تطبيق النقاط في البروفه النهائية للسباق

نجوم المنتخب ضيوف الشرف في سباق الجري الخيري

سباق جريتقوم اللجنة العليا لسباق الجري الخيري التاسع عشر بالتنسيق مع ادارة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم من اجل الموافقة على تواجد بعض لاعبي المنتخب البارزين يوم السبت القادم اثناء انطلاق السباق ، ويأتي هذا الامر مُتزامناً مع معسكر المنتخب السعودي الذي يقام هذه الايام معسكرا في مدينة الدمام استعدادا لدورة الخليج التاسعة عشر .

على صعيد متصل أنهت اللجنه العليا للسباق امس البروفه النهائيه التجريبية بحضور عقيد احمد الوادعي مرور الشرقية والعقيد حمد الصقور شرطة الدمام وجامعه الدمام وأمانه المنطقة الشرقية والتربية والتعليم الشرقية وآرامكو السعودية حيث تم الوقوف على تطبيق النقاط كافه ومعالجة الملاحظات السابقة والتأكيد على سلامة الإجراءات الميدانيه وحركة دخول وخروج سيارات المتسابقين ونقطة البداية للفئات الخاصه ثم الرياضين وكذلك مواقع سيارات الإسعاف على طول الطريق بواقع سيارة كل خمسمائة متر مع الطاقم الطبي الذي سيشرف عليه جامعة الدمام واختيار اقرب المستشفيات الطبية لنقل اليها اي من الحالات لا سمح الله .

كما انه تم الاطلاع على الخطه الاعلاميه لكافة المناشط الواقعه على طول الطريق بأعلامهم بالحدث وإغلاق الطريق كما ثمنت اللجنه الدور الفعال لأمانة المنطقة الشرقية نحو تسخير كافة الامور لدعم السباق من خلال الأفراد والمعدات ورجال الامن النظافه والبيئة والتشغيل والصيانه وبلدية شرق الدمام .

الجدير بالذكر انه تم تخصيص حافلات تنقل المتسابقين في كلا الاتجاهين من اجل المواقف للسيارات وحتى لا يتم ألوقوف امام المنازل وحيث ان اول السباق ينطلق الفئات الخاصه الواحده ظهرا ، اما كافة الرياضين الثالثة عصرا .

واعلنت اللجنة المنظمة الى انه قد بدأ يوم امس الاحد توزيع الأرقام بالخيمة وتحديدا من الساعه الرابعه عصرا الي الساعة العاشرة من مساء الجمعه القادم .

وكانت اللجنه قد أنهت كافة الترتيبات الداعمه ميدانا نحو تأمين مياه الشرب والوجبات الصحية للعاملين والفئات الخاصه واكثر من خمسمائة متطوع مشارك وسيشرف حفل تكريم المتسابقين الدكتور خالد البتال وكيل امارة المنطقة الشرقية في توزيع الجوائز وتسليم السيارة.

وقدمت اللجنة العليا شكره الحزيل لشرطة ومرور الدمام على دعمهم المتواصل لهذا السباق وبذلهم المزيد من الجهد والعطاء من اجل المحافظة على امن وسلامة المشاركين بالسباق والجماهير التي ستحضر لمتابعته ، وشدت اللجنة العليا على ان إدارتي المرور والشرطة يعتبران شريك استراتيجي في التنظيم ونجاح السباق بالاعمال الكبيرة التي يقدمونها كل عام

110