توج بطل دوري أبطال آسيا وتمنى له التوفيق في مونديال الأندية

سلمان بن ابراهيم يهنئ سيدني و يُشيد بأداء الهلال والحضور الجماهيري

سلمان بن ابراهيم يهنئ سيدني ويثمن عطاء الهلال وينوه بالحضور الجماهيري

هنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم فريق ويسترن سيدني واندريرز بمناسبة فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا (2014) مؤكداً أن الفريق الأسترالي نجح في كتابة إسمه في سجلات الكرة الآسيوية بفضل عزيمته القوية وإرادته الصلبة .

وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة توج فريق ويسترن سيدني واندريرز بطلاً لمسابقة دوري أبطال آسيا على حساب فريق الهلال السعودي في أعقاب مباراة الإياب من الدور النهائي للمسابقة التي جمعت الفريقين مساء يوم أمس الأول (السبت) على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالروح العالية التي ميزت أداء فريق ويسترن سيدني واندريرز على إمتداد منافسات المسابقة مؤكداً أن الفريق تمكن رغم حداثة عهده من ترك بصمة مميزة على ساحة الكرة الآسيوية متمنياً له التوفيق والنجاح في تمثيل القارة الآسيوية بصورة طيبة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل في المغرب.

وثمن معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة المستوى الرائع الذي قدمه فريق الهلال خلال مباراتي الدور النهائي مبيناً أن خسارة الفريق للمباراة النهائية لا تقلل أبداً من مكانته التاريخية المتميزة في كرة القدم الآسيوية التي حقق فيها نجاحات واسعة على مر السنين.

ونوه رئيس الإتحاد الآسيوي بالحضور الجماهيري اللافت لمباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا مؤكداً أن مثل هذه الجماهير تعتبر ثروة حقيقية للكرة الآسيوية تستدعي المحافظة عليها لما تمثله من ركن أساسي في منظومة اللعبة.

ووجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الشكر والتقدير إلى مختلف الجهات الرسمية والأهلية في المملكة العربية السعودية التي قدمت مختلف التسهيلات والترتيبات التي ساهمت في إنجاح المباراة النهائية بصورة زاهية وخص بالشكر الرئاسة العامة لرعاية الشباب والإتحاد السعودي لكرة القدم وإدارة نادي الهلال .

وحرص معالي رئيس الإتحاد الآسيوي على تقديم أعلام الإتحاد الآسيوي التذكارية خلال فترة الإستراحة بين شوطي مباراة الهلال وسيدني إلى كل من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في المملكة العربية السعودية ، والسيد أحمد عيد الحربي رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم ،والسيد أحمد الحميداني نائب رئيس نادي الهلال وذلك تقديراً للجهود المبذولة في إنجاح الحدث الكروي الآسيوي.

سلمان بن ابراهيم يهنئ سيدني ويثمن عطاء الهلال وينوه بالحضور الجماهيري

سلمان بن ابراهيم يهنئ سيدني ويثمن عطاء الهلال وينوه بالحضور الجماهيري

12