انتفاضة مثيرة تمنح يوفنتوس الفوز 3-2 على اولمبياكوس

يوفنتوس

سجل يوفنتوس هدفين في غضون دقيقة واحدة ليعدل تأخره إلى فوز مثير بنتيجة 3-2 على اولمبياكوس يوم الثلاثاء بعد أن احتفل اندريا بيرلو بالمباراة رقم 100 له في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بتسجيله هدفا بطريقته المميزة من ركلة حرة.

وكان يوفنتوس يعاني من مشكلة حقيقية عندما منح ديلفن ندينجا التقدم لبطل اليونان 2-1 في الدقيقة 61.

لكن بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي تعادل بعد أن اصطدمت ضربة رأس من فرناندو يورينتي بالقائم ومرت بجوار قدم الحارس روبرتو في الدقيقة 65. وسجل بول بوجبا هدف الفوز بعدها بدقيقة.

واضاع ارتور فيدال فرصة تسجيل الهدف الرابع لاصحاب الارض بعد ان انقذ حارس اولمبياكوس ركلة جزاء سددها لاعب الوسط التشيلي في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وسدد بيرلو من ركلة حرة ليضع يوفنتوس في المقدمة في الدقيقة 21 قبل ان يسجل البرتو بوتيا هدف التعادل لاولمبياكوس بضربة رأس بعدها بثلاث دقائق. وتركت النتيجة الفريقين برصيد ست نقاط لكل منهما من اربع مباريات في المجموعة الاولى.

وكان من المفترض أن يتقدم يوفنتوس في نهاية الشوط الأول لكنه أهدر عدة فرص متتالية قبل الاستراحة.

وانفرد الفارو موراتا بالحارس روبرتو لكنه سدد بعيدا عن المرمى وسدد بوجبا بباطن قدمه خارج المرمى من عند حافة منطقة الجزاء بعد أن سقطت الكرة في طريقه.

وفاجأ اولمبياكوس – الفائز 1-صفر على منافسه الايطالي قبل أسبوعين – المشجعين باستاد يوفنتوس عندما أبعد دفاع أصحاب الأرض الكرة بشكل سيء ليعيدها جيانيس مانياتيس من اليمين وقابلها لاعب وسط منتخب الكونجو ندينجا برأسه في الزاوية العليا.

واستمر تقدم اولمبياكوس لاربع دقائق فقط قبل تعادل يوفنتوس الذي احتسب هدفا عكسيا عن طريق الحارس روبرتو وهو بطل اولمبياكوس في المباراة السابقة.

وفي الدقيقة التالية وصلت تمريرة يورينتي العرضية الى بوجبا ورغم أن بوتيا كاد أن ينتزع منه الكرة إلا أنها وصلت للاعب الفرنسي الذي وضعها في الشباك من 18 مترا.

 

108