أجويرو يقود سيتي للفوز بهدف نظيف في ديربي مانشستر

أجويرو يقود سيتي للفوز بهدف نظيف في ديربي مانشستر

قاد المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أجويرو فريقه مانشستر سيتي للفوز على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف في ديربي مدينة مانشستر اليوم الأحد ضمن المرحلة العاشرة من الدوري
الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أجويرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 عبر تسديدة رائعة مستغلا تمريرة زميله الفرنسي جايل كليشي.

ولعب مانشستر يونايتد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد كريس سمالينج لحصوله على الانذار الثاني.

ورفع سيتي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد يونايتد عند 13 نقطة في المركز الثامن.

ويتصدر تشيلسي جدول الترتيب برصيد 26 نقطة يليه ساوثهامبتون في المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

وواصل سيتي بذلك تفوقه على يونايتد للمباراة الرابعة على التوالي بعد أن فاز عليه في أخر ثلاث مواجهات بينهما 2/1 و4/1 و3/صفر على الترتيب، فيما يرجع أخر فوز ليونايتد في ديربي مانشستر إلى 9 كانون اول/ديسمبر 2012 حينما فاز على ملعب سيتي 3 / 2 .

ونجح سيتي في استعادة توازنه بعد خروجه من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأربعاء الماضي عبر هزيمته على يد ضيفه نيوكاسل بهدفين نظيفين، وذلك بعد أن فرط الفريق في تقدمه بهدفين نظيفين امام سيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا واكتفى بالتعادل 2/2 كما خسر الفريق على ملعب ويستهام يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل فشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد أن تعادل مع وست بروميتش البيون وتشيلسي في الجولتين الماضيتين.

ويرتبط سيتي بمباراة هامة يوم الأربعاء المقبل في مواجهة ضيفه سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا ثم يلاقي مضيفه كوينز بارك رينجرز في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز فيما يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس في الجولة المقبلة.

وسيطر مانشستر سيتي على أغلب فترات المباراة وكان أجويرو مصدر قلق دائم في دفاعات الفريق الضيف، بينما لم ينجح الثلاثي واين روني وروبن فان بيرسي وانخيل دي ماريا في انقاذ فريقهم من فخ الهزيمة على ملعب الاتحاد.

110