سامي الجابر: جهات تحريضية ابعدت الجمهور عن المنتخب

سامي مدرب الهلالصب اللاعب الدولي السابق والمدرب الوطني سامي الجابر جام غضبه باتجاه الجهات التحريضية المتسببة في الغياب الجماهيري عن مساندة منتخبنا الوطني في اللقاء الهام في دور الاربعة أمام الإمارات ، وقال «هناك من نجح في إبعاد الجماهير عن منتخب وطنها، واصبحنا قريبين من انفجار قنبلة التعصب الرياضي المتفشي بكل أسف في وسطنا الرياضي، أين أبناء الوطن عن مساندة منتخب وطنهم في لقاء هام وحساس وأمام المنتخب الإماراتي الشقيق القوي». وأضاف «شخصياً لو كنت قائداً للمنتخب السعودي الأول في هذا اللقاء ورأيت هذا الحضور المتواضع للجماهير لن يكون لدي دافع لتقديم شيء على المستطيل الاخضر، ولهذا لن نقبل رسائل اللوم الموجهة للاتحاد السعودي ولمدرب المنتخب الإسباني خوان لوبيز بعد أن تركوه وحيداً، فالمنتخب اليوم يلعب بسلاح واحد فقط وهو «إمكانيات لاعبيه» التي يتحلون بها وتميزهم عن غيرهم، وكان من المفترض أن تنصهر كل الشعارات والألوان أمام شعار الوطن الذي يجمع الكل».
وختم الجابر حديثه بقوله «أتكلم اليوم بلسان ابن الوطن من باب الغيرة والحب الذي أكنه لوطني».
الجدير بالذكر أن البطولة شهدت غياباً ملحوظاً للجماهير السعودية عن الحضور بكثافة في مباريات الأخضر في جميع مباريات البطولة في دور المجموعات، وواصلت غيابها مساء الأمس في نصف نهائي البطولة

التعليقات

67 تعليق
  1. الزعيم الملكي الاهلاوي
    1

    كلامك سليم

    Thumb up 32 Thumb down 57
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:19 م
  2. عاشق ابو سبعان
    2

    ياليت لو اشوف الحضور الجماهيري بكثر مباراة الهلال وسدني ، جمهور الرياض نااااايم القابر

    Thumb up 51 Thumb down 18
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:19 م
  3. ..حلم الهلال العالمية...
    3

    طيب ممكن تعطينا السر في حضور الجمهور اليمني الكثيف :mrgreen:

    Thumb up 33 Thumb down 12
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:28 م
  4. ابو خالد / الخبر
    4

    وأضاف «شخصياً لو كنت قائداً للمنتخب السعودي الأول في هذا اللقاء ورأيت هذا الحضور المتواضع للجماهير لن يكون لدي دافع لتقديم شيء على المستطيل الاخضر

    اقول ما احد درى عنك يالوطني

    يعني جمهور فيه راح تلعب جمهور ما فيه ما راح تقدم شي

    يا وطني احنا مقاطعين لشي في قلوبنا وليس رسائل تحريضيه كم ادعيت

    ننحن نطالب باقالة لوبيز

    والسبب لا تشكيله صح ولا خطه صح ولا توظيف لاعبين صح

    بالعربي طقها والحقها

    والدليل هدفين البحرين

    وهدف ابو ركبه

    Thumb up 29 Thumb down 9
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:28 م
  5. كاسر
    5

    رياضتنا اصبحت منصات تصريح

    Thumb up 21 Thumb down 4
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:29 م
  6. محب ماجد والهريفي
    6

    وأولهم جمهور الهلال الذي حضر مبارات سيدني حتى الجدران تسلقوها من الي ابعدهم عن حضور مبارات المنتخب …

    Thumb up 23 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:29 م
  7. وين مايروح الاصفر انا وياه
    7

    اسمع كلامك اصدقك اشوف عمايلك استغرب
    هذا ينطبق على النجم الورقي واعلام هايدي والسوسة
    الله وفق منتخبنا ويعود لنا في القريب العاجل

    Thumb up 24 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:37 م
  8. سيدني مردغ الطواقي مردغه
    8

    من تكون حتى تتكلم في شان اكبر منك يا سنتر يا المتدرب المطرود ؟؟؟؟
    روح عند جماعتك تراك زودتها !!!!

    Thumb up 20 Thumb down 15
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:39 م
  9. أحمد
    9

    التعصب بقيادة الهراج وابو مكياج … شي طبيعي الجماهير تقاطع
    بالنسبة لن اطب مباراة للمنتخب حتى يصمتون الاحمق الطبال ويتم تمثيل النصر في المنتخب

    Thumb up 16 Thumb down 12
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:42 م
  10. حمزه
    10

    منتخب فاشل و مدرب فاشل و لاعبين فاشلين و رئيس اتحاد فاشل ليش نتعب انفسنا

    Thumb up 13 Thumb down 10
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:42 م
  11. :: تـــــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــــس ::
    11

    انت تعرفهم جيدا يا سامي .. فهم ابناء جلدتك :wink:

    Thumb up 19 Thumb down 13
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:43 م
  12. سدني دقدق خشم جحا
    12

    اللاعب الترشيحي صدق نفسه انه من مشاهير اسيا وجا يتفلسف
    يابو السناتر ترا الاتحاد الاسيوي ارسل خطابات لجميع الاتحادات الوطنيه لترشيح نجم واحد للدخول ضمن قائمة اشهر نجوم اسيا وبحكم الواسطه بالاتحاد السعودي تم ترشيحك على حساب نجوم افضل منك لانك بكل صراحه طيلة مشوارك الرياضي معا المنتخب ما سجلت الا 24 هدف وكلها اما اليمن ونيبال واندونوسيا وبنقلادش فكيف يتم ترشيك يابو ترشيحه
    بعدين تقول جهات تحريضيه
    طيب اتحداك تجبلي شخص نصراوي حرض على عدم التشجيع
    والجمهور اصبح فاهم وواعي لما يحدث فبعد خسارة الهلال من سدني وبمبدا رفقا بالقوارير اعلنت قائمة المنتخب بضم 8 من لاعبين الهلال على حساب نجوم ابرز منهم في النصر والاتحاد والاهلي
    ولعلك شاهدت المباراه امس واقتنعت ان من تسبب بالفوز هم
    وليد عبدالله انقذ هدفين من انفرادتين
    عمر هوساوي واسامه هوساوي تحملو اعباء واخطاء الزوري والفرج وكانو بالمرصاد للهجمات الاماراتيه
    تيسير الجاسم وباخشوين لهم دور كبير في الفوز
    سعيد المولد وفهد المولد مضلومين رغم ما قدموه من مستويات ولهم دور في ارهاق الاماراتيين
    نجي للشمراني كان عب على المنتخب وحسنته الوحيده ان الكره ضربة بساقه ودخلت قول وهدف العابد من خطا دفاعي ولامجهودله فيه اما هدف سالم الدوسري فهو انانيه وشاهدنا كيف اضاع سالم عشرات الفرص امام الباب
    طيب يابو السماسم وش تسمي حركة الكبتنيه
    اسامه هوساوي كان كبتن المنتخب وبعد انتقاله للاهلي سحبت منه واعطيت لكريري بعد انتقاله للهلال رغم ان اللاعبين في السابق لعبو معا بعض وكان اسامه القائد
    اترك الفلسفه يابو الجماجم ترا هناك نجوم احق بالمنتخب بشهادة اغلب النقاد الخليجيين
    سوال لو كان الفريدي باقي في الهلال هل سيكون خارج اسوار النادي
    هل المنتخب تاهيل للعيبه الهلال
    هل سيحضر الجمهور لتشجيع فريق غير مقتنع فيه

    Thumb up 26 Thumb down 11
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:51 م
  13. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    13

    المثل يقول الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالطوب يا كابتن سامي ، انت و ناديك أصل التعصب و الفتنة و الكراهية بين الجماهير . انتم من زرعها و هذا حصادها اصبح الأغراب يناشدون جماهيريا لحضور المباريات بعد ما كان يضرب فينا المثل .

    Thumb up 20 Thumb down 11
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 1:51 م
  14. mm1410
    14

    المنتخب مايستدعي لاعبين بالواسطه اثبتلكم االزوري زينه في الجهه اليسرا والمدرب مهو مقتنع فيه من الاساس بس ما معه الا هو لانه عارف ماعنده ظهير ايسر الا حسين عبدالغني بس مايقدر يستدعيه ولا يلعب الخيبري هذا في الحاره ما العبه بس مجبرو المدرب لان ماعنده خيارات الا وليد باخشون وكريري وذلحين النهائي وليد ماراح يلعب وراح يدخل الخيبري وينكب الفريق عشان ما استدعاء غالب ولا يستدعي البطاح السادح فلاته ولا يستدعي السهلاوي ياخي انا اهلاوي وشايف الظلم والواضح في تشكيلة المنتخب والي يشوفني اتكلم بيحسبني نصراوي بس لاوالله الي اقوله شوف العين مانكبنا الآ هذي التدخلات الخارجيه بعيدن عن الجهاز الفني للمنتخب

    Thumb up 20 Thumb down 8
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:17 م
  15. اصيل
    15

    انت كنت احد اسباب التعصب او نسيت

    Thumb up 13 Thumb down 9
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:36 م
  16. saleh
    16

    أوكي …طيب أين جماهير الهلال ..التي أزرت فريقها أمام سدني …في نفس الملعب قبل البطوله …ولا نايمه…

    Thumb up 10 Thumb down 8
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:40 م
  17. برقووق
    17

    اكبر تحريض هو لما المشجع يسأل نفسه من اللي شال الكبتنية من اسامه هوساوي وأعطاها كريري ولماذااااااااا؟.

    Thumb up 14 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:49 م
  18. دوووسري
    18

    البركة فيك ..
    و الحميداني حسبي الله عليه و نعم الوكيل .
    و الإعلام الهلالي العقيم مثل رخيصة الرياضية و أنتم بالكرامة ..
    و لجنة البطولة الزرقاء التي غير شعار و ألوان الوطن من اخضر إلى أبيض و الجزيرة العربية إلى ابيض و أزرق و تيفو البطولة من ابيض و اخضر إلى ازرق و ابيض ..؟؟
    فمتى يحضر جمهور الوطن ؟؟؟؟

    Thumb up 12 Thumb down 9
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:53 م
  19. مجنون خالد مسعد
    19

    اول مره اكون معاك صحيح لابد من الحضور الجماهيري :twisted: :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:54 م
  20. ههههههههههه
    20

    كلام أجوف من عنصر يتبع لأكبر جهه محرضه للتعصب الرياضي السعودي

    Thumb up 13 Thumb down 8
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:56 م
  21. ابوساري الملكي الاهلاوي
    21

    تعليق2 تعليق في الصميم
    هذا الكلام الصحيح

    Thumb up 7 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:01 م
  22. سعود
    22

    يازينك ساكت
    وياحبك للفتنه واثارة المشاكل وشوفوني انا موجود
    حاولت تدرب المنتخب ولا احد عطاك وجه
    وعلى اساس انت قمة النزاهه والوفاء والتضحيه جيت تقول جهات تحريضيه ياخي مرض الشهره فيك من الصغر
    ترى ماجد للان ساكت والمجد الاعلامي يتسابق لتصريحاته المتزنه وانت خلك على التحريضيه ياتحريضي
    ياريتك ناشدت جماهيرناديك للحضور اشوف مثلما فعل فيصل خلال تمارين فريقه وانت سو مثله
    بدل كثرة الكلام الفاضي
    ياكرهي لك لاعب ورقي والحين تزودها بالتصريحات السخيفه تعلم من الشلهوب عالاقل حسن الادب .

    Thumb up 18 Thumb down 6
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:02 م
  23. نصراوي حر
    23

    شوفوا من يقيم الجماهير …هزلت

    Thumb up 18 Thumb down 6
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:06 م
  24. ميمو النصر
    24

    آخر من يتكلم عن الوطنية ومعناها الحقيقي هم الطوا ق ـي
    لأنهم هم نفسهم لايطبقونها وقد قدموا مصلحة الهلال وتأهيل لاعبيهم بعد سيدني والتحريض لعمر هوساوي على ناديه خير دليل على كلامي

    Thumb up 16 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:33 م
  25. قنبله
    25

    الزبده اكثر اعلامي ولاعبي المنتخب مصا ريا مايطلعو الا وقت الانجاز كلهم كانو مشتائمين ولاحد يحضر ويقولو بطوله الخليج مو مهمه الحين كلهم طلع لهم صوت

    Thumb up 7 Thumb down 4
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:53 م
  26. فدعق
    26

    فتش عم من جعل رياضتنا الى هذا المستوى من التعصب ستجد اللوبي المهيمن على مفاصل الرياضة لدينا و الذي لايرا الا نفسه مثال (لجان المنضويه تحت الرئاسه والاتحاد ورابطة المحترفين, من يراسها من يقصي ويهمش الاخرين من يريد هوا الكل في الكل والباقي تابعين من يسيطر على الاعلام المقروء والمرئي من يرهب اللجان والحكام) ومن ومن ستجد الاجابه الشافيه لتساؤلاتك يا كبتن سامي. :?: :?: :!: :!:

    Thumb up 7 Thumb down 5
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:55 م
  27. فتى المدينة
    27

    سبب الغياب الجماهيري هي الواسطات والتدخلات التي جعلت منك لاعب اساسي في المنتخب وما زالت هذه التدخلات

    مستمرة إلى اليوم بفرض أسماء معينة تنتمي لنادي واحد والنتيجة أن فقدت اغلب جماهير الوطن الأمل وأن يتغير

    حال المنتخب للأفضل ففضلت المقاطعة رغم حبها الشديد للمنتخب ولكن لعل وعسى أن تصل الرسالة وينتهي العبث

    للأسف من بعد عام 94م اصبح لازم وشرط أساسي أن يكون المهاجم الأساسي والوسط المساند للهجوم وصناع اللعب

    من نادي الدلال وذلك لسبب بسيط وهو محاولة زيادة جماهيرية هذا النادي

    فالأمر المعروف للجميع أن غالبية الجماهير تميل للاعب المهاري فمثلاُ ماجد عبدالله وفهد الهريفي ويوسف الثنيان

    كانوا نجوم بارزين وأساطير لكرة القدم فأحبهم الجمهور فاصبحوا يشجعون هذا النادي أو ذاك لنجمهم المفضل

    والاتحاد كان يتميز بقوة الدفاع محمد الخليوي وأحمد جميل لكن لم يكن لنادي الاتحاد ذلك النصيب من الجماهيرية

    الغفيرة على مستوى المملكة إلا بعد أن عاد الاتحاد للبطولات وبرز فيه نجوم من طراز عالي في الهجوم والوسط

    كحمزة أدريس والحسن اليامي ومحمد نور وغيرهم رغم تهميشهم بالمنتخب فزادت جماهيريته واصبح جمهوره

    في كل مكان داخل وخارج المملكة

    فيبدو أن العابثين بالمنتخب انتبهوا لهذا الأمر فأصبح أي لاعب غير هلالي يحلم أن يكون مهاجم أساسي بالمنتخب

    أو صانع لعب وذلك لإبراز النادي المدلل وزيادة جماهيريته فبقية المهاجمين ولاعب الوسط احتياط

    فنرى أن النادي الملل إذا افتقر للمهاجم أتى به من نادي أخر وفرضه على المنتخب والأمثلة كثيرة

    فبعد سامي احضروا ياسر وقالوا عن البقية لاعبي أندية ثم احضروا عيسى المحياني وفرضوه على المنتخب ولكنه

    لم ينجح فاحضروا الآن ناصر الشمراني المهمش من سنوات واصبح بنظرهم افضل مهاجم فقط لأنه ينتمي للنادي المدلل

    ونفس الأمر ينطبق على الوسط بعد يوسف نواف التمياط ومحمد الشلهوب والتيماوي وتم تهميش محمد نور وقبله

    خالد قهوجي وغيرهم والآن يتم تهميش بقية النجوم من غير النادي المدلل .

    للأسف كالعادة نجد نادي الدلال هو السبب بدمار الكرة السعودية والمنتخب السعودي ومع ذلك نجدهم يدعون البراءة

    ويتساءلون عن الاسباب ويتهمون الآخرين بأنهم هم السبب

    Thumb up 21 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:56 م
  28. 009
    28

    منتخبك خرج يالحبيب من الادوار التمهيديه وكان جمهركم نجم البطولة بلا منااااااازع

    نتمنى فرعتك ورد الجميل بان تدعوا جماهيركم لمساندة الاخضر في النهائي وخصوصا قاطني الشعيب

    Thumb up 14 Thumb down 6
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:59 م
  29. سلمان العنزي ...(كاشفهم)
    29

    ايوه بدا السنتوره يحاول ان يتشدق بالوطنيه !ويتكلم عن التعصب!
    ونسى تصريحاته التعصبيه والهمجيه ! عندما كان مدرب لـ الطووواقي!!
    اقراء من هذا التصريح من السنتوره !ان هناك اشخاص يحاولون ان يضعونه مدرب لمنتخبنا الوطني!
    وهذا التصريح هو البدايه لوضع هذا المفلس كمدرب لمنتخبنا!!!!!
    لا تستغرب اخي القارى لقد سيطرو على كل شي على رعايه الشباب وعلى جميع اللجان !!
    فكيف لا يستيطعون ان يضعو هذا المفلس كـ مدرب!!!

    Thumb up 15 Thumb down 5
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:06 م
  30. هلالي غير متعصب
    30

    من عذر الجماهير لان كل شئ عندنا غلط ..اجل بالله انت افضل من الثنيان وياسر والغشيان والجمعان وسعد مبارك والثمياط والشلهوب
    وهل انت افضل من ماجد والعويران وانور والمهلل ومسعد وحمزه
    اسال صحافتك اللي تنفخك نفخ تقل تكتب لعميان همن تعال حارب التعصب

    Thumb up 19 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:16 م
  31. ابو عمآر
    31

    السبب تشكيلة وتدخلات نواف بن محمد واللوبي الهلالي في التشكيلة
    وفرض الكابتنية للاعبين الهلال وابعادها عن من يسحقها وابعاد من هو الاحق للمنتخب بسبب مشاكل الكابتنية الزرقاء

    حسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 12 Thumb down 8
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:40 م
  32. تكفى يا كونان
    32

    يا سنتور السبب في عزوف الجماهير هو نفس السبب اللي جعل لاعبي النصر وغيرهم من المميزين الانضمام للمنتخب

    Thumb up 11 Thumb down 8
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:48 م
  33. بوسعد
    33

    لو البطولة في الامارات او قطر او دبي
    كان شفت الزحف الجماهيري

    Thumb up 4 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:59 م
  34. بوسعد
    34

    البحرين

    Thumb up 1 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:01 م
  35. خالد
    35

    رضا من رضا وأبى من ابى جمهور النصر هو الاول جماهيريا بالسعودية والدليل بطولة الخليج النصر هو من عاقب المنتخب صحيح ان خسارة سدني اثرت ع جمهور الهلال ولكن الحق يقال النصر هو الاول جماهيريا بالرياض وهذا اكبر دليل وهي بطولة الخليج نتكلم بالواقع والأدلة ولكن اتمنى من جماهير النصر والهلال والأهلي والاتحاد مساندة الاخضر يوم الاربعاء نبي نفرح والله اشتقنا نفرح فوز المنتخب بالبطولة سنذيب حوالي ٣٥٪ من التعصب الي حاصل تكفون نبي البطولة ي جماهير

    Thumb up 13 Thumb down 9
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:03 م
  36. عصر النصر
    36

    المشكلة ظاهرة التعنصر اللي تسود القطاعات الرياضية حينما يختارون فإنهم يتكلون على آرائهم ومشتهياتهم ويريدون الجمهور المغلوب على أمره فقط يصادق على تخبطاتهم وحينما يتفتح الجمهور ويعلن امتعاظه من الفلسفة التخبطية يتظاهرون بالانكسار والتودد ..

    كم مرة صاح الجمهور ما نبي لوبيز !!! والنتيجة :!: :!:
    اللاعبين أغبهم من نادي الهلال .. طيب وبقية الأندية أليس للاعبيها حق تمثيل الوطن :!: :!:
    أخذوا من النصر خمسة في مبارتين بين الأرجنتين والارغواي وحينما بدات بطولة الخليج أعادوا 3 وبقي 2 في دكة البدلاء الشهري والعنزي والنصر بطل آخر بطولتين بالدوري وكاس ولي العهد :!: :!:
    مضحك وبشكل مفرط من يقول انظر للاعبي الهلال ماذا فعلوا أوصلوا المنتخب للنهائي ..
    نقول له : وهل وجدت غير لاعبي الهلال بالمنتخب :!: :!:
    وصل المنتخب للنهائي بتهالك المستويات لكافة المنتخبات وليس لقوّة المنتخب نفسه حيث لازالت التخبطات وإضاعة الفرص السهلة مشكلة عويصة تجري في العروق الخضراء :!: :!:
    أضعنا الفوز أمام قطر .. وتركناهم يتفوقون علينا وليس هذا هو أخضر الثمانينات :!: :!:
    كدنا أن نسحق البحرين بفوز لا نظير له ولكننا رقصنا على جراحهم وبهدفين أهدونا إياهم بلا مستوى
    نفوز على اليمن التي لولا قلة الخبرة لقهرت أخضر آسيا المخضرم
    فزنا على الإمارات أيضا بعد أن تركناهم فس سجال معنا وما أسهل من يريد التعادل أمام السعودية هذه الأيام :!: :!:

    إذا مات التحزب والتعنصر وتركنا الفرصة لكافة أبناء الأندية تشارك فسيخرج منتخب ذهبي يعيد لنا ذكريات أخضر الثمانينات وسيعود الجمهور من دون دعوة للتشجيع والمؤازرة لأنه وبكل بساطة ماتت التحزبات والعنصريات وتفضيل لاعبين على لاعبين وبهذا تصفو الأجواء الرياضية وتتحد الاكف لتمثيل الوطن خير تمثيل

    صدقوووني هذه هي الحقيقة :)

    Thumb up 14 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:06 م
  37. ابو خالد الاحمري
    37

    اقسم بالله أنك اكبر محرض وميولك لم تدعك تبارك للنصر البطوله وانت لا تملك الخلق الرياضي فكيف تنصح

    Thumb up 17 Thumb down 8
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:21 م
  38. عاشق الحقيقة
    38

    صراحة الجمهور لن يحضر بكثافة إلا إذا تحققت على الأقل بطولة

    سوف تعيد الحضور مثل السابق

    Thumb up 6 Thumb down 4
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:40 م
  39. ابو وليد النصراووي
    39

    ماشا لله ونت من متي تعرف الوطنية
    انت سبب بالتعصب الكرووي بالسعودية
    من اسبااب التعصب الكروي هو الاعلام الهلالي
    الهلال سبب بعد الجمهور السعودي من المنتخب
    من 4 شهور ونتم مهتمين بالهلال وواسياا
    اهتممااكم بطولة اسيا نساااكم المنتخب

    Thumb up 10 Thumb down 8
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:46 م
  40. ابن عقيف
    40

    جماهير المسيار مقاطعه المنتخب من زمااان

    Thumb up 5 Thumb down 9
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:59 م
  41. الصمصام
    41

    رموز التعصب من الإعلام الرياضي هم من اججوا التعصب وحرضوا على غياب الجماهير السعودية في مساندة المنتخب الوطني ..لو تعودون إلى برامج التواصل الاجنماعي أو البرامج التلفزيونية نجد التحريض دون خجل أو حياء
    شدني مظهر الأخوان في قناة الكأس بعد نهاية مباراة قطر وعمان .. قاموا يهنئون بعضهم البعض بالفوز ونحن في برامج أخرى نشكك في وطنية بعضنا البعض ..وأيضا لا زالت بعض جماهير تحتفل بفوز ويسترون سيدني على الهلال من خلال رسائل الواتس وتويتر ..وكأنهم هم الذين حققوا البطولة .

    Thumb up 10 Thumb down 5
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:00 م
  42. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    42

    من أبعد الجمهور هو إعلام الأصفر الكاذب بسبب عدم انضمام بعض الأعبين من ناديهم وأصبحوا يتمنون خسارة المنتخب الوطني .

    Thumb up 7 Thumb down 20
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:01 م
  43. اكذب الاعلام اصفره
    43

    بطولة الخليج مرفوضة من الجماهير السعودية .. وخلونا من الكلام الفاضي

    ولو كانت تصفيات اوليه لنهائيات اسيا راح تشوفون الفرق

    Thumb up 9 Thumb down 6
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:04 م
  44. ابن عقيف
    44

    عارفينهم يا الاسطوره والله عارفينهم مساكين مغلوب على امرهم وعلى جماهيرهم الحقوده وذلحين بتشوف ردودهم وردود جماهيرهم المتخلفه على كلامك ههههههه

    Thumb up 6 Thumb down 12
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:09 م
  45. عالمي ذوووووق
    45

    يـــــــــــــــــازيـــــــــــــــــــــنك ســــــــــاكـــــــــــــــــة

    Thumb up 9 Thumb down 5
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:22 م
  46. إبن الوطن
    46

    غريبه هذيه السقطه منك يا كوتش
    وشلون تقول لو كنت قائد للمنتخب وما شوف جمهور
    لن يكون عندي دافع للعطاء
    أنت تلعب للوطن او للجمهور والفلاشات
    عجبي

    Thumb up 14 Thumb down 5
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:28 م
  47. سعود نايف
    47

    ألست ممن تسبب بإذكاء نار التعصب أو نسيت تفاخرك بعدم المباركة للنصر
    مانشاهده ثمرة من ثمار التعصب الذي ساهمت فيه للأسف
    أرجو النشر

    Thumb up 13 Thumb down 7
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:36 م
  48. نصراوي_عالمي
    48

    ومين السبب بكل هالتراكمات اللي سببت هالشي؟
    يا ملك عمليات التجميل لا وناتف حواجبه بعد
    الله لايبلانا !!

    Thumb up 13 Thumb down 5
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:04 م
  49. كورتنا في الحضيض
    49

    البركة فيك وفي اشكالك .. لو فيك خير ماشالك فريقك الهلال .. أنت أخر من يتكلم على الجمهور يانجم الاعلام .

    Thumb up 7 Thumb down 5
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:08 م
  50. شوفوفوني وطني
    50

    يعني شوفوني أحب الوطن والمنتخب وأسب النصراوية …لذا رشحوني لتتدريب المنتخب!! خاصة سمعت بقرب إقالة المدرب!!

    Thumb up 3 Thumb down 4
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 7:13 م
  51. ابو راشد
    51

    انت غير نتعصب وغير تحريضي وصاحب اخلاق رياضيه ؟!
    هل باركت للنصر بالبطوله ؟
    هل حضر مندوب ناديك ﻻستلام ميداليات المركز الثاني ؟
    على العموم (باقي جوله )

    Thumb up 2 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:02 م
  52. ناصر القيد
    52

    يقول لو كنت قائدا هههههه
    طيب ليه ما تقول لو كنت لاعبا ههههه
    يعني لازم تنصب نفسك قائد
    ما دمر الكوره ونشر التعصب الا انت وربعك اعلام الهلال وبعض لعيبة الهلال المنفوخين بالفوقيه والغطرسه

    Thumb up 2 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:19 م
  53. محب ماجد والهريفي
    53

    من ابعد حسين عبد الغني هو ام مشاكل كرتنا السعوديه , لكن منهو ابوها آخر زمن …

    Thumb up 2 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:36 م
  54. ابو راشد
    54

    عالمي ذوووووق / بل قل له : –
    ( يا شينك …. حتى لو كنت ساكت )

    Thumb up 2 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:59 م
  55. أبو خالد
    55

    أحد أهم أسباب التعصب والكراهية في الكرة السعودية واللاعب الذي دعمه ولمّعه الإعلام (المتعصب) على حساب الكثير من النجوم والأساطير ويتكلم عن التعصب الرياضي ! ..
    شر البلية ما يضحك ! ..

    Thumb up 2 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:54 م
  56. shbabe
    56

    اقامة البطولة في الرياض اكبر خطاء وكان من المفترض اقامتها في جده

    Thumb up 2 Thumb down 1
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:07 م
  57. حمد الزاهد
    57

    أمر محزن
    لو سالوه ماهي هذه الجهات لصمت

    Thumb up 2 Thumb down 2
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:11 م
  58. متحدي لا ترمسني
    58

    انت سبب التعصب ولا ننسى عدم مباركة بالبطولة للنصر وتفتخر بالشي هذا

    وانت كنت مدرب للهلال فما معنى هذا !!!!! قمة التعصب

    انت ومن هم على شاكلتك هم منبع التعصب

    Thumb up 2 Thumb down 3
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:51 م
  59. 511
    59

    كبير يا سامي
    بس الي ما تعرفه هو ان جمهور اليوم كله ورعان ما يفهمو شي في كيفية تطوير كرة القدم

    Thumb up 3 Thumb down 3
    25 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:00 ص
  60. ابوسلطااااان
    60

    لا والله تدخلات وساطية ومجاملات هلالية
    للخروج من الحالة النفسية بعد سدني
    منتخبنا لم يعد للنجوم المميزين
    بل منتخب نادي معينين
    وانت ادرى بالكواليس يابو سنتر

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:54 ص
  61. سيدني عالمي يا بتزا محلي
    61

    ههههه الصغير في عين الاصغر كبير

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 نوفمبر, 2014 الساعة : 4:38 ص
  62. الجوكر
    62

    وما زال التوتر النفسي الرياضي و التعصب مشحونا مادام فيه رياضة وجماهير والذي زرع الحقد بين النفوس ,,,,, والرسول صلى الله عليه وسلم يقول : ( من كان يؤمن بالله و اليوم الاخر قليقل خيرا او ليصمت )

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:49 ص
  63. همي نصراوي
    63

    بسم الله الرجمن الرحيم
    تبون تعرفون اسباب عزوف الجماهير عن المنتخب سجل
    1 – اثارة التعصب من قبل التويجري والهراج برنامج اكشن يادوري
    2 – جريدة الرياضية والجزيرة والرياض
    3 – اخذ اشارة الكبتنية من هوساوي الى كريري بعد انتقالهم
    4 – قبل واقعة سدني ضم 4 من الهلال حتى يفرغوهم لسدني
    5- اخذ الزوري للمنتخب وترك عكاش ومحمد قاسم وحسين عبدالغني
    6 – استبعاد حسين عن المتخب بعد ضمة لان كريري اعطاة الكبتنية
    7 – استبعاد نايف هزازي وهو افضل من الشمراني في الفترة الاخيرة مسجل 7 اهداف في الدوري وناصر هدف
    8 – ضم الخيبري ولعبة اساسي وفية الافضل منة وهو غالب
    9 – يحيى الشهري اساسي قبل انقالة لنصر وصانع الاعاب الوحيد بالمنتخب على دكة البدلاء
    وغيرها من الامور لاني والله احس مافية عدل عندكم بالمنتخب واحس انة مخصص للعيبة الهلال
    سؤال ممكن احد يجاوب علية وهو ليش ليش هوساوي لما كان بالهلال هوكبتن المنتخب بوجود كريري ولما نقل للهلي اخذة منة الكبتنية هذا دليل على ان المنتخب يدار من قبل الهلام

    مانبي اي لاعب يضم على حساب لاعب حسب انتمائة للهلال نبي الافضل هو من يلعب ان راد من النصر الهلال اللاتحاد الاهلي الشباب وجميع اندية المملكة الاكثر جاهزية ومقدم مستوى بغض النضر من اي نادي هو لازم ينضم للمنتخب على العموم لن اشجع منتخب يدار من قبل الوبي الازرق
    حسبنى الله ونعم الوكيل فيكم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:54 ص
  64. عبدالرحمن الوجيــHــه
    64

    اكثر المشاركات هنا في الردود تتحدث عن اسباب معينة لعدم حضور الجماهير

    واكثرها متفقة رغم عدم تطابق ميولها

    اذن عرفنا السبب

    اما قصة جهات تحريضية فهذا غير صحيح

    لان الاراء اعلاه تعطيك السبب الرئيسي
    للعزوف

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:14 ص
  65. نصراوي_عالمي
    65

    نعم نعم صدقت يا خالد
    النصر هو الاول جماهيريا بالسعودية،، والدليل بطولة الخليج النصر هو من (( عاقب المنتخب )) !!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 نوفمبر, 2014 الساعة : 10:53 ص
  66. ابو سليمان
    66

    سوى فيها السنتراوي

    فريقك وإعلامك وسوستكم هم أسباب الانقسام

    يا حبك للترزز يا الورقي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:35 م
  67. عبادي
    67

    قل قسم

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:15 م
103