الوزن الزائد يحرم إيريك من معسكر الأهلي

ايريك

رفض الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تواجد اللاعب البرازيلي إيريك دي أوليفيرا مع بعثة الفريق في قطر لإقامة معسكر إعدادي هناك مع بقية زملائه اللاعبين.

وأجبر المدير الفني السيد كريستيان جروس اللاعب إيريك بأداء برنامج لياقي خاص على فترتين صباحية ومسائية، اعتمد فيها بدرجة كبيرة على انقاص وزن اللاعب الذي ظهر بشكل زائد عند وصوله الأسبوع الماضي.

وكان اللاعب البرازيلي إيريك قد شارك في تدريبات الفريق خلال فترة التوقف الحالية قبل مغادرة الفريق إلى معسكر الدوحة، وأدى بعض التدريبات الإنفرادية برفقة مدرب اللياقة الكابتن إبراهيم، على أن يغادر مع بعثة الفريق في المعسكر الحالي، إلى أن المدرب جروس أصر على بقاء اللاعب في جدة، وتقديم برنامج لياقي وغذائي يساعد اللاعب على انقاص وزنه حتى عودة الفريق من المعسكر.

ويحتاج اللاعب إيريك إلى برنامج تأهيلي لمدة شهر من الآن بعد انقطاعه الفترة الماضية من مزاولة الكرة، عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي وإنهاء برنامجه العلاجي، وعلى ضوئها يحدد الجهاز الفني للفريق رغبته بتسجيل اللاعب خلال الفترة الشتوية المقبلة، أو اعارته لأحد الأندية للإستفادة من قيمته المادية.

التعليقات

6 تعليقات
  1. مجنون خالد مسعد
    1

    كل شي الا ايريك والله لاعب خرافي لا يتكرر

    Thumb up 11 Thumb down 8
    20 نوفمبر, 2014 الساعة : 5:43 م
  2. تخدمي تنشطي توقفي تهزمي
    2

    ارحمهم يادب

    فيه ناس في الصحافه يرتعشون يوم تجي سيرتك

    Thumb up 12 Thumb down 8
    20 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:29 م
  3. أهلاوي يجرح و يداوي
    3

    جروس أبخص و بس

    Thumb up 5 Thumb down 6
    20 نوفمبر, 2014 الساعة : 8:43 م
  4. الملكي الراقي
    4

    مع فكرة تسجيل ايريك مكان الكبير وإشراكه لاعب حر ووضع داني كصانع لعب او العكس – مهند عسيري افضل كمهاجم من الكبير

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 12:49 ص
  5. طارت العالميه يامحلي لولولولولوي
    5

    ايرك اولا وجروس تاليه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 2:46 ص
  6. مشبب الجوف
    6

    بالفترة الشتوية على أدارة الاهلي وايضا الجهاز الفني وخصوصا جروس مراجعة حساب وجود اللاعب الكبير لا فائدة منه نهائيا وبذلك الحل الامثل إيرك أو أي لاعب أخر لا يهم المركز فالاهلي يمتلك صالح العمري ومهند كبديل لمركزه في حال تم جلب لاعب بمركز الوسط الاهم والاهم جدا استبدال الكبير عاجلا وليس آجل لإستمرار الفريق بالنجاح فالفريق كمنظومة جدا متميز كعناصر لا يفسد هذه العناصر سوى الكبير وفي حال تم استبداله بورقة ذهبية كصانع لعب او مهاجم ثاني فالاهلي قادر على استكمال المشوار محليا وأيضا اسيويا .
    كل التوفيق والدعوات للملكي .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    21 نوفمبر, 2014 الساعة : 6:15 م
104