فيديو: تدريبات لتقوية عضلات الصدر بالكامل

1- التمرين الأول في الفيديو… من وضع الضغط حاول أداء هذا التمرين بطريقة طبيعية لكن مع النزول إلى أسفل حاول رفع إحدى الساقين إلى أعلى وإنزالها مرة أخرى مع الصعود بالصدر.

2- التمرين الثاني في الفيديو… نفس التمرين السابق لكن مع محاولة ثني ركبة احد الساقين لتكون موازية للأرض وفي اتجاه الرأس، مع مراعاة التبادل بين الساقين.

3- التمرين الثالث في الفيديو… من وضع الضغط لكن هذه المرة تكون هناك ذراع تتقدم على الأخرى، وقدم مرفوعة لأعلى، ثم ابدأ التمرين، وبعدها حاول تبديل وضعية الذراعين والساق المرفوعة للساق الأخرى.

4- التمرين الرابع في الفيديو… من وضع الضغط مع القبضة والساقين متباعدتان، حاول بالتبادل عند النزول إلى أسفل ان تميل بالصدر تجاه إحدى الذراعين.

5- التمرين الخامس في الفيديو… من نفس وضع الضغط لكن هذه المرة يكون الارتكاز على قدم واحدة والساق الأخرى حرة، حاول عند النزول بالصدر إلى أسفل فتح الحوض من خلال الساق الحرة وضمها عند الصعود، قم بالتبديل بين الساقين.

[youtube url=”http://youtu.be/_26f6HTbYn8″ width=”620″][youtube url=”http://youtu.be/mQ_EVWee-Gg” width=”620″]  http://youtu.be/_80W4tW0H_8?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA   http://youtu.be/WeEA67X4iQs?list=UUTAlHCUpGNim-TSLW9Bo8VA  [/youtube][/youtube]

 

* عن موقع سوبر

21