاستفتاء الذي نظمه مع انطلاق منافسات خليجي 22 بالرياض، الذي شارك فيه أكثر من 300 إعلامي وشخصية رياضية ونجوم الكرة الخليجية وعدد من قدامى اللاعبين، لاختيار منتخب نجوم الكرة الخليجية.

وحمل الاستفتاء اختيار الاتحاد القطري لكرة القدم كأفضل اتحاد خليجي، وفاز بالمركز الأول بمجموع (1118 نقطة)، فيما حل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في المرتبة الثانية بمجموع (739 نقطة)، تلاهما الاتحاد السعودي في المرتبة الثالثة.

وذهبت جائزة التعليق الرياضي لخالد الحربان، نافسه كل من علي حميد من الإمارات، وعقيل السيد من البحرين، وناصر الأحمد من السعودية، وخليل البلوشي من سلطنة عمان، ويوسف سيف من قطر، بالإضافة لحامد كميل من الكويت.

بعد ذلك أعلن عن نتيجة الاستفتاء والتي ضمت كلاً من: حراسة المرمى وليد عبد الله (السعودية)، ومحمد عياش (اليمن)، وأسامة هوساوي (السعودية)، وسعد سهيل (عمان)، وشاكر سلام (العراق)، وسعيد المولد (السعودية)، ومحمد المسلمي (عمان)، ومحمد حسين (البحرين)، ومهند العنزي (الإمارات)، وبلال محمد (قطر)، وعبد السلام عامر (عمان).

أما خط الوسط ضم: نواف العابد (السعودية)، وعمر عبد الرحمن (الإمارات)، وعبد الوهاب المالود (البحرين) وأحمد كانو (عمان)، وتيسير الجاسم (السعودية)، وسعود كريري (السعودية)، وإسماعيل الحمادي (الإمارات)، وحسين الهيدوس (قطر).

وفي خط الهجوم علي مبخوت (الإمارات)، وناصر الشمراني (السعودية)، وسعيد الرزيقي (عمان)، وأحمد خليل (الإمارات).

التعليقات

8 تعليقات