فوز صعب ليوفنتوس أمام أولمبياكوس بثلاثية لهدفين

urlانعش نادي اليوفنتوس الايطالي اماله في المجموعة بفوزه الصعب على ضيفه نادي اوليمبياكوس اليوناني بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب يوفي ارينا ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الاولى من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

افتتح اليوفي التسجيل اولاً عندما وقع اندريا بيرلو على الهدف الاول في الدقيقة 21 وبعد ثلاث دقائق استطاع النادي اليوناني معادلة النتيجة بتسجيل المدافع الاسباني البرتو بويتا هدف التعادل بكرة رأسية لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الزائر من التقدم بالنتيجة بتسجيل لاعب خط الوسط الكونغي ديلفين ندينغا الهدف الثاني في الدقيقة 61 وبعد اربع دقائق استطاع البيانكونيري معادلة النتيجة بتسجيل الحارس خيمينيز الهدف الثاني عن طريق الخطأ .

وبعد دقيقة واحدة عادت السيدة العجوز لتتقدم بالنتيجة عندما سجل لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا الهدف الثالث ، وفي الدقائق الاخيرة من اللقاء اهدر التشيلي فيدال ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز اليوفي بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وبهذا الفوز رفع اليوفي رصيده الى النقطة السادسة في المركز الثاني ، فيما توقف رصيد النادي اليوناني عند النقطة السادسة في المركز الثالث .

108