بيل يغيب عن تشكيلة الريال أمام غرناطة في الليجا

بيل يغيب عن تشكيلة الريال أمام غرناطة في الليجا

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة، أن جناح الفريق غاريث بيل، لم يتعاف من إصابة في عضلة أعلى الفخذ، وسيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام غرناطة غداً السبت.

ولم يذكر أنشيلوتي ما إذا كان بيل الذي لعب آخر مرة في المباراة، التي فاز فيها الفريق على أرضه على أتلتيك بلباو 5-0 في الدوري المحلي، في الخامس من أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، سيكون جاهزاً لخوض مباراة الثلاثاء المقبل على أرض فريقه أمام ليفربول الإنجليزي، ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وأشار أنشيلوتي إلى أن قلب الدفاع بيبي، ولاعب الوسط لوكا مودريتش، يعانيان أيضاً من مشكلات، مضيفاً أنه سينتظر إلى ما بعد التدريبات التي ستجري في وقت لاحق اليوم، ليقررالتشكيلة النهائية التي ستخوض مباراة الغد.

وقلص ريال الفارق إلى نقطة واحدة مع برشلونة، الذي يتقاسم صدارة الترتيب، عندما فازعلى غريمه اللدود 3-1، على إستاد برنابيو في قمة الدوري الاسباني.

ويملك برشلونة الذي سيستضيف سيلتا فيغو اليوم السبت، وإشبيلية الذي سيلعب أمام أتلتيك بلباو بعد غد الأحد 22 نقطة لكل منهما، من تسع مباريات، بينما يملك الريال 21 نقطة.

وقال أنشيلوتي: “نحن سعداء بما نقوم به، إلا أن كافة المباريات تمثل اختبارات لنا”.

وأضاف المدرب الإيطالي “المباريات السابقة باتت جزء من الماضي، نريد أن نواصل مسيرتنا أمام غرناطة، إلا أنك لا تعرف كيف ستسير الامور؟”.

110