الحبابي مشرفاً على لعبة الكرة الطائرة بالنادي

بالصور : داسيلفا يجري مناورة للاعبي النصر بمشاركة خماسي الأولمبي

تمرين النصر7واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب معهد إعداد القادة وخصصه المدرب خورخي ديسلفا للجوانب التكتيكية من خلال مناورة كروية على كامل الملعب استمرت لأكثر من ساعة اوقفها عدة مرات لتوجيه اللاعبين لبعض الملاحظات الفنية وشارك بها خمسة لاعبين من الفريق الأولمبي هم عبدالله محمد وخالد الحوطي وعبدالمجيد الدوسري وعصام القرني ومحمد العيسى .

هذا وسيلعب الفريق مباراة ودية مساء الأربعاء أمام فريق الدرعية على الملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز( وستكون المباراة مغلقة ) .

فيما اصدر رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر قراراً يقضي بتعيين عضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ عبدالهادي الحبابي مشرفاً على لعبة الكرة الطائرة بالنادي متمنياً سموه له التوفيق والنجاح في مهمته .

من جانبه قدم كل من نائب رئيس نادي النصر العميد فهد المشيقح وعضو هيئة أعضاء الشرف المهندس عبدالله العمراني وعضو هيئة أعضاء الشرف الأستاذ بندر الحارثي مكافآت مالية للاعبي فريق كرة القدم لدرجة الناشئين بمناسبة تحقيق الفريق لبطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد فوزهم اليوم على الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل .

وقد ثمنت إدارة النادي لهم جميعاً هذه المبادرة الداعمة والمحفزة لنجوم العالمي مؤكدين على أن ذلك لا يستغرب منهم تجاه ناديهم ونجومه .

كما قدم عضو مجلس إدارة نادي النصر المشرف على فريق كرة القدم لدرجة الناشئين الأستاذ فهد العجلان مكافأة مالية للاعبي فريق الناشئين مقدارها ( مائة ألف ريال ) بمناسبة تحقيق الفريق لبطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد فوزهم اليوم على الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل .

وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ فهد العجلان هذه المبادرة الداعمة للفريق ونجومه مؤكدين على أن ذلك لا يستغرب منه تجاه النادي ونجومه .

تدريبات النصر ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬

9