الإعلان عن قائمة تونس لمباراتي بوتسوانا ومصر

الإعلان عن قائمة تونس لمباراتي بوتسوانا ومصر

وجه مدرب المنتخب التونسي جورج ليكينس الدعوة لـ27 لاعبا استعدادا لمبارتي بوتسوانا ومصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا بالمغرب 2015.

واحتفظ المدرب البلجيكي بنفس اللاعبين تقريبا الذين خاضوا المباريات السابقة في التصفيات يتقدمهم نجمي الوسط ياسين الشيخاوي لاعب إف سي زوريخ السويسري ويوسف المساكني لاعب لخويا القطري وفي الهجوم فخر الدين بن يوسف وصابر خليفة المحترفان بالصفاقسي والنادي الافريقي على الترتيب.

كما شهدت القائمة استدعاء جمال السايحي المحترف بنادي مونبلييه الفرنسي بعد غيابه عن لقاء السنغال الأخير وعودة وسام يحيى المحترف بالدوري التركي بعد غيابه لعدة أشهر عن نسور قرطاج.

ولن يشارك وهبي الخزري المحترف بنادي بوردو الفرنسي في لقاء بوتسوانا لحصوله إنذارين لكنه سيكون جاهزا للمشاركة أمام المنتخب المصري.

ويبدأ المنتخب التونسي معسكره التحضيري الاثنين المقبل قبل يوم واحد من سفره إلى بوتسوانا لخوض لقاء الجولة الخامسة من التصفيات يوم 14 من الشهر الجاري.

وتتصدر تونس ترتيب المجموعة السابعة بعشر نقاط وتأتي السنغال في المركز الثاني بسبع نقاط ومصر الثالثة بست نقاط بينما يتذيل منتخب بوتسوانا الترتيب بدون رصيد.

ويختتم المنتخب التونسي مشوار التصفيات في الجولة السادسة بملاقاة المنتخب المصري في مدينة المنستير يوم 19 من الشهر الجاري.

110