طالب رئيس الإتحاد السعودي بتقديم إستقالته :

سهام نقد رئيس الهلال تطال إتحاد الكرة ومدرب المنتخب

عبدالرحمن بن مساعدبارك رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد للمنتخب القطري تحقيقه لقب خليجي 22 بعد فوزه على المنتخب السعودي في المباراة النهائية بهدفين لهدف .

و غرد رئيس نادي الهلال على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” منتقداً الوضع الحالي للكرة السعودية حيث قال : اذا تعدينا مرحلة ” لاعبنا أحسن من لاعبكم ” فتأكد أننا بدأنا أول خطوات التصحيح. لنعالج فكرنا المتعصب قبل أي شيء .

فيما وجه رئيس الهلال شكره للاعبي المنتخب على إجتهاداتهم الفردية و الجمهور السعودي على الحضور ، إلا أنه إنتقد المدرب الأسباني لوبيز كارو في بعض النقاط الفنية ، و كذلك إتحاد كرة القدم الذي طالبه بالإستقالة حيث غرد :

بهذه المنظومة ( اتحاد وجهاز فني للمنتخب ) لا أرى إلا مشاركة مخيبة للآمال لمنتخبنا في كأس آسيا بعد43 يومًا وأتمنى أن أكون مخطئًا ، لا يمكن لأي اتحاد رئيسه لا يأتي بقائمته معه ــ بحيث يكون فريق عمل متجانس ــ أن يقدم عملًا ناجحًا .

و أردف قائلاً : لأن الاتحاد السعودي لكرة القدم مكبل كون رئيسه لم يأت بقائمته فسيظل ضعيفًا وغير فاعل ولا يرجى منه أي نتائج ملفتة أيًا كان رئيسه ، لذلك لا بد من استقالة الإتحاد السعودي لكرة القدم وإعادة الانتخابات مع تغيير النظام بأن يأتي رئيس الإتحاد بقائمته حتى يستيطيع أن ينجز.

9