رئيس الاتحاد القطري: اللقب الخليجي دافع لنا قبل البطولة الآسيوية

حمد بن خليفة آل ثانيأبدى سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم سعادته بتحقيق منتخب بلاده لكأس بطولة خليجي 22 ، بعد فوزه على نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية على لقب البطولة.
وبيّن رئيس الاتحاد القطري أن المدرب الجزائري جمال بالماضي كان له دور كبير في النتائج المحققة ، بعد أن عمل بشكل مميز طيلة الأشهر الخمسة الماضية، مؤكداً أن اللقب جاء أمام خصم صعب ومتمرس وهو الأخضر السعودي ، الذي قدّم أداءً مميزاً في البطولة.
وعد الشيخ حمد بن خليفة اللقب الخليجي أكبر دافع للعنّابي قبل خوض غمار البطولة الآسيوية، معرباً عن تفاؤله بتحقيق نتائج جيدّة في المعترك القاري المقبل.

التعليقات

4 تعليقات
  1. متعب العالمي
    1

    الجيل الحالي من لاعبين الهلال عندهم فوبيا من المبارايات النهائيه في البطولات الخارجيه وليست المحليه من عام 2007 خسر هالجيل خمس نهائيات خارجيه 4 نهائيات مع المنتخب امم اسيا امام العراق و3 نهائيات كاس الخليج امام عمان والكويت وقطر ونهائي وحيد مع فرقهم الهلال امام سدني لايجي جحا ويقول الهلال حقق بطولات خارجيه نعم حققها مع لاعبين الجيل السابق وليس الحالي

    اشهر كذبه اطلقها الاعلام الهلالي هي كذبة ان النصر لعب في كاس العالم بالترشيح الله لايسامح اي احد ردد هذه الكذبه يوم القيامه امين

    Thumb up 3 Thumb down 3
    27 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:05 ص
  2. ابو راشد
    2

    الف الف مبروك ويستاهل العنابي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    27 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:16 ص
  3. افتكرني
    3

    مبروك للمنتخب العنابي ع قولة يوسف سيف
    ( ياعمري ياقطر )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2014 الساعة : 11:37 ص
  4. سلمان الشهري
    4

    حدكم كاس الخليج اما كاس اسيا بعيد عن شواربكم ياعيال تميم خلوكم على كاس الخليج والوعد في الكويت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:34 ص
112