الرئيس العام لرعاية الشباب يجتمع بمدرب المنتخب بيسيرو وفهد المصيبيح

sultan-bn-fahadاجتمع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ، بمدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم فهد المصيبيح وبمدرب منتخب المملكة الأول خوسيه بيسيرو .
وفي بداية الاجتماع اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على التقرير الفني المقدم من مدير ومدرب المنتخب حول مشاركة المنتخب في منافسات دورة كاس الخليج العربي لكرة القدم بنسختها العشرين التي أقيمت في الجمهورية اليمنية الشقيقة، حيث أبدى سموه ملاحظات على أداء المنتخب في هذه الدورة وتمت مناقشتها باستفاضة مع المدرب.

وثمن سموه في نفس الوقت أداء لاعبي المنتخب والمستويات التي ظهروا بها في جميع مبارياتهم في هذه الدورة ، مشيرا إلى أن المكسب الحقيقي في هذه الدورة هو هذا المنتخب الشاب الواعد.
عقب ذلك اطلع سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على البرنامج الخاص بإعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كاس أمم آسيا 2011 التي ستقام في دولة قطر الشقيقة من خلال المعسكر الإعدادي الذي يبدأ بالتجمع وإجراء الفحوصات الطبية لمدة ثلاثة أيام بالرياض اعتبارا من يوم الجمعة 24 /12/2010م ، ومن ثم المغادرة إلى مدينة الدمام لإقامة المعسكر الإعدادي الذي سيتخلله إقامة ثلاث مباريات ودية دولية ، الأولى مع منتخب العراق يوم الثلاثاء 28/12/1/2010م ، والمباراة الثانية مع منتخب البحرين يوم الجمعة 31/12/2010م ، والمباراة الثالثة مع منتخب أنجولا يوم الثلاثاء 4/1/2011م.
وستقام جميع المباريات على استاد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام.
وفي نهاية اللقاء عبر مدير ومدرب المنتخب عن شكرهم وتقديرهم لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه على ما حظي به المنتخب من متابعة واهتمام خلال مشاركتهم في دورة كأس الخليج الماضية.

99