مهدي علي : قدمنا مباراة قوية وأنا أتحمل الأخطاء

مدرب الامارات مهدي عليأكد مدرب المنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم مهدي علي على أن المنتخب الإماراتي قدم مباراة قوية استطاع فيها العودة على المنتخب السعودي على أرضه وبين جماهيره, مقدماً شكره للاعبين على ماقدموه من مستوى في المباراة.

وتابع:” أبارك للمنتخب السعودي وأتمنى التوفيق لطرفي النهائي وتكون مباراة تليق بإسم بطولة دورة كأس الخليج العربي,

أشكر اللاعبين على أدائهم وأبارك للمنتخب السعودي, وأتمنى التوفيق له ولمنتخب قطر وإن شاء الله تكون مباراة تليق بالمنتخبين, ومن سيكون أكثر تركيزاً سيكسب”.

واستطرد:” الأخطاء التي حصلت في المباراة أتحملها أنا كمدرب, وسأعمل على تصحيحها لتلافيها في المستقبل, ولعبنا بتوازن في الشوط الأول ولم نكن متراجعين أبداً لكن الهدف الأول أربكنا”.

وأردف:” المنتخب الاماراتي لم يكن موفق, وتحصل على فرص ولم يستطع ترجمتها إلى أهداف, وهذا حال كرة القدم”.

وحول تأثير خروج عمر عبدالرحمن قال:” عمر لاعب له ثقله وأهميته, وأتمنى له الشفاء العاجل, ولكن الفريق أدى بشكل جيد حتى بعد خروجه وهناك مع عوض خروجه واستطعنا العودة في المباراة”.

وعن مدى رضاه على أداء المنتخب الإماراتي في المباراة قال:” جماهير المنتخبين السعودي والإماراتي حيّت اللاعبين بعد المباراة, هذا أكبر تعبير عن مدى الرضا, ونطمح للأفضل دائماً بحول الله”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. سدني دقدق خشم جحا
    1

    هاردلك كوتش
    تبخرت احلامكم بفضل مبدعينا
    المبدع وليد عبدالله
    وصخرة الدفاع عمر هوساوي
    وترنيدو الدفاع اسامه هوساوي
    ودنمو الوسط تيسر الجاسم
    ومتعب الخصوم فهد المولد
    ومنقذ المنتخب باخشوين
    والجندي المجهول سعيد الموالد

    Thumb up 2 Thumb down 6
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:52 ص
  2. اماراتي
    2

    شكرا للمدرب مهدي علي واللاعبين علي الأداء المشرف وعلي الروح العالية ونبارك للمنتخب السعودي التأهل للمباراة النهائية. المباراة كانت متكافئة وانحازت للفريق الأقل أخطاء. عزاؤنا أن المنتخب لم يستسلم وقاتل حتي النهاية ومن لا يتقبل الخسارة, لا يستحق الفوز. أن تخسر عموري وتعود للمباراة بهدفين ويقاتل اللاعبون حتي النهاية علي أرض منافس هجومة شرس. لا نستطيع الا أن نقول ” أرفع راسك أنت اماراتي” . كل التحية للأخوة في السعودية ودربك خضر يا الأخضر وان شاء الله كأس البطولة.

    Thumb up 12 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:57 ص
  3. اهلا شكرا
    3

    تستاهل ياكابتن كل الاحترام
    اخرجت فريق يفرض على الجميع الاحترام

    Thumb up 8 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 9:03 ص
  4. متابع
    4

    هاردلك ياكابتن مهدي وللاحبه الاماراتيين كنتم تستحقون الفوز والتاهل ولو فزتم لوقف الجمهور السعودي معكم في النهائي لكن اهتموا بهذا الفريق وادعموه في كاس اسيا القادمة

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 نوفمبر, 2014 الساعة : 3:04 م
101